PDA

View Full Version : ارتفاع الأسهم الأوروبية

tomeo23
11-24-2016, 13:22
ارتفعت الأسهم الأوروبية للجلسة الثالثة على التوالي يوم الأربعاء مع تعزز السوق مجددا بفضل شركات الموارد الأساسية إثر ارتفاع في أسعار المعادن.

وصعد مؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.2 بالمئة وزاد فايننشال تايمز 100 البريطاني 0.7 بالمئة حيث لشركات السلع الأولية وزن كبير فيه.

وتقدم مؤشر قطاع الموارد الأساسية الأوروبي 1.4 بالمئة إلى أعلى مستوياته منذ منتصف 2015 بعد صعود أسعار المعادن الصناعية والنفيسة. وزادت أسهم بي.اتش.بي بيليتون وفريسنيلو وراندجولد ريسورسز وريو تينتو بين 1.7 و3.4 بالمئة.

لكن أسهم البنوك الإيطالية تراجعت حيث فقدت أسهم بنكو بوبولاري وبنكا بوبولاري دي ميلانو نحو أربعة بالمئة وانخفض سهم أوني كريديت 2.5 بالمئة.

وسينصب تركيز المستثمرين على بيان الخريف البريطاني الذي يصدر في الساعة 1230 بتوقيت جرينتش لعرض ملامح وآفاق اقتصاد البلاد. وقد تتفاعل قطاعات مثل الإسكان والمرافق والطاقة والطيران إذا تضمن البيان الذي يعلنه وزير المالية فيليب هاموند جديدا بخصوص القطاعات.

Islamo
04-26-2017, 11:09
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة ،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المميزة بالتوفيق للجميع
تقبل مروري.

richard7164
04-26-2017, 12:26
مرحبا أخي الكريم أشكرك جزيل الشكر فعلاً موضوع مهم عن ارتفاع الأسهم الأوروبية
إستفدت منه وتعلمت منه الكثير سلمت يداك أخي بالتوفيق لك في صفقاتك

mohamed elsyed
04-26-2017, 20:30
ارتفاع الأسهم الأوروبية
قبل يوم واحد - صعدت مؤشرات الأسهم الأوروبية في مستهل التعاملات، اليوم الثلاثاء، مع استمرار تفاؤل المستثمرين بشأن نتائج الجولة الأولى من الانتخابات الفرنسية، ...
وبعدما تماشت نتائج الدورة الأولى مع استطلاعات الرأي، زال القلق في سوق العملات من حدوث صدمة سياسية، وارتفع اليورو بنسبة واحد في المئة، وزادت قيم الأسهم الأوروبية، ...
قبل يوم واحد - واصلت مؤشرات الأسهم الأوروبية تعاملاتها اليوم الثلاثاء تحقيق مكاسبها لليوم الخامس على التوالى، لتتداول أغلبيتها بالقرب من أعلى مستوياتها على ...

abdelrahmangamal
05-16-2017, 19:01
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه
مشكور على شرح هذا التحليل سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا بجد كنا محتاجينوا عشان نخطط لطريقة التداول النهارده

ahmed megahed
05-16-2017, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي جزيل الشكر على هذه الموضوع المتميز وجميع الموضوعات التي تقدمها والتي تقدم لنا الرؤية الصحيحة وكيفية الاستفادة منها في التجارة والله الموفق للجميع