PDA

View Full Version : اربط بين ثلاث اشياء وحقق من خلالها الاستراتيجيه التى تريدها

mahmoud552
11-23-2016, 00:48
اربط بين ثلاث اشياء وحقق من خلالها الاستراتيجيه التى تريدها

الوقت الاتجاه القراءه "خليك معايا"
-الوقت على الفريم مهم جدا وده عشان نفس المؤشر سيعطى قراءات مختلفه لنفس العمله على اكثر من فريم تايم
-الاتجاه وهل حقق المؤشر نفس النتيجه التى تراها امامك على الشارت السعرى
-القراءة وهى اهم ما فى الامر فأى جزئيه ستعتبرها نقطة الانطلاق للوصول الى اوامر البيع والشراء

كل ماسبق لن يتأتى الا من خلال التمرس والخوض فى المؤشرات بقوه حتى تخلق حالة تفاعل متعدد بينك وبين المؤشر وبين المؤشر والشارت لتحصل على القالب والمضمون للمعنى الحقيقى للتحليل الفنى
وقتها ستعبر حاجز الخوف وستتباهى امام الجميع وتقول لهم انك تعمل باستراتيجيه خاصه بك.

waelmma
11-23-2016, 08:48
:yahoo::yahoo::dance: وانا احب ان اتاجر على فريم الاربع ساعات اخى الكريم
وجزاك الله خيرا ومنتظرين منك المزيد من المعلومات ان شاء الله

Mohamed isa
11-23-2016, 09:23
معلومات قيمة و مفيدة فعلا ، مع التاكيد علي ان التداول علي فريم لفترة زمنية محددة و مناسبة تؤدي لنتائج جيدة

AIMAD HAMEL
11-23-2016, 11:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على الموضوع فعلا يجب على اي متداول اراد اتقان التحليل الفني ان يتعلم باستمرار و تجريب جمع انواع المؤشرات
تقبل مروري

Ayman ElSayed
11-23-2016, 12:38
السلام عليكم
ممكن ان تكون هذه استراتيجية في حد ذاتها لانه على اي حال
تكون استراتيجيتم عملية ربط بين اركان ئعر مع مؤشر وخبر

aymansaleh
11-23-2016, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم
مقال رائع وجميل جدا ورؤيه واضحه وشرح سهل ومبسط لكيفية تكوين الاستراتيجية الخاصه بك, تحديد الفريم الزمني الخاص بك ومن ثم تحديد الاتجاه ثم بالتحليل الفني تحديد نقطة الانطلاق
تقبل مروري

hgxtwist
11-23-2016, 13:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على الموضوع فعلا يجب على اي متداول اراد اتقان التحليل الفني اخي
تقبل مروري

ابوفؤاد
11-23-2016, 14:19
قاعده عليك ان تدركها حال ان دخلت الى الفوركس ان هنا المال انت من يخسره و لذلك عليك ان تكون على قدر من الحياطه لهذا الامر و عمل القواعد الثابته التى لا تحيد عها فالثبات هو النجاح بعينه

snnaky
11-23-2016, 15:33
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع وكنت افضل عرض موضوعك وتوضيح مراحل التطبيق من خلال عرض شارت توضيحى وعرض تطبيق الادوات من خلالها على الشارت حتى تكتمل الأفادة

بدر اشطيبي
11-23-2016, 16:14
اكيد اخي معلومات متميزة ضبط هذه العناصر سيمنح المتداول فعالية
في الاداء بالتوفيق للجميع و شكرا على المرور اخي في انتظار الجديد

doaa sary
11-23-2016, 16:26
ممكن نسميها خطة مثلا مش استراتيجية
خطة انى اختار عملة محددة ارسم الترند احللها ادخل بلوت معين
اما الاستراتيجية هى الطريقة اللى بتشتغل بيها من مؤشرات او تحليل فنى او اساسى وهكذا
بالتوفيق للجمييع

adamarwan
11-23-2016, 19:50
نعم كل هدا الامور مهمة لبد من ان تتمكن
منها وان تحدد ابرز الامور الولية التى تستدمها
والتى تستعين بها لتداول افضل فى هدا المجال
وحظ سعيد

ahmedmca
11-23-2016, 20:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل نعم اخي و اضيف ان كل الاستراتبجبات اساسها الترند يعني حدد الترند و اشتغل براحتك