PDA

View Full Version : المصباح السحري

mahmoud552
11-23-2016, 21:38
سوق الفوركس هي للوهلة الأولى تبدو طريقها وعرة و مضلمة لذلك تحتاج بعض الأدوات لإنارة هذه الطريق و من أهم مذه الأدوات و ربما هي الأهم على الأطلاق فهي شموع لتنير هذا الطريق في الرسم البياني فتوفر التمثيل الأكثر تفصيلا للحركة وسعر دقيقة.
كما أنّ مخطط الشموع اليابانية يوفر العرض الواضح لكل من العرض والطلب وتحديد الفائز في المعركة بين الثيران والدببة.
تكشف الشموع بعدا آخر لحركة السعر في فترة معينة وتظهر القوة وراء كل حركة للاسعار.
أنا شخصيا تعاملة بتاشموع اليابانية في الحساب التجريبي و أثبتت نجاعة عالية خصوصا إذا دعّمتها بمؤشّر الترندات

بدر اشطيبي
11-25-2016, 21:06
السلام عليكم اخواني المتداولين اعضاء المنتدى الاكثر من رائع موضوع
متميز ديقي تقبل مشاركتي المتواضعةو في انتظار القادم من المواضيع

---------- Post added at 07:06 PM ---------- Previous post was at 04:44 PM ----------

السلام عليكم اخواي التداول يحتاج الى تحليل فني و انضباط نفسي و اطلاع
على الجانب الاخباري و الاساسي تحياتي للجميع و شكرا على المرور

بدر اشطيبي
12-02-2016, 23:28
السلام عليكم اخواني الاعزاء شكرا على الموضوع الاستفادة من هذا المنتدى
الاستراتيجيات كثيرة لكن يجب الاعتماد قبل كل شيء تحياتي للجميع شكرا

Ahmed youssef elgareb
02-18-2017, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا الفوركس يحتاج الى عددة عوامل ليصبح لنا المصباح السحرى ومنها الشموع اليابانية كما زكرت اخى الكريم وفي انتظار مزيد من الموضوعات المثمره لاعضاء المنتدى

saroonah
02-19-2017, 12:24
عندما تدخل هذا السوق وتبدأ بالمداولة ستظهر أمامك الكثير من العوائق ولكن تستطيع تجاوزها بالتعلم والبحث في هذا المجال

zunebha
02-19-2017, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي عادي الفوركس شركة بها مستقبل كبير وهناك اناس كثيرين مستفادين كثيرا منه
الغرض هو التمكن في عقد الصفقات والخطط تكون ممنهجة ومقيدة .بارك الله فيك اخي وجزاك الله كل خير .شكرت

zaki00
02-19-2017, 20:38
فعلا الفوركس يحتاج الى عددة عوامل ليصبح لنا المصباح السحرى ومنها الشموع اليابانية كما زكرت اخى الكريم وفي انتظار مزيد من الموضوعات المثمره لاعضاء المنتدى