PDA

View Full Version : هام جدا الديمو أو الحساب التجريبي وقيمته لدى المبتدئين؟؟

Pages : [1] 2 3 4 5 6

MOHAMMEDG3
11-25-2016, 23:22
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
الحساب التجريبي هو هوحساب تعليمي مهم جدا في سوق الفوركس، ليس فقط للمبتدئين، حتى المتاجرين المحترفين يستعملونه باستمرار في تجربة واختبارإستراتيجيات تداول جديدة. وأنت كمبتدئ في سوق الفوركس، لابد أن تبدأ بالحساب التجريبي وتتاجر به لمدة شهرين أالى ثلاث أشهرعلى الأقل
ماهي قيمته لدى المبتدئ ؟؟
1_تعلم أدوات التحليل الفني: كيفية إدراج المؤشرات الفنية على الرسم البياني للأسعار، ورسم خطوط الاتجاه وخطوط الدعم والمقاومة..
2-تعلم أساسيات منصة التداول فتح وأغلاق الصفقة وإضافة أوامر وقف الخسارة وأخد الأرباح
3_أوامر معينة وتعلم المؤشرات ومتابعة الشارتات وغيرها..
إذا كنت مبتدئ في سوق العملات، يجب عليك المتاجرة بالحساب التجريبي لمدة كافية حتى تطور استراتيجيتك الخاصة، ما أقصده بالاستراتيجية، هو أن تعرف متى تدخل الى الصفقة وعند أي ظرف تخرج منها، وتجرب هذه الاستراتيجية إلى ان تبدأ في تحقيق النتائج المطلوبة.
يوفر الحساب التجريبي جميع إمكانيات ومميزات الحساب الحقيقي، وكل ما يميزه عن حساب التداول الحقيقي هو استعمال أموال وهمية يمكنك التداول في الحساب الديمو على جميع العملات والمعادن مثل الحساب الحقيقي، الإختلاف يوجد فقط في كون الأموال التي تخسرها أو تربحها هي أموال وهمية فقط مما يلغي عامل المخاطرة بأموالك الحقيقية.
والله ولي التوفيق لا تنسوا ابي وامي من الدعاء ولا تنسوني من شكرا

zianitrader
11-28-2016, 16:02
احييكم بتحية الاسلام و تحية الاسلام, السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالفعل اخي الكريم, الحساب التجريبي مهم جدا للتعلم مجانا دون خسارة المال
و لكن بعد التعلم لفترة شهرين او ثلاثة لابد من ايداع حساب صغير جدا لا يتجاوز
50دولار من اجل التعلم اكثر

latraaa
11-28-2016, 19:20
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرا يو على الطرح و لكن أخي الكريم لقد تم الترطق للموضوع من قبل و بالتفصيل الدي يجب أن يكون، أرى انه من الأفضل العمل على التعلم و عدم الخوض في هده المواضيع

alazez
11-28-2016, 19:25
السلام عليكم احسنت اخي الكريم على النصيحه وتوضيح في حساب التجربي ولابد لكل مبتدا ان يتعلم به قبل البداء استمر في المزيد بارك الله فيك مع التمني لك بالتوفيق

mahmoud552
11-28-2016, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
للحساب التجريبى اخى اهمية كبيرة جدا جدا لان الفوركس بدون حساب تجريبى من وجهة نظرى هيكون صعب جدا
جدا لان الحساب التجريبى هو رزمانة الميزان بالنسبة لتجريب الاستراتجة

عبد الرحيم رافا
11-28-2016, 21:33
السلام عليكم و رحمة الله
الحقيقة يا اخي انا ضد الديمو الحقيقي ولو كان ب 50 دولار و قيمته كبيرة دا على المبتدئين ان شاء الله

tamermosa
11-28-2016, 21:35
فعلا أخى الكريم كلام و نصائح مهمين جدا ، و فعلا الفرق بين الحساب الحقيقي و التجريبي ( الديمو ) في كون الأموال التي تخسرها أو تربحها في الديمو هي أموال وهمية مما يلغي عامل المخاطرة بأموالك الحقيقية ، و ده اللي بيخلى اعصابك هادية و مطمئن و انت بتشتغل ديمو و بتبقى قراراتك لحد ما سليمة و ممتازه ، بينما الحساب الحقيقي فللأسف الاعصاب بتتهز و ده بيفقدك التحكم في محفظتك و بيرفع درجة المخاطرة و بيخليك للأسف تاخد قرارات عكسية

houarisat
11-28-2016, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
الحساب التجريبي مهم جدا في التعلم للمبتدئين لأنه يحافظ على نفسيتهم ويمكن فتح ما تشاء من الصفقات وعند الخسارة لا يتأثر الشخص

zezo3
11-29-2016, 00:14
مقاله مهمه جدا ورائعه بتشرح اهميه الحساب التجريبى او الحساب الديمو وانا شخصيا بدين للحساب الديمو دا مثلى مثل اى متداول اتعلم عليه بالفضل والعرفان رنه هو اللى وقفنى على رجلى بالفعل .

magic777
11-29-2016, 01:47
دايما الحساب الديمو له اهميه كبيره جدا والي بيعرف اهميته مش المبتدأ الصراحه لكن الخبير هو الي بيعرف اهميه الحساب ده عن المبتدأ
بعد ما يتعلم من السوق ومن الخسائر وغيرها

zizoo99
11-29-2016, 12:25
شكرا لك اخى على نصائحك
فالحساب التجريبى من وجهة نظرى هو اهم من الحقيقى نظرا لاكتساب الخبرات الكافية للدخول الى الحقيقى بنفس مطمئنة و ثقة الى حد ما و ليس الدخول المباشر و العشوائى من اول مره بالحقيقى

magic777
11-29-2016, 19:50
هو دايما اي مبتدأ مش بيعرف قيمه الحساب الديمو الا بعد مراحل من خساره حقيقيه على الحساب الحقيقي للاسف ده بيحصل كتير
والاهم هنا اننا نعرف الاول ازاي ندرب كويس

Omar Morad
11-29-2016, 21:01
الحساب التجريبي هو منصة التداول الاكثر امانا في الفوريكس
يجب استخدامه بحكمة و معاملته كحساب حقيقي تماما
دون اخطائك و الاستراتيجيات التي نجحت في التجربة
و اكتسب خبرة كافية قبل مباشرة الحساب الحقيقي

tazi larbi
11-29-2016, 21:13
السلام عليكم شكر اخي على الموضوع لكن الحساب التجربي مهم جدا للمبتدا حتى يبدا عليه وللمحتلرف ليجرب عليه اي جديد يعني لا يمكن الاستغناء عن الحساب التجربي في كل اوقات العمل في الفوركس اتمنى لكم النجاح والله الموفق

محمد صلاح
11-29-2016, 21:33
فعلا اخى العزيز عندك حق ان الحساب التجريبى لايمكن الاستغناؤ غنه والافضل ان الحساب التجريبى يكون بنفس الرصيد اللى هتبدا به الحساب الحقيقى

فوريكسي
11-29-2016, 23:28
الجحساب التجريبي مهم جدا في الفوركس اخي الفاضل لا بد من العمنل به شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع اتمنى لك كل التوفيق وللاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Yahia Hesham
11-29-2016, 23:34
السلام عليكم، الحساب التجريبى هو اكثر تدريب مفيد
المبتدئ حيث يمكن أن يطبق كل ما تعلمه دون خساره
وايضا يتدرب على تدريب اعصابه والتحكم فى المشاعر
السلبيه التى تؤدى فى النهايه الى مالا يحمد عقباه وعندما
يتم استعداده يبدأ طريق المحترفين

Ayman Abdellatif
11-30-2016, 00:08
مشكور اخى الفاضل على هذا الشرح و مدى الاستفادة من الحساب الديمو و يمكن ايضاً تجربة استراتيجية او اكسبيرت عليه قبل استخدامة على الحساب الحقيقى ، ارجو ان تتقبل مرورى مع تمنياتى لك بالتوفيق

m7med09090
11-30-2016, 00:19
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
فعلا الفرق بين الحساب الحقيقي و التجريبي ( الديمو ) في كون الأموال التي تخسرها أو تربحها في الديمو هي أموال وهمية مما يلغي عامل المخاطرة بأموالك الحقيقية واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

Mohamed Khateeb
11-30-2016, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .
نعم اخي الكريم من اهم الاشياء التي تفيد المتداول في مجال سوق الفوركس
وهي الحسابات الديمو الحسابات التجريبية حيث تعطينا الخبرة اللازمة للتداول في حساب حقيقي وكسب الارباح ..

كامل
11-30-2016, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد اخي العزيز ان الحساب التحريبي لا يفي بالغرض ليس مثل الحساب التجريبي هذا كان رأيي

Bassem Hassani
11-30-2016, 01:14
الحساب التجريبى من أهم مميزات الفوركس وليس فقط مناسب للمبتدئين فى التداول .. ولكن يجب ان يكون أداة لكل متداول سواء مبتدئ أو محترف
فالمبتدئ لكى يتعلم عليه أسس وقواعد التداول .. والمحترف لكى يجرب عليه طرقته التى إبتكرها .. ويحاول يطور من نفسة بدون مخاطرة .

Mostafa Haredy
11-30-2016, 01:40
السلام عليكم اخي الكريم .. الحساب الديمو او الحساب التجريبي مهم جداً للمبتدئين من وجهة نظري , لانه يساعد المبتدئين علي معرفه قوانين المنتدي عن طريق اعطاء انذارين للعضو بدون حظر حسابه مره واحده .. اتمني لك الربح الوفير في الفوركس صديقي العزيز

سيد2017
11-30-2016, 02:06
يستخدم المتداولين المحترفين او المبتدئين الحساب الديمو لانه مفيد فى تجربة اى استراتيجية والعمل عليها ومعرفة نقاط ضعفها وقوتها والعمل بها بعد ذلك على الحساب الحقيقي

karinho91
11-30-2016, 14:06
الفرق بين الحساب الحقيقي و الديمو في كون الأموال التي تخسرها أو تربحها في الديمو هي أموال وهمية يعنى مفيش اى مخاطرة بأموالك الحقيقية ودا بيخلى اعصابك هادية وانت بتاخد قراراتك ووالتجربة لو اييجابية يبقى كوويس لو سلبية بتشوف اخطائك و تحاول متكررهاش

akram mohamed obaid
12-15-2016, 18:36
ماانني لم اعمل قط على حساب تجريبي إلا أني أجده فرصه جيدة لكثير من المتداولين لغرض التعلم جيدا في هذا السوق ومعرفه مصطلحات واساسيات الفوركس المهمه واتقانها وكيفيه التعامل معها بشكل جيد

JOUNES TEKTAK
12-15-2016, 18:47
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته بالفعل انا عملت على
الحساب التجريبي لمدة عام كامل قبل الدخول بالحقيقي

ostora
12-16-2016, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا انح كل مبتدئ ان يبداء بالحساب التجريبى
لكى يتعلم كيفية المتاجرة ويختبر استراتيجياته ويحاول ان يبتكر استراتيجية تداول خاصة به وربما يصنع اسلوب تداول مربح وفريد من نوعه يفيد العالم به
تقبل مرورى

JOUNES TEKTAK
12-16-2016, 14:44
ارى انه يجب العمل كثيرا على الحساب التجريبي قبل البدء بالحساب الحقيقي انا شخصيا عملت على التجريبي لفترة طويلة

magic777
12-16-2016, 23:40
لازم المبتدأ يقرأ تجارب غيره الي سبقوه وهيلاقي في اغلب المواضع كلها ناس بتنصح بالعمل على الديمو حتى الاحتراف بس
يطبق ده لان اغلبنا بيتسرع للاسف

nonam
12-18-2016, 19:18
السلام عليكم .... انت من الممكن ان تتعلم التداول علي الشركة في الحساب التجريبي وهو حساب مم جدا وكمان الادوات الفنية الاهم في السوق ومن الممكن ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي والاهم في الادوات الفنية اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الحساب الحقيقي

Samira shabban
12-18-2016, 20:08
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس
والديمو مهم جدا لكل عضو مبتدئ لكى يتعلم متى يمكنه دخول الصفقه وكيفيه تحديد الاستوب لوز والتيك بروفت ومتى يتوقغ عن التداول ..

maryam1
12-18-2016, 21:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

MED H
12-18-2016, 22:53
السلام عليكم
بالفعل حساب الديمو مهم للمبتدئين و تتجى اهميته في انك تتداول بدون خوف من الخسارة و ايضا به راسمال كبير
فبفضل الحساب التجريبي يكتسب المبتدا الخبرة و يبدا طريقه نحو النجاح

عبد الرحيم رافا
12-19-2016, 15:15
السلام عليكم و رحمة الله
هو الحساب التجريبي ينفع المبتدئين الذي لم يرى الفوركس قط ولكن من له القليل من الخبرة يتمرن بحساب 50 دولار ميكرو

kadi hala
12-19-2016, 15:50
هذا صحيح فالحساب الديمو أو التجريبي مهم جدا للمبتدئين و كذلك للمحترفين لأنه يسمح للمتداول التعلم على المنصة بدون أي مخاطرة و هو ضروري في الفوركس

skylol
02-26-2017, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي الحساب التجريبي من اهم الاشياء في سوق الفوركس لانو ممكن تجرب الاستراتجيات عليه وما تخسر اي شيء

capoeira
02-26-2017, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الحساب التجريبى يعتبر الاداة الأهم من اجل إتقان التحليل الفنى
و فهم حركة السوق وهو لا غنى عنه من اجل زيادة القدرة على النجاح فى التداول

muhammad ismail
02-26-2017, 01:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مفيش استغناء عنالحساب التجريبى بالنسبه للمبتدئين لانه عن طريقه بيبدا يتاجرو عليه لان ميزته ان الخسارة فيه
مش حقيقيه عشان كدة مش هتلقل على افلوسك ويشبه الحقيقى تماما

doaa sary
02-26-2017, 18:09
الديمو او الحساب التجريبى مهم جداا للمبتداين
اهميتة بتعرف اولا تستخدم وتدرب ع فهم مصطلحات الميتاتريدر لان علية هتنفذ صفقاتك الحقيقية
وتدرب كمان ع الاستراتيجية اللى هتعمل بيها

mid0killer
02-26-2017, 18:15
دائما اقول ان الديمو اكونت هو ترويض وتدريب للجندي قبل القتال والدخول الى المعركه فا ان استطعت التمرين بجد واجتهاد وعدم التسرع تحسن القتال

YOUNESS EL-BAKKIOUI
02-26-2017, 18:29
السلام الله عليكم و رحمة الله و بركاته الحساب التجريبي أمر ضروري هو بداية الاحتراف في سوق الفوركس مع ما يوفره لك من خصائص ومميزات التداول و الخبرة

Mr Fathy
02-26-2017, 18:31
بسم الله الرحمن الرحيم اه فعلا يا زعيم الحساب التجريبى ده مهم جدا جدا فى سوق الفوركس عشان نجرب عليه شغلنا و استراتيجياتنا كلها

zakariacr07
02-26-2017, 19:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الحساب التجريبي قيمته كبيرة للمبتدئين لأنه يساعدهم على التعلم بدون دفع أي شئ من مالهم

mustaphakermad
02-26-2017, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الحساب التجريبى
يعتبر الاداة الأهم من اجل إتقان التحليل الفنى
و فهم حركة السوق
وهو لا غنى عنه من اجل زيادة القدرة على النجاح فى التداول

magic777
02-26-2017, 19:55
اي مبتدأ في البدايه بيمل من العمل على الديمو وممكن من كتر الاغراء انه يعمل على الحقيقي على طول او على البونص على طول
وده مش صح ابدا وهيخسره وقت

Romel0777
02-26-2017, 20:17
كلام سليم 100*100 لان الحساب التجربى هو البداية الصحيحه لاى شخص يرغب فى التعلم والخوض مباشرة فى المتاجرة دون العمل على حساب تجربى لفترة هو اهدار اكيد للمال

yacrao
02-26-2017, 21:11
كما قلت تماما اذا كنت لم تتاجر من قبل فهذا انتجار لو تاجرت مباشرة يجب عل الاقل تشارك بحساب تجريبي مدة شهر ثم تنطلق في التجارة الحقيقية

snnaky
02-26-2017, 21:16
حتى تتعلم التداول اولا فيجب ان يكون الحساب التجريبى هو وسيلتك للتعلم والتطبيق تعلم تجارة الفوركس يتطلب صبرا، ان الامر سيستغرق وقتك قبل أن تتقن الأساسيات. وأولئك الذين يفتقرون إلى الانضباط أو اتخاذ القرارات التي لم يتم التفكير بعناية من خلال العثور بسرعة على أنفسهم في موقف سلبي. أولئك الذين لا يلتزمون بمبادئ سليمة للاستثمار،اما لمن هم تجاوزوا هذة المرحلة وهم المتعلمين بل وحتى المحترفين ايضا لايمكنهم الأستغناء عنة حتى للتطوير استراتيجياتهم

بدر اشطيبي
02-26-2017, 21:18
للحساب التجريبي اهمية قصوى في نظري ايضا بحيث يمكن ان
يمنحك امكيانية العمل على تجريب الاستراتيجية التي تعمل بها

sherouk88
02-26-2017, 23:15
مرحبا اخي ... بالفعل التعليم الجيد هو الاساس اللي لازم تاخد بالك انه اساس التعامل مع التداول والا بالفعل هتضيع مجهودك علي الفاضينسال الله التوفيق للجميع في التداول والادارة اتمني اني اكون فيدتك اخي

عبد الرحيم رافا
02-26-2017, 23:41
السلام عليكم و رحمة الله
الحساب التجريبي ليس مهم بقدر كافي و مهم الحساب التجريبي يحب ان لا تتعدى فترته شهر او شهرية و يجب الدخول للحقيقي بمبلغ بسيط

جمال صادق
02-27-2017, 00:04
الحساب الديمو هو من اهم الادوات التى تساعد ف تعلم الكثير من الامور المعروفة و لابد من ان نتعلم كيفية فهم و تحليل المزيد من الاخبار التى تساعد فى فهم السوق

y4x
02-27-2017, 02:35
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسب لجميع المستثمرين فيجب ان تتعلمه بشكل جيد حتى لا ياتى بخساره كبيره

menaa
02-27-2017, 02:43
مرحبا اخي نعم اخي ، يعتبر اخي التداول وقت الاخبار من ا خطر طرق التداوللانه تكمل الخطورة في عدم معرفة يتجاه السوقوهنا يمكن للمتداول المبتدء ان يخسر كل شيئ ف لمحة بصر. اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
02-27-2017, 11:09
مرحبا اخي اخى الكريم هذا الموضوع بعيدا عن الفوركسالمنتدى هنا خاص بتجارة الفوركساما الموقع اللى حضرتك كاتبة دة موقع اعلانات بيخدوا منة سنتات مقابل الضغط على اعلانات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
02-27-2017, 11:09
مرحبا اخي ... انت ممكن تدخل في عكس الاتجاة بمقدار 10 نقاط فقط كحد اقصي .. دة اللي ممكن تستفيد منة في افتتاح البورصات .. لان السوق الجديد بيعمل ميزان للتداول ... شكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
02-27-2017, 11:11
مرحبا اخي اشكرك اخي الكريم علي هذا الشرح البسيط والهام جدا اعتقد انه مفيد جدا لنا جميعاسواء تجار مبتدئين او اصحاب خبرات اتمني لك التوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
02-27-2017, 11:16
هناك ثلاثة خطوات أساسية للقيام بصفقة أو تداول في الفوركس، أما الأولى فهي تحديد السلعة أو العُملة المراد المتاجرة بها، ومن ثم القيام بتحديد حجم الصفقة لتلك السلعة، وأخيراً القيام بتحديد نوع العملية سواء بيع أو شراء، وتنفيذها.

مروه عصر
02-27-2017, 13:25
السلام عليكم
الحساب التبجريبى مهم جدا لانك تتعلم من خلاله الكثير من المؤشرات والتحاليل الفنيه والاساسيه التى تمكنا من تحقيق لاهداف التى نريدها والحساب بالتجريبى المال فيه يكون وهمى انما الحساب الحقيقى يكون مالك الحقيقى ...

y4x
02-27-2017, 14:49
يجب عدم الانتقام من السوق من اجل تعويض الخساره حتى لا ياتى بخساره اخرى فيجب التانى عند دخول السوق واختيار وقت مناسب

monayaa
02-27-2017, 14:53
السلام عليكم اخي الكريم قصة ائعة جدا ومن تلك البرا نستفيد ونتعلم لن لك شخص نجاحويوجد فى الفوركس تجار كثرين جدا حققوا نجاح كبير فى الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
02-27-2017, 14:57
الربح من المتاجرة في الفوركس هو تماما يعتمد على المعرفة الصحيحة، والخبرة، والتوازن. إذا كان لديك رصيد كاف ثم يمكنك فتح العديد من التجارة نتيجة لذلك يمكنك كسب المزيد من الأرباح.

ali gamal
02-27-2017, 15:05
بالفعل اخي الكريم, الحساب التجريبي مهم جدا للتعلم مجانا دون خسارة المال
لأنه يحافظ على نفسيتهم ويمكن فتح ما تشاء من الصفقات وعند الخسارة لا يتأثر الشخص

monya0
02-27-2017, 15:08
تحياتي لكم أظن أخي لو أن هناك توافق بين الزوجين فهو محدود بسبب الدولار المشترك بينهمالكن لا تنسى أن لكل زوج عملة حركته المختلفة عن الأخرى تحياتي اخي او تقبل مروري

magic777
02-27-2017, 15:12
لازم يعرف اي متاجر ان العمل على الحساب الديمو ده لمصحلته اولا واخيرا يعني مهم جدا انه يفهم الطريقه الي يقدر يواصل بها التعلم
وايضا مهم جدا انه يعرف الاساسيات عليه

myaer
02-27-2017, 15:13
مرحبا اخي الفوركس يغير الفكر الذي يقول ان الاعمال لابد من ان تذهب اليها لكي تجني المالالان من خلال الانرتنت والموجود في كل مكان تستطيع العمل علي اي مساحة من خلال شاشة الكمبيوتر السحرية اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
02-27-2017, 15:45
هناك ثلاثة خطوات أساسية للقيام بصفقة أو تداول في الفوركس، أما الأولى فهي تحديد السلعة أو العُملة المراد المتاجرة بها، ومن ثم القيام بتحديد حجم الصفقة لتلك السلعة، وأخيراً القيام بتحديد نوع العملية سواء بيع أو شراء، وتنفيذها.

sherouk88
02-27-2017, 15:54
أساسيات الفوركس ليست معقدة: تقوم بشراء عملة عندما يكون سعرها منخفضاً, وتبيعها عندما يصبح سعرها عالياً وتأخذ الربح. كما يمكنك تحقيق الأرباح ببيعها بالسعر العالي وشرائها بالسعر المنخفض, هذا ما يسمى بالبيع. يتطلب الأمر بعض الوقت والممارسة لمعرفة كيفية التنبؤ بتقلبات قيم العملات ولتصبح ناجحاً في مجالتداول الفوركس . ويحتاج الفوركس الى خبره

monya0
02-27-2017, 16:05
السلام عليكم اخي الكريم اخى الفاضل اسباب الخسارة كثرة من اهمها الطمع وعدم القدرة على ادارة رأس المال بحرفنة وعدم تحديد الاهدافبالتوفيق للجميعتقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
02-27-2017, 16:11
تحياتي لكم ازواج الين الاصل فيها الشراء فالشراء فيها مربح اما البيع فهو خسارة لان اليابان دائما تسعى الى خفض عملتهالذا مع كل هبوط الشراء الخيار الافضل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
02-27-2017, 16:11
تحياتي لكم اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكراموالله لا اعرف ما معنى سوالك اخى الكريم ارجو منك التوضيحبالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

عبد الرحيم رافا
02-27-2017, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله
ليس للحساب التجريبي اي اهمية اخي الفاضل بل من الوجب ان يكون لك حساب حقيقي حيت تشعر بالربح و الخسارة

y4x
02-27-2017, 21:00
تحياتي لكم إذا كنت متأكد من قدرتك على التداول و من إمكانياتك و كانت لديك الخبرةفتداول بمبلغ البونص المحول لك و إن كانت الأرباح ستكون قليلة لكن عليك بإدارة رأس المال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
02-27-2017, 21:31
السلام عليكم اخي الكريم اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
02-27-2017, 21:40
مرحبا اخي اصبت اخي خصوصا فيما يتعلق بالصرامة في تطبيق الاستراتيجية بدون صرامة في تطيبيقها تفقد اي استراتيجية مفعولها مهما كانت جيدة لان السوق متقلب جدا و بدون الالتزام بقواعد استراتيجية محددة سلفا سوف تكون لقمة سائغة لتقلبات السوق اتمني اني اكون فيدتك اخي

aliali
02-27-2017, 21:40
مرحبا اخي اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعدنت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوعحضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع. تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
02-27-2017, 21:47
السلام عليكم اخي الكريم ..في الحقيقه لن استطيع افادتك فانا عضو جديد في الفوركس وليس لدىمعلومات عن ماتسال عنهتحياتى للجميعبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
02-27-2017, 21:48
مرحبا اخي من اهم الاسباب الدارة المالية السيئة لراس المال كأن تدخل بنسبة كبيرةو كدلك الدخول العشوائي بدون تحليل للسوق تحياتي اخي او تقبل مروري

salichou
02-27-2017, 23:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا شباب بكم في هذا المنتدي العزيز اتمني من الله ان تعجبكم مختلف تعليقاتي علي مواضيعكم و الله مستعان و شكرا لكم علي المشاركة الحساب التجريبي مهم جدا فهو يساعد علي التداول الصحيح و التعلم اكثر

ابوفؤاد
02-27-2017, 23:25
تاكد ان تالشركه تريد ان تضع لك حساب تجريبى هى اما انه شركه لا تحب ان تضيع الوقت معك و تكلب منك ان تكون على استعداد للعمل و بالتالى انت لن تخاطر و اما انا شركه عكس هذا تمامو تريد مالك

big.pharaoh
02-27-2017, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فعلا الحساب التجريبي مهم جدا للتعلم لان سوق الفوركس بيحتاج لخبره كافيه

sherouk88
02-27-2017, 23:50
مرحبا اخي في الحقيقه لم اجد نص يحدد عدد الردود في اليوم الوحد لا اعتقد ان ذلك يخالف ادره المنتدي والله اعلم تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
02-27-2017, 23:52
السلام عليكم اخي الكريم معلومات رائعة ومفيدةشكرا لك عليها وان شاء الله راح اخليهه اباليعند فتح صفقة تداول جديدة تحياتي اخي او تقبل مروري

jaouad ouaiss
02-27-2017, 23:52
يعتبر الحساب التجريبي من بين اهم الحاسبات التي يجب على المتداولين الجدد التعلم فيها حيت انها تسمح لك بتعلم جميع الخصائص الفنية لمنصة التداول بالعملات الأجنبية

ayh
02-27-2017, 23:54
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيمشكرا على هذة المعلومة ونرجو المزيد افادكم اللة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
02-27-2017, 23:55
السلام عليكم اخي الكريم يجب متابعة اكثر من سوق وان كان ذلك شاق ولكنمع متابعة الاسواق والتحليل الفنى اكيد سيتضح الامر اكثرويكون القرار دقيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
02-27-2017, 23:56
تحياتي لكم اكيد الفوركس غيره من مجالات التجارة في نصب واحتيال وتزوير وما الى ذلكفعليكك الحذر اي خاصة من الشركات التي تغري بالبونص والمسابقات وادارة الحسابات فتلك ما هي الا نصابة تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
02-28-2017, 00:00
السلام عليكم اخي الكريم بصراحة كنت ابحث واتعلم التداول بالخيارات الثنائية الا اني لم اعرف شرعيتها بعد لدى فضلت التخلي عنها الى حين تبيني للامر الشرعي تحياتي اخي او تقبل مروري

ahmedm
02-28-2017, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل الحساب التجريبي من افضل الادوات التي تم ادراجها في شركات الوساطة شئ مميز جدا وبنقدر نستفاد منه بشكل كبير كبمتدئين وبندرب عليه ونطبق عليه الي بنشوفه في الفيديوهات وبيكسر رهبة الاستخدام الاول للمنصة تحياتي لك أخي الكريم وتقبل مروري

ahmed abdelmomen
02-28-2017, 00:02
مشكور اخي الكريم على شرحك الاكثر من رائع واكيد الحساب الديمو بيكون ليه دور كبير
في التعلم والتدرب عليه من خلال فتح الصفقات المختلفة ومعرفة مدى قوة الاستراتيجية

mr.khalled
02-28-2017, 00:03
سلامعليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل اخى الكريم لابد من التعامل علي حساب ديمو تجريبى
لكي يستخدم للتجربه فى التداولات الحديثه

athman fateh
02-28-2017, 00:06
الحساب ديمو مهم جدا في التعلم للمبتدئين وكسب المهارات و تجريب الاستراتيجيات ومعرفة ادارة راس المال
ومعرفة كل صغيرة وكبيرة لان اي خطا في الحساب الحقيقي يكلف صاحبه خسران كل امواله

murad11
02-28-2017, 00:07
السلام عليكم و رحمة الله
الحقيقة يا اخي انا ضد الديمو الحقيقي ولو كان ب 50 دولار و قيمته كبيرة دا على المبتدئين ان شاء الله

sherouk88
02-28-2017, 00:40
مرحبا اخي الطمع قل ما جمع بالفعل هي الاهم في جميع مجالات الحياه واعتقدان سوق الفوركس الطمع فيه يدمر اي متداول فلو انه تاجر علي مبادئ واسس لم يخسرويكون الكاسب والرابح علي طوول اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
02-28-2017, 00:42
السلام عليكم اخي الكريم اخى الفاضل فعلن اخى اهم شى ان نتاكد ان سعر الشراء او البيع سوف يرتفع او ينخفض بعد فترة ودامن احتراف التداول ان نحدد وقت اجراء الصفقات فى الوقت المناسب معا التحليل الجيد تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
02-28-2017, 00:44
تحياتي لكم طبعا سبب النجاح هو وضع خطة تداولية .. و الذين لا يلتزمون بخطة هم الخاسرون .. ولاذين يلتزمون بخطة اكيد هم الناجحون .. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
02-28-2017, 00:45
مرحبا اخي و الله هذا الكلام جيد جدا و انا اوافقك الرأى فى كل النقاطو بالتوفيق للجميع و جزاك الله خيرا على المعلومه تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
02-28-2017, 00:46
مرحبا اخي تاجر برصيد محترم يسمح لك بتغطية الهامش والخساءر ويحققلك مكاسب طيبة بشرط ان لا تتقلق على الربح لأنه سيأتي لوحده وفي الاخير أشكرك ى الموصوع تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
02-28-2017, 00:50
السلام عليكم اخي الكريم اول خطوة مهمة جدا اخي وهي استخدام الحسابات التجريبية للتدريبلان التدريب سوف يعطي المبتديء القدرة علي فهم حركة السوقايضا يعلمه اخطاءه التي قد يقع فيها علي الحساب الحقيقيتقبل مروري اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

Abu_Yassin
02-28-2017, 00:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أكيد طبعا أخى الغالى الحساب التجريبى له أهمية كبيرة فأى مبتدأ يرغب فى أن يصبح متداول محترف علية أولا تعلم الفوركس وبعدها أكيد يفتح حساب تجريبى ويطبق أللى تعلمه ويبنى أستراتيجيتة وخطة تداولة وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

faycel12
02-28-2017, 01:50
السلام عليكم و رحمة الله ، اخي الكريم
اشكرك على المعلومات المفيدة التي قدمتها لنا كما ان شرحــــــك متقــــن و في القمة بارك الله فيك و جزاك الله خيرا لعلنا تستفيـــد انشاء الله
تقبلوا مروري

y4x
02-28-2017, 01:59
السلام عليكم اخي الكريم التوقف المتحرك زى الاستوب لوز ولكنها متحركة بمعنى عندما يصل الهدف 20 نقطة مثلا تقوم الاستوب المتحرك بالتغير الىنقطة الدحول وعندما يكون الهدف زاد تزداد ايضا الاستوب وكل هذا بشكل آلى تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
02-28-2017, 01:59
تحياتي لكم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع فالعمل على الاخبار يحتاجالى خبرة عاليةومن يستطيع ان يعمل بشكل جيد يستطيع ان يحقق الكثيرمن الارباح من خلال التداول على الاخبار والله الموفق تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
02-28-2017, 02:01
مرحبا اخي ممكن نتلا مع الاخطاء التي يقع فيها المبتدئين هي الاستعجال لانه ممكن مع التداول وجني الارباح اي انه ممكن متلا لكن جني الارباح في الفوركس منه متلا ليس أمرا سهلا مع كل اعتماده تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
02-28-2017, 02:02
تحياتي لكم أهلاً بك أخى الكريمأحب أحييك على موضوع نقاشك فهو مهم جداً خاصة للمبتدئين مثلى وأشكر الأعضاء الكرام الذين تفضلوا بمشاركة النقاش حول مؤشر الموفينج تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
02-28-2017, 02:03
تحياتي لكم اخي العزيزاليورو دولار والاسترليني دولار والين والفرنكبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله وبتمنالكم صفقات رابحة باذن الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maye
02-28-2017, 02:13
شكرا لك يا سيدي على هذه المعلومات وتوضيح اهميه وفائدة حساب الديمو للمبتدئين للتدريب على التداول
اتمنى لحضرتك دوام التوفيق

ahmedmahmoud2017
02-28-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحساب الديمو هو افضل شئ بالطبع للتعلم الجيد داخل الفوركس تقبل تحياتي ومرورى

y4x
02-28-2017, 02:49
تحياتي لكم بالنسبة لي التجربه اكثر من رائعه فى مجال الفوركس من خلال التعلم وكسب الخبرة انا شخصيا الحمد لله قمت سحب مبلغ محرتم في الفوركسموضوع مميز و غاية في الأهميةتقبل مروري و بالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
02-28-2017, 02:50
تحياتي لكم مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و لكن يا اخي الكريم ارى انه من الأفضل العمل على تقدم الموضوع بمعلومات اكثر قوة و أكثر تفصيلا لكي يستفيد منها الجميع إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا الله تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
02-28-2017, 02:51
مرحبا اخي موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريمعلى هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
02-28-2017, 02:52
تحياتي لكم السلام عليكم الاكسبيرتات شئ يعتقد البعض انها حاجة كويسة و البعضشايفها مش كويسة لكن التحليل الفنى افضل حاجة بلا شك اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
02-28-2017, 02:53
مرحبا اخي اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعدنت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوعحضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
02-28-2017, 02:54
السلام عليكم اخي الكريم ان الفوركس بمثابة عمل اضافى يزود الربح وليس عمل اساسى لان شغلى الاساسى هو الاهم وبالتالى هم يعملون على المكسب فى الصفقات والربح الى جانب الصفقات المكسبة والعمل الاساسى واللة المستعان ولي التوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ابوعلى
02-28-2017, 05:30
السلام عليكم ورحمه اللله اخى الكريم انت اهم حاجه تتعلم فعلا الحساب التجريبى حاجه مهمه اوى لاىحد جديد وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

hosam2020
02-28-2017, 06:12
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الحساب التجريبى او ما يعرف بالديمو مهم جدا للمبتدئين
حيث انك بتجرب عليه و بعد ما تكتسب خبره تبدا تتاجر
على الحساب الحقيقى

waelmma
02-28-2017, 07:13
:)):o:)) اخى الفاضل يعتبر الحساب التجريبى من الحسابات الهامة جدا
فى التدرب والتعلم ومعرفة ادوات الميتاتريدر وطريقة التعامل معه

bakup28
02-28-2017, 07:30
الديمو له اهميه كبيره جدا والي بيعرف اهميته مش المبتدأ
الصراحه لكن الخبير هو الي بيعرف اهميه الحساب ده عن المبتدأ

محمدفؤاد
02-28-2017, 07:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الغالى الحساب الديمو له اهميه كبيره جدا
والي بيعرف اهميته مش المبتدأ الصراحه لكن الخبير هو الي بيعرف اهميه الحساب ده عن المبتدأ

Mo7a
02-28-2017, 12:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتفق معك جدا اخي الكريم في كلامك فان الحساب التجريبي مهم جدا لكل مستخدمي الفوريكس ليس للمبتداين فقط لبدايه التعلم ولاكن للخبراء فى تجربه استراتيجيات وطرق تحليل مختلفة

y4x
02-28-2017, 19:55
تحياتي لكم شكراً لك على هذا الموضوعاخي ان شرح الهامش المتاح لاني كمبتدأ كنت لا اعرف شيء عن الهامش المتاحوالله ولي التوفيقوشكراً لكم تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
02-28-2017, 19:56
مرحبا اخي تاجر برصيد محترم يسمح لك بتغطية الهامش والخساءر ويحققلك مكاسب طيبة بشرط ان لا تتقلق على الربح لأنه سيأتي لوحده وفي الاخير أشكرك ى الموصوع تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
02-28-2017, 19:57
مرحبا اخي اظن ان تجارة الذهب حرام واليك الحديث الشريفيقول البني صلى الله عليه وسلم ( الذهب بالذهب والفضة بالفضة والبر بالبر والشعير بالشعير والتمربالتمر والملح بالملح مثلا بمثل سواء يدا بيد ) صحيح مسلم كتاب المساقاة باب الصرف وبيع الذهب بالورق نقدا حديث رقم 1578 بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
02-28-2017, 19:57
مرحبا اخي اخي الكريم كل زوج وله حركة تحتلف عن باقي الأزواج,فهناك ازواج بطيئه وهناك ازواج متذبذب وهناك ازواج حركته سريعه,يعني كل زوج مستقل عن ازواج اخرى,واكثر الأزواج التي تحترم التحليل الفني اعتقد اليورو دولارتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
02-28-2017, 20:01
السلام عليكم و رحمة الله
الحساب التجريبي اخواني بالنسبة لي شخصيا و عن تجربة انه مضيعة للوقت الايداع 50 دولار افضل منه وشكرا

monayaa
02-28-2017, 20:04
مرحبا اخي التحليل هام للجميع حتى للمبتدئين الذين لم يبدأوا المتاجرة بعدفهى أحد أهم الأساسيات التي يجب على المتداول تعلمها تحليل الأخبار و معرفة حركة العملات و متابعتها اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
02-28-2017, 20:35
تحياتي لكم فى الامس واليوم لم نرى سوى اللون الاخضر ازواج الين تصعد بطريق سريعة جدامتى سوف تهبط ؟ بتك الطريقة اصبح من الصعب التداول على ازواج الين انا اليووم دخلت على صفقة يوور ين ضرب الاستوب لوز وصعدما هى الاسباب التى ادات الى هبوط الين بتك الطريقة ؟ سوف ترى أن جدوله معقد جداً وكأنه رسم بياني للشرايين في جسم الإنسان. سوف يكون هناك الكثير من الخطوط المرسومة، و الأرقام المعلمة بدوائر، و لن يعرف متى يجب أن يشتري أو يبيع، أو أن يقف جانباً. اتمني اني اكون فيدتك اخي

asmaamagdy
02-28-2017, 20:37
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
نعم يا اخى الحسا بالتجريبى هام جدا لانه يجعلك تتدرب جيدا على التداول وتكتسب خبرة فائقة

nader6
02-28-2017, 20:38
السلام عليكم اخي الكريم المخاطرة تكمن على مدى خبرة المتداول, كل ما كانخبرة المتداول طويلة قلة المخاطر. تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
02-28-2017, 20:43
السلام عليكم اخي الكريم حضرتك هنا ان كنت تقصد الخاطرة الغير محسوبة و العالية فهذا شئ خطير جدا في تجارة الفوركس اما ان كنت تقصد المخاطرة بنسبها المعقولة و المحسوبة فهذا جيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
02-28-2017, 20:46
مرحبا اخي فجدير بأهل الإيمان وجدير بأبناء الإسلام أن يشمروا عن ساعد الجد وأن يشاركوا في الجهاد أينما كانوا، بأنفسهم وبأموالهم، وألا يتأخروا عن ذلك إيثاراً للحياة العاجلة. اتمني اني اكون فيدتك اخي

بدر اشطيبي
02-28-2017, 20:48
فعلا اخي الحساب التجريبي له اهمية خاصة بحيث يمكن ان
تقوم بتطبيق الاستراتيجيات بطريقة بسيطة ودون ان تخسر الاموال

mghorab90
02-28-2017, 20:49
تحياتي لكم ستراتيجية قائمة على مؤشر الاستوكاستك و مؤشر البولنجر باند و دول من اقوى المؤشرات بس فيه حاجة بالنسبة لمؤشر الساحر ده مش مع كل الازواج ممكن ينجح ؛حسب تجربتي ليه في فترة من الفترات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
02-28-2017, 20:50
مرحبا اخي شكرا اخي الكريم علي هدا الموضوع الرائع وان شاء الله تكون الفائدة عامة وشاملة والله الموفق للجميعوانا انصح الجميع بالاستفادة القصوي من هدا المنتدي والله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
02-28-2017, 20:50
تحياتي لكم لا يتم التداول وقت الاخبار مع الفوركسلانة ممنووووووووع ودى قوانين المنتدى تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
02-28-2017, 20:58
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك اخي الكريم على هذه النصائح التي ذكرتها في موضوعكعن الفوركس وعن ضرورة التعلم المستمر في اكتساب الخبرةوالاحتراف في مجال الفوكس لتحقيق الربح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

grow
02-28-2017, 20:59
الحسااب التجريبي بتمنحه شركه انستا للمبتدئين
عشاان يدربو عليه قبل الدخول الي حسااب حقيقي
انتظر منك المزيد بارك الله فيك تقبل مروري تحيااتي لك

myaer
02-28-2017, 21:29
مرحبا اخي *عدم تطبيق إدارة المخاطر بشكل صحيح*عدم وجود خطة للتداول ولا نظام أو انضباط*التسرع لبدء التداول بالمال الحقيقيبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

abdollahsiar
02-28-2017, 22:44
مشكور أخي على كل ما قدمته من معلومات جيدة ومفيدة بارك الله فيك وحفضك ورعاك الحساب التجريبي خلينا نقول هو المعمل الشخصي لكل تاجر فركس ولي معندوش معمل مش تاجر
تقبل مروري أخي
وفقك الله

Mahmoud salman
02-28-2017, 22:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب طبعا الحساب التجريبي مهم جدا لكي تتعلم اولا ثم تبدئ العمل لكي لا تخسر اموالك

emin14
02-28-2017, 23:00
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرا يو على الطرح و لكن أخي الكريم لقد تم الترطق للموضوع من قبل و بالتفصيل الدي يجب أن يكون، أرى انه من الأفضل العمل على التعلم و عدم الخوض في هده المواضيع

Samira shabban
02-28-2017, 23:19
الحساب التجريبى من اهم ادوات المتداول الذى يريد تحقيق ارباح فى لبفوركس
لانه يتعلم من خلاله كيفيه التداول وكيف يفتح الصفقات ويتعلم الاوامر ...

murad11
02-28-2017, 23:44
الحساب التجريبي مهم جدا في التعلم للمبتدئين لأنه يحافظ على نفسيتهم ويمكن فتح ما تشاء من الصفقات وعند الخسارة لا يتأثر الشخص

sasa11
02-28-2017, 23:57
تحياتي لكم شكراً لك على هذا الموضوعاخي ان شرح الهامش المتاح لاني كمبتدأ كنت لا اعرف شيء عن الهامش المتاحوالله ولي التوفيقوشكراً لكم تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
03-01-2017, 00:00
مرحبا اخي نعم هذا المصطلح تم اختراعه والتداول به فى ورشه القناه الثالثه ,وهى نتائجها مثل ما تقوله تماما,ولكن ليس دائما وليس على كل العملات ,ولكن نائجها تكون واضحه وقويه تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
03-01-2017, 00:10
مرحبا اخي اخي احسن شيء هو ان تعتمد على استرتيجية واحدة لكي لا تطلف اتناء التداولهذا افضل شى لك وبالنسبة لى الاخوة المستجدين بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
03-01-2017, 00:12
مرحبا اخي اخي احسن شيء هو ان تعتمد على استرتيجية واحدة لكي لا تطلف اتناء التداولهذا افضل شى لك وبالنسبة لى الاخوة المستجدين بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
03-01-2017, 00:13
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله و تعالى و بركاته اخي الكريم شكراا على هده المعلومات الجيدة و الجميلة و الممتازة لمادا للا و شكراا و بالتوفيق انشاء الله و شكرااا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
03-01-2017, 00:35
مرحبا اخي لا طبعا يا اخي مينفعش انك تستخدم الموفينج افيراج كاستراتيجية لوحده لكن تستخدم جنبه مثلا مؤشراتاخرى زي الماكد او الستوكاستيك الى جانب الترند والشموع اليابانية والدعوم والمقاومات اتمني اني اكون فيدتك اخي

mostafa elsawy
03-01-2017, 00:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا يمكن الاستغناء ابدا عن الحساب التجريبي و يعتبرالحد الفاصل في تعلم الفوركس و من خلاله يتم اكتساب الخبرات الضرورية اللازمة لتحقيق الربح و تفادي الخسارة
تمنياتي لكم بالتوفيق

sasa11
03-01-2017, 00:49
مرحبا اخي فجدير بأهل الإيمان وجدير بأبناء الإسلام أن يشمروا عن ساعد الجد وأن يشاركوا في الجهاد أينما كانوا، بأنفسهم وبأموالهم، وألا يتأخروا عن ذلك إيثاراً للحياة العاجلة. اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
03-01-2017, 01:02
مرحبا اخي سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
03-01-2017, 01:04
مرحبا اخي سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
03-01-2017, 01:05
مرحبا اخي هذه نقاط هاسمة فعلا اوافق عليها بشدة خاصة الطمع والانسياق وراء الاهواء و قلة التركيز والتداول بالغريزة دون اهداف مسبقة ، المتداول الذي يدخل الصفقة دون تحديد اهدافه سوف يخسر لما حالة و في احسن الاحوال سوف لن يربح الشيئ الكثير لانه سيكون متوترا و غير مركز ،لكن تعلم ذلك ليس سهلا و يحتاج لفترات طويلة من التدريب اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
03-01-2017, 01:27
مرحبا اخي تحية طيبة وبعد احب ان اشكرك جزيلا علي هذا الموضوع الرائع جزاك الله خيرا لقد افادني كلامك كثيرا انتظر منك المزيد من مواضيع المميزة اتمني لك التفوق يااخي الكريم في رعاية الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

salichou
03-01-2017, 01:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد شكرا شباب علي هذا المجهود الرائع و لقد اعجبتني مواضيعكم و ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم ايضا و ان تستفيدو منها و نحن هنا لتعلم من بعضنا البعض لنحاول التغلب علي هذا المجال الكبير و الله مستعان و نعم انه مهم جدا للتعلم

y4x
03-01-2017, 02:30
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيمالرافعة المالية فى المبالغ لصغيرة ، تجعل الحساب قادرا اصلا على المتاجرةوفى حالة الحساب الكبيرة ،،، تجعل الحساب يمكنك به فتح صفقات اكثر بلوطات اعلىنفس الميزة اعتقد اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
03-01-2017, 02:31
تحياتي لكم اخوتي واحبابي في الله لكم منيكل الشكر والتقدير علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه وان شاء الله الي الافضل احبابي تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
03-01-2017, 02:32
تحياتي لكم عالم الفوركس هو عالم كبير حقيقة يحتاج للخبرة لاكن مصطلح الخسارة دائما في المخيلةاختي عالم الفوركس ليس بالسهل تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
03-01-2017, 02:34
مرحبا اخي مرحبا اخيشكرا لك على هدا الموضوع لاكثر من رائعوان شاء الله الجميع يستفيد من هدا الموضوع القيممع تحياتي تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
03-01-2017, 02:35
السلام عليكم اخي الكريم فعلا يا عزيزى يحب معرفة اتجاة السوق العام ويتم فتح الصفقاتعلية حتى تتماشى الصفقة فى طريق الربح وربنا يوفق الجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
03-01-2017, 02:42
تحياتي لكم اخى الكريمشكرا على طرحك لهذا الموضوع الذى يعمل على تحفيز وتشجيع الاعضاء الجددوالمبتدئين ومعك حق اخي الفوركس علينا ان لا نياس فيهمن اجل الوصول لمطالبنا فيهويجب ان نتحلى بالصبر ونجاهد فى عملية التعلمشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
03-01-2017, 02:55
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليك ورحمة الله وبركاته الكثير من المبتدئين يقعون في أخطأ كثيرة لعل من أهمهم الخطء أذي وقعت فيه أني فتحت صفقة في فريم الدقيقة وقفلت حاسوبي ولم اتبع الصفقة تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
03-01-2017, 02:56
تحياتي لكم .. بالفعل المنتدي هو عبارة عن نقل الخبرات من والي الناس كلها .. انت ممكن تعمل الموضوع اللي انت عايزو وكمان تدور علي اي سؤال انت عايزو .. وتتعلم من الناس اللي قبلك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
03-01-2017, 02:56
السلام عليكم اخي الكريم أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبيرإدارة راس المال من أهم أسباب النجاح في هذا السوق كذلك عدم الطمعتقبل مروري اتمني الربح للجميع والاستفاده تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
03-01-2017, 03:02
مرحبا اخي الربح من الفوركسيـتي من التعلم ثم من خلال البحث على الاستراتيجة المناسبة وهي متوفرة على النتالمهم ان تجربها اولا على الحساب الديمو بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

bakup28
03-01-2017, 05:59
الحساب الديمو له اهميه كبيره جدا والي بيعرف اهميته مش المبتدأ

alonsoo
03-01-2017, 08:04
الحساب التجريبى من اهم الامور فى سوق الفوركس والحمد لله انه يوجد شئ اسمه حساب تجريبى لنتعلم عليه وايضا لنقارن الاستراتيجيات المختلفة

محمدفؤاد
03-01-2017, 08:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى الحساب الديمو له اهميه كبيره جدا والي
بيعرف اهميته مش المبتدأ الصراحه لكن الخبير هو الي بيعرف اهميه الحساب ده عن المبتدأ

mrramy
03-01-2017, 14:04
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم الحساب الديمو هام جدا قبل الاتخراط فى الاسواق حتى يتثنى العمل واتقانه ف المجال

ilyestoumi
03-01-2017, 14:14
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور على المعلومات
الحساب التجريبي مهم جدا في التعلم
للمبتدئين لأنه يحافظ على نفسيتهم ويمكن
فتح ما تشاء من الصفقات وعند الخسارة لا يتأثر الشخص
...........
و تقبل مروري

remon2010
03-01-2017, 15:59
السلام عليكم جميعا
الحساب التجريبى خطوه هامه يجب ان
تمر بها فى تعاملك مع سوق الفوركس فانت بتدرب عليه
ويمكنك تجربه طرق جديده
تقبل تحياتى

sherouk88
03-08-2017, 20:48
يجب عدم الانتقام من السوق من اجل تعويض الخساره حتى لا ياتى بخساره اخرى فيجب التانى عند دخول السوق واختيار وقت مناسب

khaled212
03-08-2017, 21:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
يعتبر الحساب التجريبي من أفضل الاشياء لكل المبتدئيين حتي يكونوا علي دراية تامة بكل التفاصيل التامة للفوركس .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

TarekAbdallah
03-08-2017, 21:56
السلام عليكم الحساب التجريبي يعتبرمهم في البدايه كتمرين لكسب الخبره والثقه ومن ثم البدء في فتح حساب بمبلغ بسيط الربح

Hala Abdo
03-09-2017, 14:55
طبعا و بكل تاكيد كلامك عن الحساب التجريبي صحيح جدا و من الافضل التعلم عليه قبل الحساب الحقيقي

akkouche salah
03-09-2017, 15:00
السلام أخي
الديمو كأنها لعبة حرب و الحقيقي هو الحرب بحد ذاتها
لذالك عليك التدرب في الديمو لتعرف مكمن النقائص

Hala Abdo
03-09-2017, 15:02
طبعا و بكل تاكيد كلامك عن الحساب التجريبي صحيح جدا و من الافضل التعلم عليه قبل الحساب الحقيقي

asma224
03-09-2017, 15:03
سلام عليكم وورحمة الله ووبركاته
مشكور أخي الكريم على هذيه نصائح مفيدة تفيدنا هكذا موضوع
وفقك الله ووتقبل مروري
وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

magic777
03-09-2017, 16:12
الحساب الديمو بيساعد المتاجر على اكتساب خبره عمليه بدون الدخول في دوامه الخسائر الماليه الي بتأثر على النفسيه من البدايه
وبتخلي اغلب المتاجرين يبعدوا عن السوق

drahmedmagdy
03-09-2017, 16:28
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا المتاجرة بالحساب التجريبي لمدة كافية حتى تطور استراتيجيتك الخاصة، ما أقصده بالاستراتيجية، هو أن تعرف متى تدخل الى الصفقة وعند أي ظرف تخرج منها، وتجرب هذه الاستراتيجية إلى ان تبدأ في تحقيق النتائج المطلوبة. يوفر الحساب التجريبي جميع إمكانيات ومميزات الحساب الحقيقي، وكل ما يميزه عن حساب التداول الحقيقي هو استعمال أموال وهمية يمكنك التداول في الحساب الديمو على جميع العملات والمعادن مثل الحساب الحقيقي

Mohamed Youssef
03-18-2017, 16:37
بسم الله الرحمن الرحيم
لولا حساب الديمو لما تعلم احد فوركس عامل زى الطيار كده
رأيت موضوع وكتابتك له فى تميز وابداع
اتمنى لك مزيد من المواضيع الهامة والقيمة لكل المتداولين

abdallah.2017
03-18-2017, 16:47
نعم اخى الفاضل لهما دور ممتاز جدا لدى الجميع والمتداولين عامة وعلى كل متداول العمل على التجريبى حتى يتمكن من الربح باستمرار.

ibrtaha123
03-18-2017, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
الفوركس من اصعب الحاجات اللى ممكن تتعامل معاها فى الفترة الحالية ولازم تكون متعلم كويس جدا وعندك اسلوبك وطريقتك المجربة للعمل عليها والمرونه فى التعامل مع الاحداث فى الوقت الحالى مع خروج بريطانيا من الانحاد الاوروبي ورفع الفائده الامريكيه

sherouk88
03-24-2017, 07:11

y4x
03-24-2017, 07:30
الخطر هو في الواقع كمية سوف نضع بالتأكيد على كل صفقة، إذا الكثير منا وضع خطر أكبر رأس المال الخاص به هو أيضا في خطر خسائر كبيرة، لذلك لدينا نسبة قليلة المخاطر الأمة andbe قادرة على البقاء باستخدام ميزان الحدود الضخمة التي سوف تمكننا عقد موقع حتى profita.، وأنا يفضلون استخدام أي مخاطر تتعلق 2-5٪ فيما يتعلق رأس المال وتبقى أيضا استخدام جيد هامش رأس المال الاستثماري.

sherouk88
03-24-2017, 07:57

شبه منحرف
03-24-2017, 08:07
الحساب الديمو اخى الكريم فعلا هو مهم جدا ليس للمبتدئ فقط بل للمحترف ايضا حيث يجرب عليه استراتيجيات جديدة او خطة عمل معينة او حتى مؤشر او اكسبرت وهكذا فهو مهم جدا لانستطيع الاستغناء عنه

aboeluosr
03-24-2017, 09:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الحساب التجريبى من اهم عناصر التعلم لانة يعودنا على الدخول الى السوق
ومعرفة فتح وغلق الصفقات ومن لا يعمل علية فى البداية لن يتعلم شيئا

yousee
03-24-2017, 11:01
الديمو مهم جدا بالنسبة للمبتديئن لأنه لو لم يكون الحساب التجريني فلن تسطيع أن تطبق ما تعلمث بدون أن تخسر فالتجريبي هو مدرسة التعلم

احمد فرحان منصور
03-24-2017, 11:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته صدقت اخي الكريم للديمو اهمية قصوى للجميع وخاصة المبتدأين ولا يمكن العمل على تجاهله ابدا

Zinou0008
03-24-2017, 11:09
السلام عليكم اخي الكريم يجب متابعة اكثر من سوق وان كان ذلك شاق ولكنمع متابعة الاسواق والتحليل الفنى اكيد سيتضح الامر اكثرويكون القرار دقيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Samira shabban
03-25-2017, 00:35
لاغنى ابدا عن التدريب على الحساب التجريبى لانك ستتعلم الكثير عن التداول واحوال
السوق وماهى الاخطاء التى تقع فيها وتجنبها وكل ذلك بدون ان تخسر اموالك الحقيقيه ...

y4x
03-26-2017, 22:50

sherouk88
03-26-2017, 22:53

michael1
03-26-2017, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى انا
اتفق معك كثيرا فى مثل هذه الامور وارجو
منك ايضا ان تطلعنا على المزيد من الاستفادة من الحساباتالتجريبة قببل الحقيقية
وشكرا

nasro benz
03-26-2017, 23:01
السلام اخي نعم الحساب التجريبي له اثر كير على الخبراء والمبتدئين ففيه نكسب اللخبرة وتجريب الاستراتجيات
وفقك الله

MohamedMoamen
03-26-2017, 23:06
الحساب الديمو أو التجريبي له أهمية كبيرة بالنسبة للمتداول في مجال الفوركس
فهو عبارة عن حساب للتدريب على ما تم تعلمه من أدوات للتحيل الفني وأساسيات منصة التداول
وتطبيق الاستراتيجيات المختلفة

nour3iny
03-26-2017, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الحساب التجريبي له اهميه كبيره للتدريب واختبار الاستراتجيات لكن المشكله تكمن فى المتداول المبتدئ بطبيعة عمله عليه بدون خوف كما بالحساب الحقيقى

stethoscope
03-26-2017, 23:07
شكرا لك شرحك اكتر من رائع حيث أن وفعلا تظهر أهمية كبيرة الحساب التجربة من النواحى العدية التى ذكرتها وليس فقط لمعرفة كيفية التداول انما للتعرف على اهم التعريفات والواداوات والتحاليل التى سوف تستخدمها فى التداول

جمال صادق
03-26-2017, 23:11
مما لاشك فية ان العمل فى الحساب الديمو و لحساب الحقيقى قد يختلف فقط فى طريقة ممارسة الحساب و انة من الممكن ان نعمل على تقارب العمل فى الكثير من الاوقات

Saeed EL Sayed
03-26-2017, 23:12
فعلا الحساب التجريبي مهم جدا للمبتدئين الومحترفين قبلهم لان هما اكتر ناس بتحب تجرب حاجات جديده واستراتيجيات جديده
اتمني التوفيق والارباح للجميع

zeze2017
03-26-2017, 23:13
https://www.youtube.com/watch?v=7KGs4OEQ_lQ

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته --------------------------فوركس : استراتجية الستوكاستك الخارقة فريم 5 دقائق - فتح واغلاق صفقة رابحة لايف

amine-14
03-26-2017, 23:23
السلام عليكم اخي الكريم بلفعل لو لم يكن الحساب التجريبي مهم لما تواجد في الفوركس هو اول خطة للنجاح ادا نجحت فيه مشكور على اضافة و بالتوفيق لك

alatn123
03-26-2017, 23:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
في الحقيقة الديمو هو نعمة للمتاجرين لكي يطبقون عليه ما تعلموه و يتمرنون على استراتيجياتهم , انا دوما استعين به لما اتعلم شيء جديد و احب ان اجربه
بالتوفيق يا غالي

y4x
03-27-2017, 05:36

sherouk88
03-27-2017, 05:36
لتداول أخبار الفوركس بشكل احترافي , قم باستعراض سريع لهذه الأخبار لتقييم اتجاه تأثيرها على حركة الأسعار . أيضا ضع أمام أعينك احتمالات تغير الاتجاه والتي تحدث بشكل عام حين تفشل الأنباء الصعودية في دفع الأسعار إلي اعلي أو الأخبار الهبوطية في دفع الأسعار إلي أسفل

bakup28
03-27-2017, 06:05
دايما الحساب الديمو له اهميه كبيره جدا والي بيعرف اهميته مش المبتدأ

waelmma
03-27-2017, 08:37
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الحساب الديمو هام جدا
فى التدريب على صفقاتك وجزاك الله خيرا ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

ayman samy
03-27-2017, 08:44
بسم الله اخي الكريم الحساب التجريبي فرصه حقيقيه لكل مبتدأ لتدرب الجيد قبل المخاطره بأمواله في الحساب الحقيقي ويستطيع تطبيق استراتجيه والتعلم عليها جيدا

midobols
03-27-2017, 10:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
دايما الحساب الديمو له اهميه كبيره جدا والي بيعرف اهميته مش المبتدأ الصراحه لكن الخبير هو الي بيعرف اهميه الحساب ده عن المبتدأ

sherouk88
03-28-2017, 02:41
السلام عليكم اخي الكريم يعني ممكن تقول الفوركستجارة عالمية غير مقيدة بشروط------------------------------------------------------------------ بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
03-28-2017, 02:46

eng.medhat2017
03-28-2017, 02:59
شكرا لك اخى الكريم بخصوص موضوعك عن الحساب الديمو او التجريبى وهو مهم لكل شخص مبتدىء يمكن ان يتعلم علية ويجرب استراتيجيات واكسبرتات

mghorab
03-28-2017, 03:05
مرحبا اخي اخي الكريم كلامك صحيح فمعظم الخبراء يحذرون من التسرع والطمع وواضح انه يؤدي إلى نتائج سيئه جدا ولم يسمه احد شجاعة على الإطلاقوشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

aliali
03-28-2017, 05:26
الفوركس هو ارتفاع ربحية سوق التداول عبر الإنترنت في العالم. يمكننا الحصول على الربح في تجارة النقد الاجنبى عندما كنا اكتساب المعرفة والخبرة حول الأعمال الفوركس.

bakup28
03-28-2017, 07:22
الحساب الديمو له اهميه كبيره جدا والي بيعرف اهميته مش المبتدأ

ayoubfc
03-28-2017, 14:17
الحساب التجريبي مهم جدا للتعلم مجانا دون خسارة المال
و لكن بعد التعلم لفترة شهرين او ثلاثة لابد من ايداع حساب
صغير جدا لا يتجاوز50 دولار من اجل التعلم اكثر.

abutalia
03-28-2017, 16:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحساب التجريبي هو افضل وسياله تعلمك اتلفوركس دون خساره اي شئ فانت تجرب استراتيجيات تدداول وارقام لحين ان تصل

kalimiro0
03-28-2017, 17:56

الحساب التجريبي قيمته كبيرة للمبتدئين لأنه يساعدهم على التعلم بدون دفع أي شئ من مالهم

y4x
03-28-2017, 19:52
السلام عليكم اخي الكريم نعم الكثير من مواقع الانترنت تقوم بمثل هذا الترويجو هم يربحون عن كل عضو يجلبونه كعميل للشركة التي يتعاقدون معها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
03-28-2017, 19:55
وأعتقد أن كل الأعمال التجارية مع العالم يمتلك المخاطر التي ينطوي عليها. كما حد كبير ما يتعلق النقد الأجنبي هو من الواضح أن السوق الأكثر أهمية على وجه الأرض، ومن أجل أن لديها معظم المخاطر المرتبطة به. وهكذا، ما اعتقد هو الذي مخاطر أخذ في سوق الصرف الأجنبي له ما يبرره تماما ويرجع ذلك أساسا إلا إذا كان الأمر كذلك يمكنك بناء على دخل في تجارة العملات الأجنبية.

mghorab
03-28-2017, 19:57
كل الأعمال التجارية تمتلك بعض المخاطر. مع من خطر ليس هناك أي عمل كنت أعتقد. لكننا يمكن أن تقلل بسهولة تفقد من قبل إدارة المخاطر. تحتاج إلى اتباع قواعد إدارة المخاطر لتقليل الخسائر في الاستثمار فوركس.

Saeed EL Sayed
03-28-2017, 20:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أخي العزيز فالحساب التجريبي بالفعل مهمم جدا للمتداولين المبتدئين و المحترفين فالمبتدئين يستخدموه في التعليم علي الفوركس و المحترفين يستخدموه في أختبار الأستراتيجيات .

أنس أبوعودة
03-28-2017, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اكيد اخي الكريم الحساب التجريبي هو مهم جدا لكل الأشخاص المتداولين بما فيهم المحترفين لانه يعتبر بمثابة حساب حقيقي ولكن هذه الاموال وهميه للتجربة فقط وانشالله بتكون اكتسب منه الفكرة الكاملة للتداول وبارك الله فيك على مجهودك
وتقبل مروري
وشكراً

mghorab90
03-28-2017, 20:23
مؤشرات أخرى تشمل CPI تشمل مقياس تكاليف المعيشة وPPI – مقياس تكاليف إنتاج السلع . GDP يقيس القيمة الإجمالية لكافة السلع والخدمات المنتجة في بلد ما فيما M2 عرض النقود يقوم بحساب إجمالي المعروض النقدي من عملة معينة .

شبه منحرف
03-28-2017, 20:33
انا ارى ان الحساب التجريبي هو من اهم المزايا في الفوركس حيث يمكنك تجربة عليه الاستراتيجيات المختلفة وطرق التداول المتعددة حتى تستطيع معرفة افضل طريقة تناسبك فهو مهم جدا للمبتدئين وكذلك المحترفين

menaa
03-28-2017, 20:36
السلام عليكم اخي الكريم اكيد كل هذه العوامل تؤثر علي جذب الافراد لتجارة الفوركس والاشتراك في المنتدي وانا حاولت والموضوع فعلا صعبولو جلبت اعضاء فاغلبهم يصاب بالملل من البداية ويترك المنتدي لعدم معرفتهم بالفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

aliali
03-28-2017, 20:38
السلام عليكم اخي الكريم اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
03-28-2017, 20:40
السلام عليكم اخي الكريم ... اخي لعلها كانت اخبار مفاجئه جعلت الين يصعد هكذا و انصحك ان لا تتداول في اوقات الاخبار بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
03-28-2017, 20:45
الخطر هو الشيء الذي أمر طبيعي بحت في مجال الاستثمار. أي خطر، ولا ربح تبحث في وطنهم. ولذلك فمن الغرض تاجر النقد الاجنبى، والهدف من ذلك هو تقليل المخاطر، أو حتى توجيه تماما واضح من ذلك. فشل كثير لتحقيق الاستثمار الاجنبى لأنها لا تعترف تماما المخاطر. معرفة المخاطر وكنت يحدث ليكون نصف استراتيجية لتحقيق النجاح.

mghorab
03-28-2017, 20:46
مخاطر اكتساب عنصر من رجال الأعمال. وبالتالي، فإننا سوف نعمل على تحمل المخاطر في أسواق العملات للوصول إلى النجاح جهد. وإلا فإننا لن المرجح التغلب على موقفنا في أسواق العملات. يجب أن نكون أكثر قوة في أسواق العملات لتصبح الرابح.

mabrouk
03-28-2017, 21:07
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع المتميز يستخدم المتداولين المحترفين او المبتدئين الحساب الديمو لانه مفيد فى تجربة اى استراتيجية والعمل عليها ومعرفة نقاط ضعفها وقوتها والعمل بها بعد ذلك على الحساب الحقيقي جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mghorab90
03-28-2017, 21:11
سوق الفوركس يتم تداول فيه بشكل يومي ما قيمته 1.5 تريليون دولار أمريكي أي أكثر ثلاثين مرة من أحجام التداول في كافة أسواق الأسهم الأمريكية . وهو ما يعني بشكل مبسط ان نحو 1,498,574 من المتداولين المهرة يمكنهم الإمساك بمليون دولار أمريكي خارج سوق الفوركس بشكل يومي وسيظل سوق الفوركس لديه أموال باقية بأكثر ما لدي سوق نيويورك للأسهم في كل يوم!

fayadansakr
03-28-2017, 21:16
السلام عليكم و رحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم
نعم انما تقوله صحيح مئه في المئه انا مبتدئ ولكني اجد الكثير من المحترفين يعتمدون علي الحساب التجريبي وانا لا انوي التخلي عنه ابدا فكما قلت ساريد ان اجرب الاستراتيجيات الجديده من حين لاخر

menaa
03-28-2017, 21:18
السلام عليكم اخي الكريم اوالله البنك المركزى اليابانى من البنوك اللى تتحكم فى عملتها بما يخدم اقتصاد الدولهيعنى فى اوقات الصادرات الكبيره بيكون العمله ويعمل على اضعاف العمله وااعكس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

bakdz
03-28-2017, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبرركاته
أخي الكريــم الحساب الديمو مفيد جداا للمتداولين المبتئين في سوق الفوركس و هو يساعدهم على كسب القليل من الخبرة في هذا المجال .

mohamed_elsayed
03-28-2017, 22:04
وعليكم السلام . اكيد طبعا قبل بدأ التداول لازم تعلم التحليل الفني وتحرير الاستراتيجيات علي الحساب التجريبي وشكرا جزيلا علي معلوماتك التي استفدت منها انا والاعضاء الكرام

mayali
03-29-2017, 01:18
السلام عليكم اخي الكريم هل تقصد من اول دولة وللا من اول شخص تداول بالفوركس المهم سواء ان كان السؤال اول دولة او اول شخص فأنا لااعرف الأجابه على سؤالك واعتقد سؤالك ليس له اهميه هنا بالمنتدى ياريت تفتح موضوع فيها الفائده عشان نستفيد منهاتحياتي لك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 10:18 PM ---------- Previous post was at 09:29 PM ----------

مرحبا اخي أخي الكريم هناك الكثير من الشركات االصادقة والتى سوف تتعرف عليها من خلال الخبرة ومن بينها شركة انستا فوركس فهي شركة عالية وموثوقة بدرجة كبيرة لابد منا لتعلم في الفوركس ختى تكون هناك نتائج جيدة والتعلم على الحساب التجريبي مفيد جدا للتاجر. اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
03-29-2017, 01:22
السلام عليكم اخي الكريم مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على النصائح التي قدمتها و هي جد قيمة و مفيدة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج المفيدة و الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
03-29-2017, 01:22
السلام عليكم اخي الكريم لابد من وجود خطه ف التجاره والتداول ولابد من وجود استراتجيه لمعرفة متى ندخل السوق ومتى نخرج منهولازم استراتجيه لادارة رأس المالوتحديد اهداف يوميا واسبوعيا وشهرياتقبل مرورى / بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
03-29-2017, 01:23
مرحبا اخي مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقةتقبل تحياتى اخي الكريم تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab
03-29-2017, 01:25
السلام عليكم اخي الكريم من تجربتى على الحساب التجريبى أستطيع أن اقول هل تصلح هذه الاستراتيجية لى أم لالذلك فهذه أحد أهم النقاط فى الحساب التجريبى تجربة الاستراتيجيات للحكم عليها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aliali
03-29-2017, 01:45
السلام عليكم اخي الكريم وهنا يا اخى المقصود بالاتجاه العام هو الترند فأذا كان الترند صاعد وانت دخلت صفقه بيع فهى صفقه محكوم عليها بالفشللان معاكسه الترند امر غايه فى الخطوره الا مرحم ربى ,,فلابد من الانتباه لمواكبه الترند لانه امر غايه فى الاهميهتحيتى تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab
03-29-2017, 01:46
مرحبا اخي اخي الفاضل الطمع من اهم الاشياء التي توءدي حتما بصاحبها الي الخسارة الحتمية ومرجنة الحساب لذلك يجب علي الجميع الانتباة تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
03-29-2017, 01:47
تحياتي لكم لا يا غالي و لكن نوعية الردود و ايضا عدم تكرارها و تضيف الجديد اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
03-29-2017, 01:50
تحياتي لكم أنا لا يمكن أن يبدو لدعوة لي قوة أو مزود الخدمة الفوركس جيد للغاية فيما يتعلق أدناه ليبدو أن تكافح في جعل دخل جيد من السوق السوق الخاصة بك، لتداول العملات الأجنبية وغالبا ما يكون محفوفا بالمخاطر أو ربما العمل الصعب في لبطريقة سبيل المثال تأتي ل تكون فعالة وقضاء بعض الوقت. تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
03-29-2017, 02:11
السلام عليكم اخي الكريم ما هذا النظام وكيف يتم دمج عده استراتجيات مع بعض واعتقد ان هذا يحتاج الى شخص خبره ومحترف حتى يعرف يفعل ذلك وايضا يحتاج الى تركيز كبير اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
03-29-2017, 02:11
مرحبا اخي هل تقصد بالنظرية يعنى الاستراتيجية فان كنت تقصد الاستراتيجيةفانا استخدم استراتيجية التى اتش فى فهى استراتيجية مشهورةوتوجد لها شروحات كثيرة بالمنتدى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب