PDA

View Full Version : تعلم كيف ترسم خطوط فيبوناتشي

mahmoud552
11-25-2016, 20:16
تعلم كيف ترسم خطوط فيبوناتشي

الازواج التي يمكن رسم الخطوط عليها :
1- 1- يمكن رسم هذه الخطوط على جميع الازواج

الفريبمات التي يمكن رسم الخطوط عليها :

1- يمكن رسم هذه الخطوط على جميع الفريمات ( على جميع الاوقات ) ويكلي – يومي – اربع ساعات – ساعةوطبعاً كل ما كان اكبر كان افضل ( اكبر من 30 دقيقة و رايح افضل ) .

فوائد هذه الخطوط :
1- هذه الخطوط مهمة جدا لكي تعطينا نقاط الدعم و المقاومة

2- ايضا عند استخراج خطوط الدعم او المقاومة نرسم عليها لكي نستخرج الدعم القوي او المقاومة القوية ( مثل طريقة شيخنا الوافي )

3- هذه الخطوط تساعدنا للحصول على مدة التصحيح او اماكن التصحيح بعد كسر ترند صاعد او هابط

4- تأكد لنا ايضا في حالات كسر الترند الصاعد او الهابط

5- يمكن استخدامها للتأكيد الدخول في الصفقات سواء شورت او لونق على حسب افتتاح الشمة او كسر الشمعة لأحد الخطوط .

6- يمكن استخدامها في الخروج من الصفقات سواء اغلاق الشمعة تحت او في احد الخطوط

اولاً انا استخدم برنامج ميتا تريرد 4

يعني شغلي راح يكون عليها

طريقة رسمها :

يكون الرسم على اي فريم كما قلنا الشروط كما هي :

1- يجب ان ترسم من اعلى قمة إلى انزل قاع و ذلك على حسب حركة سير العملة ( صاعدة او نازلة )

2- او ترسمع من انزل يمة إلى اعلى قاع و ذلك على حسب حركة سير العملة ( صاعدة او نازلة )

3- يجب ان لا تكون اي شمعة خارج خط فيوباتشي 0 او 100 ( يعني يجب ان تحاصر خطوط الفيوباتشي الشموعة بين خط 0 و خط 100 عند رسمنا )

* راح اضع انا بعض الامثلة على كيفية استخراج اعلى قمة او انزل قاع و امثلة على رسم الخطوط عليها

m.naga
11-25-2016, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم خطوط فيبوناتشي هي أفضل مؤشر للحصول على مناطق دخول قويه وكذلك نقاط الخروج وجزاكم الله خيرا و تقبل مروري

hesham zarad
11-25-2016, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك علي هذه المعلومات
في انتظار المزيد من المواضيع
بارك الله فيك وجزاك كل خير
تحياتي

setsuna44444
11-25-2016, 20:37
مشكور صديقنا الكريم على هذه المساهمة، بالفعل إن التراث العلمي للفوركس يتضمن أشكالا
مختلفة من التحليل، وللمتداول أن يختار من التحليل ما يجد نفسه أنه قادرا على استخدامه،
والاستفاددة منه، وإلا فإن الاعتماد على نمط من أنماط التحليل لايملك القدر على استخدامه بشكل جيد قد يؤدي
إلى مشكلات تداولية ثير فيما بعد قد تصعب معالجتها إلا بخسائر كبيرة في كثير من الأحيان.

snnaky
05-02-2017, 23:01
اين التعليم يا اخى واين الشرح انت بتشتغل نفسك ولا اية فين ادواتك فين الصور وفين الشارتات ؟؟؟ على فكرة فى فرق بين اللى بيكتب موضوع تعليمى عشان الناس تتعلم ويكون موضح الخطوات والتطبيق وبين اللى بيننقل كلام انشائى بدون اى فنيات وللعلم المواضيع اللى بتفيد الناس بحق وحقيقى هى المواضيع اللى فيها امثلة توضيحية وخطوات وتطبيقات وشارتات مش كلام انشائى عشان الفوركس مش كلام فياريت المواضيع متكونش كلها بالشكل دة

hanane hanane
05-02-2017, 23:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا بيكم اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب وبعد
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وشكرا لكم مره اخري

Mr Fathy
05-02-2017, 23:21
بسم الله الرحمن الرحيم انا الحمد لله رب العالمين اعرف ارسم خطوط الفيبوناتشى بسهولة جدا سواء الريكرسمنت او الاكسبنشن كمان