PDA

View Full Version : ماذا لو اعطيت المبلغ الذي خسرته وقالوا لك تداوله مره اخرى

mahmoud552
11-26-2016, 16:52
ماذا لو اعطيت المبلغ الذي خسرته وقالوا لك تداوله مره اخرىماذا اعطيت المبلغ الذي خسرته!

وقالوا لك

انت خاسر خاسر ماذا اعطيت المبلغ الذي خسرته
اجعل لنفسك اكثر من فرصه كيف ! وانت ناجح ناجح ماذا اعطيت المبلغ الذي خسرته

ادارة راس المال اهم من اي استراتيجيه مثال دخول 10 بالميه يصبح عندك 90 بالميه
اي 9 فرص وليست فرصه واحده

doaa sary
11-26-2016, 18:50
ياريت والله
انا نقسى يبقا معايا حساب متمرجنة من اول الشهر وف انتظار البونص
بس غلطتى كانت ف اللوت العالى كنت فاتحة بدولار من حساب80دولار وربنا يستر الشهر الجديد

Mostafa Haredy
11-26-2016, 18:52
هحاول اتعلم من خسارتي ولو كنت ماشي عكس التيار او التريند بتعلم من الماضي ومش بغلط نفس الغلطه
ولو انا مش متمكن ومحترف هشوف فيديوهات قبل ما افكر ادخل تاني اي صفقه

Yahia Hesham
11-27-2016, 00:37
لو اعطيتالمبلغ الذى
خسرته ساعتبرها فرصه
جديده و ادرس القرار
ولن اتخذ القرار السابق
بالطبع و لكنى لن اندفع
قبل القرار الجديد

salichou
11-27-2016, 17:50
هههه في الحقيقة انا لن اتداول به ابدا و سوف استخرجه الني محتاجه الان هههه
و انا اشكركم حقا لقرائة تعليقاتي هذه علي مختلف مواضيعكم بامتياز و التعلم من بعضنا البعض لنستفيد جميعا و شكرا لكم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

zizoo99
01-25-2017, 09:40
شكرا لك اخى على مشاركتك فانت يا اخى لا تتوهم كثيرا فكتر خير انستا اساسا ان هى تعطيك بونص حقيقى للتداول دون مخاطرة نهائيا براس مال حقيقى من جيبك فالتزم فى التداول حتى لا تتمرجن

samehsaeed13
01-25-2017, 20:34
هل تعللمون انه لا حرج في بيع وشراء العملات إذا انضبطت أمور بيعها بالضوابط الشرعية، ومنها أن يتم التقابض في المجلس بما يتراضيان عليه، أوما يقوم مقام المجلس من انتقال العملة من حساب البائع إلى حساب المشتري وانتقال العملة الأخرى من حساب المشتري إلى حساب البائع

Ahmed mohamed said
01-26-2017, 17:50
كلام حضرتك مظبوط بس شو نسوى فى انفسنا التى لا ترضى بالقليل لاننا دائما نريد الكثير من المال فى زمن قصير جدا وهذا ما يحدث معنا ونتسرع بالدخول بالمال كله مره واحده املا فى الكسب الكثير