PDA

View Full Version : هل بالامكان ان اتاجر واصبح متقنا لسوق الفوركس

mahmoud552
11-26-2016, 18:39
عندي بعض الملاحظات ارجو ان تتقبلوها برحابة صدر
انا منذ اشهر وانا اقلب صفحات النت حول موضوع الفوركس فهمت القليل ولم افهم الكثير هناك مصطلحات لم افهمها مطلقا مثل خطوط فيوباتشي وغيرها بالمقابل هناك اشياء اساسيه اتوقوع اني جيد فيا مثل الدعوم والمقاومه الترند وغيرها من المصطلحات البسيطه حاولت اقرأ كتب لكن حسب اعتقادي هذه الكتب بكافة انواعها لا تريد الا تيه وانا من منطلق الصدق لم افتح حسانا حقيقا لظروفي الماديه اولا ولعدم المامي بهذا السوق ثانيا ولو ان هذا السبب عير مهم لو اني املك النقود لكن فتحت العديد من الحسابات التجريبيه وحبس رأيي المتواضع انها عمليه سهله لكنممتنعه
واود ان اسأل وبكل امانه هل من المماتقان هذا السوق وهل هناك من حقق لا اقول ثروه وانما عيش كريم ولو على مستوى الاعضائ وآسف جدا لإإطاالتي

Omar Morad
11-26-2016, 19:43
يمكنك المتابعة خطوة بخطوة من الركن التعليمي..
استقد من المعلومات الموجودة و طبقها في الحساب التجريبي..
يمكنك ان تتدرب بشكل كافي لمدة ستة اشهر مثلا حتى تكون على علم بكل التفاصيل.

Yahia Shahen
11-26-2016, 20:08
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته

بالتاكيد يمكنك ويمكنك البدء برأس مال صغير ولكن يجب ولكن يجب التعرف علي مداخل ومخارج
هذا السوق

ارجو اني اكون فيدتك بمعلومة وبالتوفيق انشاء الله

Abdo Abdo
11-26-2016, 20:12
السلام عليكم يا اخي الفاضل
ان اتقان سوق الفوركس وكيفية الربح منه لاتحدث من يوم وليله وذلك لأنه شئ ومعرفه
ان اتقان الفوركس يأتي بالتعود يوم بعد يوم وتداول بعد تداول وكلما زادت نسبة عملك زادت احترافيتك وتكون محترف اكثر
اتمنى لك الربح الوفير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

csebai12
11-26-2016, 20:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
على الانترنات ستجد الكثير من الدورات التعليمية التي تمكنك من تعلم السوق لكنها غير كافية فانت في حاجة ماسة للخبرة و لن تحصل علايها الا من خلال الحساب التجريبي

hgxtwist
11-26-2016, 20:37
السلتم عليكم و رحة الله
يمكنك المتابعة خطوة بخطوة من الركن التعليمي اخي
تقبل مروري

Mohamed Khateeb
11-26-2016, 20:44
نعم يمكنك المتجارة وان تصبح متداولا في سوق الفوركس وجني ارباح كثيرة واكن عليك ان تتقن التعلم وتهتم بالاساسيات
وان تعمل علي حساابات تجريبيه ويوجد في المنتدي في قسم الشروحات كثيرا من الشروحات الهامه وايضا يوجد علي اليوتيوب كثيرا من الفيديوهات التي تتعلم منها سوق التداول

Omar Kamal
11-26-2016, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالتأكيد يمكنك انت تتاجر به لأن المنتدى يمنحك فرصه أن تتاجر به فى مبلغ صغير ويمكن أن تأخذ الخبره من شخص قد ربح قبل كده فى المنتدى أتمنى لك التوفيق دائما