PDA

View Full Version : هل تعلم

mahmoud552
11-23-2016, 23:21
معلومات عامة ..

1- هل تعلم أن الرفع المالي متفاوت بين شركات الفوركس .

2- هل تعلم أن العديد من شركات الفوركس الوهمية تتخذ من جزر العذارء مقراً لها .

3- هل تعلم أن شركة الفوركس التي ترغب برخصة عالمية ولكنها لا تستطيع الحصول عليها فتتوجه الى قبرص حيث شروط الترخيص الميسرة جداً والرقابة المنخفضة من قبل الهيئة المالية .

4- هل تعلم أن الميتا تريدر هو منصة التداول الأكثر شيوعاً في العالم من بين منصات التداول الخاصة بالفوركس.

5- هل تعلم أن الميتا تريدر صناعة روسية وليس أمريكية .

6- هل تعلم أن معظم شركات الفوركس التي تطرح ما يسمى بالبونص بسخاء هي شركات لا تملك رخصاً لمزاولة عملها وقد تكون تستفيد من خسائر عملائها .

7- هل تعلم أن تصوير البطاقة الائتمانية وإرسالها لشركة الوساطة مع الأوراق الثبوتية هو مخالف للقانون .

8- هل تعلم أن سويسرا فرضت على شركات الفوركس فيها أن تتحول الى بنوك وأن تصنف كبنوك حتى تأخذ الرخص اللازمة لمزاولة عملها .

Omar Morad
11-23-2016, 23:34
9- هل تعلم ان الترند هو صديقك trend is your friend
10- هل تعلم انك عليك التوقف عن المداولة عند بدأ الخسارة عوضا عن محاولة تعويضها
11-هل تعلم ان العلم وحده لا يكفي في الفوركس فانت ايضا تحتاج الى كم كبير من ضبط النفس

doaa sary
11-24-2016, 18:36
معلومات قيمة جداا مشكور عليها عن سلسلة هل تعلم
مشكور وبالفعل كل شركة بتختلف عن الاخهرى ف المميزات والعروض والعيوب
وانستا من افضل الشركات اللى اتعاملت معاها انا

snnaky
05-01-2017, 20:37
بصراحة انا زهقت من كم الموضوعات اللى بتتكتب فى بعض الأقسام وللاسف منقولة او منسوخة بدون اى افادة ومكررة تكرار مستفز فى المنتدى الفكرة ان مش كل واحد مننا ينسخ اى موضوع من اى موقع و ينسى حتى يحذف اسم الموقع من موضوعه -- و بعدين يضعه فى المنتدى بدون اعادة صياغة او تنسيق او حتى تغيير فى شكل الخط و حجمه

Mr Fathy
05-01-2017, 23:36
بسم الله الرحمن الرحيم انا كنت سمعت كلام كتير جدا عن موضوع التراخيص اللى فى قبرص دى لكن طالما انها شركات مش نصابة يبقى خلاص

hamadasalama
05-02-2017, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته راااااااائع معلومات هايله علي الرغم ان لي فتره طويله في مجال الفوركس ولكن هناك معلومات مشكور اخي الغالي قدمتها بالنسبه لي كنت لا افكر فيها جزاك الله خيرا وبالتوفيق والخير ان شاء الله

Ahmed.Salman
05-02-2017, 00:29
أخى العزيز بعد قرائتى لهذه الكلمات المتميزه والمعلومات حوار مهم للكثيرين أتمنى أن تقبل مرورى وأحببت ذلك جدا واستفدت كثير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

---------- Post added at 11:29 PM ---------- Previous post was at 11:28 PM ----------

أخى العزيز بعد قرائتى لهذه الكلمات المتميزه والتى مست حوار مهم للكثيرين أتمنى أن تقبل مرورى وأحببت ذلك جدا واستفدت كثير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

mido elshabrawy
05-02-2017, 01:10
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور اخي العزيز علي هذه المعلومات القيمه
و بالفعل لم أكن اعلم الكثير منها
و استفدت جدا من تلك المعولمات
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Mmounir
05-02-2017, 07:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كلامك جميل ومحترم اشكرك عليه اخي الفاضل ونصايح هامه للمتداولين ومن ضمنهم تصوير البطاقه الائتمانيه مخالف للقانون
شكرا لك

honda
05-02-2017, 07:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هكذا تبدو طرح المواضيع الهامة والمفيدة

شرح يليق بمنتدانا المتميز

لقد طرحت شرحك

وتم استيعاب الشرح جيدا

نشكرك على المجهود

ومن تقدم الى تقدم

شكرا

charlizlix
05-02-2017, 11:28
اود شكرك على موضوع هل تعلم النصائح المهمه والغاليه التعلم والمعرفة طريق الاحتراف التى تساعد المبتدئين
التعلم والمعرفة طريق الاحتراف وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى كتابة المقال وفى انتظار المزيد
شكرا لمجهودك وتقبلو مرورى

kamalrajab
05-02-2017, 11:30
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لك على هذا الموضوع الرائع والاكثر من رائعة فعلا معلومات مفيدة جدا واتمنى من جميع اعضاء منتدى فوركس العرب الاستفادة من هذه المعلومات القيمة شكرا لك صديقي على ما قمت بتقديمه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حمد علي
05-02-2017, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته مشكور علي هذه المعلومات القيمه ولكل الاعضاء الذين حاولوا اثراء هذا الموضوع كل من عنده من معلومات

yousee
05-02-2017, 14:01
شكرا أنك وضحت الكتير من الأشياء التي كانت نوعا ما خفية خاصة فيما يخص الشركات الوهمية كما أنك وضحت خبايا أخرى التي كان أغلب الناس والمتداولون لا يعرفونها

A.mustafa
05-02-2017, 15:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
معلومات قيمة جدا اخي الكريم شكرا لك علي المعلومات
كل شركة بتختلف عن الاخرى في المميزات والعروض والعيوب
وانستا من افضل الشركات اللى اتعاملت معاها . وشكرااا