PDA

View Full Version : اسباب تغلب عليهم وتتخلص من شبح الخسارة وتبدأ الارباح

mahmoud552
11-25-2016, 23:59
كل منا يعاني من شبح الخسارة ومن تكرارها .. وتجد البعض يقول تعلمنا ودرسنا وحللنا ولكن دون جدوى .. المشكله اننا نعالج جانب ونسى جانب آخر .. قد تخسر احياننا بسبب لم يكن في الحسبان اصلا ولم تستعد له

الخلل لن يتعدى اربع محاور هي اساس الخسائر .... ؟؟
1- طريقة المتاجرة (( الاستراتيجية المستخدمة وتشمل التحليل ونحوه ))
2- اسلوب المتاجرة (( ادارة مخاطر هل لديك ذلك ام لا ))
3- العامل النفسي (( الضغوط النفسية ونزوات النفس مثل الطمع الخوف ونحوه هل تخلصت منها ام بعد ))
4- مكان المتاجرة وتوفر وسائل الاتصال ونحوه والبدائل المتاحة في حالات العطل ..
صدقني لن تخلوا من هذه المحاور الاربع ... اسألك نفسك من اين الخلل ... لكي تعالجه ..

adamarwan
11-26-2016, 00:25
لدى اوقول فى كل مرت
لدب من ان تاخد الوقت بتاعك لكى تتمكن من ان تتداول فى السوق
وان تتمكن من ان تفهم كل هدا الساليب التى بها
ممكن ان تتداول
وحظ موفق

ahmedmca
11-26-2016, 01:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل فعلا يجب على كل متداول التفرغ لهذا المجال و التعلم الجيد و التجريب على التجريبي

akram mohamed obaid
11-26-2016, 11:28
أسباب الخسارة كثيره ومتعدده تسبب في خسارتك في سوق الفوركس أهم سبب للخساره بالنسبه لي ولم اتمكن إلى الان من معالجته هو الطمع والتسرع والاستعجال في الحصول على الأموال بفتره قصيرة مما سبب لي الخسارات المتكرره

makbob96
11-26-2016, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك على الموضوع جميل و المعلومات الرائعة أما فيما يخص اسباب الخسارة في الفوركس فهي كثيرة ومتعددة نذكر منها عدم التركيز
بالتوفيق للجميع

محمد ابوغزاله
11-26-2016, 12:34
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الأكثر من رائع
جزاك الله كل خير فى انتظار كل مواضيعك الجديدة
لا تبخل علينا بالمزيد يا أخي واصل على هذا المنوال .

Mostafa Ezz
11-26-2016, 15:22
بسم الله الرحمن الرحيم /

الاهم من كل هذا ان تأخذ وقتك في التعلم وعدم السعي وراء المال والتسرع فالتعلم هو الاساس في هذا المجال والتعلم القوي

foxforex2020
11-26-2016, 15:27
من 5 سنين خبرة و الاختلاط بالمتداولين و اقول لك ان اهم سببين للخسارة هما العامل النفسي فهو طماع و متهور و الثاني هو ان لا يختار الاستراتيجي الصح و الغير مناسبة له

freetrade
11-26-2016, 15:31
صراحة الخسارة دائما تطاردنا والتمرجن دايما ينتظرنا طالما لا نتعلم من اخطائنا ولا نلتزم باساسيات وقواعد المتاجرة قليلة المخاطرة والله المستعان

doaa sary
11-26-2016, 21:51
عشان تكسب محتاج راس مال اولا
ودة اللى هيحدد مكسبك هيكون قد اية وكل ماكان اكبر كان افضل
ثانيا الخبرة والمعرفة
تكون فاهم وتعرف تتعامل مع الميتاتريدرر
تالت حاجه ملتزم وعندك استراتجية تشتغل بيها

snnaky
05-03-2017, 19:14
شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروحات على الشارت تظل دائما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون دائما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات حتى تكتمل الأفادة انت كدة لم تعطينا افادة

naderbronto
05-03-2017, 20:05
فعلا اسباب تستحق النظر فيها ولكن يوجد الكثير من الاسباب
والسبب الذى انا واقف امامه الان هو انى ابحث عن الخلاصة وهذا الموضوع يسبب خلال فى جميع صفقاتى وتعليمى
جزاء الله كل خير تقبل مرورى

Ayoya
05-03-2017, 20:13
السلام عليكم
عشان تكسب محتاج راس مال اولا وده اللي هيحدد مكسبك
هيكون قد ايه وكل ما كان اكبر كان افضل
ثانيا الهبره والمعرفه تجون فاهم وتعرف تتعامل مع الميتاتريدر
تالت حاجه ملتزم وعندك استراتيجه تشتغل بيها
تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق لكم جميعا

Mr Fathy
05-03-2017, 20:13
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم الله ينور عليك فعلا لازم نعتمد استراتيجية كويسة وتكون واحدة بس فى الشغل ولازم نظبط النفسية كمان

azzedine
05-03-2017, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز اشكرك على المشاركة المشكلة ليست في الخسارة بل تكرار نفس خطاء الخسارة هو المشكل الخسارة ماتجعلنا ننجح اننا نتعلم من اخطائها