PDA

View Full Version : أقوى إستراتيجية مؤشرات فى الفوركس أرباح دائمه وحديث عن تداول البلى

Samirghatas
11-23-2016, 19:51
السلام عليكم
هذا فيديو شرح أقوى إستراتيجية مؤشرات فى الفوركس أرباح دائمه وحديث عن تداول البلى
بالتوفيق لكم جميعا

https://www.youtube.com/watch?v=mZU7k973ncY

ahmedmca
11-23-2016, 20:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل شكرا كثييرا انا بحب دائما استعمال البولنجر مع الاستوكستك اضن افضل تحليل

MohaNew1
11-23-2016, 21:17
نعم الاستارجيات مهمة ومهمة جدا في السوق الفوركس يوميا

والكثير يستفيد منها يويميا في تداولاته ولجيعلها ترسم لها طريق التحليل وفتح الصفقات

Ayman ElSayed
11-23-2016, 22:47
السلام عليكم
استراتيجية البلي دي ملهاش حل موتني من الضحك بس ليه
هو مش واخد باله ان المنتدى هنا بيدي بونص بدون مشكلة ؟

doaa sary
11-24-2016, 19:03
جارى مشاهدة الطريقه والفيديو
ومشكور جدا ع الاستراتيجيات الجميلة والفيديوهات اللى بتنزلها بالمنتدى جزاك الله كل خير
ع افادة الجمييع
خلاص مش بقالنا حجة نتعلم ونعرف طرق جميلة وجديدة تفيدنا اننا نفهم فوركس ونكسب

adamarwan
11-24-2016, 19:34
اخى متاسف لكن اتمنى من ان تحترم المنتدى ون تغير
الصورة التى وضعها فى المضقة لان لا تحترم
هدا المنتدى
وحظ موفق

snnaky
05-02-2017, 16:33
في تداولاتك من المهم جداً أن تقوم بتقييم الإستراتيجية التي تتبعها بشكل إحترافي و دوري. و عليك أن تقوم بهذا الأمر بعيداً كلياً عن العواطف بهدف البحث عن أية تحسينات أو تطويرات من الممكن تطبيقها في الإستراتيجية
اما عن نفسى انا تتعدد الاستراتيجيات المختلفة فمنها ما يخص نوع زوج معين ومنها ما يخص فترة دون الأخرى ومنها المتعلقة بأدوات التداول واستراتيجيات أخرى، فقط المتداول نفسه هو من يحدد الاستراتيجية المناسبة له وبقدر ضخامة سوق تداول العملات تتعدد استراتيجيات المتداولون فيه، وتختلف آلياتها وأشكالها بقدر اختلاف نفسياتهم ونظرتهم التداولية ولكن تبقى هناك بعض القواعد المهمة المعروفة التي لا يمكن الاستغناء عنها أثناء التداول.