PDA

View Full Version : تعالى اعرفى شخصيتك من تقشيرك للبرتقال

shaimaa abdalla
04-09-2013, 20:42
شوفوا تحليل الشخصيات من طريقة تقشير البرتقال
حبيت انقلهولكم علشان كل واحده تعرف شخصيتها من اكلها للبرتقال ههههههههه

تعرف على شخصيتك من خلال تقشيرك للفاكهة
الطريقة التي تقشر بها الفاكهة تكشف عن شخصيتك . على سبيل المثال ، خذ برتقالة لتقشرها
لا شك في أنك ستتبع في تقشيرها إحدى الطرق الآتية

1- التمزيق : تمزيق البرتقالة باستخدام الإبهامين وتقسيمها إلى أجزاء ، دليل على أن الشخص منبسط . وإذا استبعد القشر ، وأكل كل قطعة على حده فإنه يكشف عن لامبالة واستهتار . ولديه لحظات من الخزى . وهو من ناحية أخرى منسجم مع المجتمع من حوله متناغم السلوك

2- القضم بالأسنان :يقضم القشرة بأسنانه أولا ، ثم يستكمل التقشير بأصابعه ، هذا أيضاً اجتماعي ، منبسط ، متحدث لبق ، صريح ، لا يهتم كثيراً بما يقال عنه ، ولا يراقب تحركاته . لا يقدر المسئولية ، ينتقل من وظيفة إلى أخرى وكثيراً ما يتورط في مشكلات

3- التقشير بالسكين : الشخص الذي يتبع هذه الطريقة ، خاصة إذا حرك السكين حركة دائرية حلزونية . شخص منطوٍ ، محافظ ، ملتزم ، لا يمكن دفعه بشدة إلى
التهور وإن كان به قليل من الاندفاع

4-*التقطيع إلى شرائح الشخص الذي يقطع البرتقالة بالسكين إلى أربعة أجزاء دون أن يبدأ بتقشيرها إنطوائي ، خجول ، أناني ،حذر ، قاسٍ

5- التقشير الرأسي : قد يقشر شخص البرتقالة بالسكين على شكل خطوط مستقيمة ، من أقصى القمة حتى أقصى القاعدة ، على مسافات متساوية . ثم ينزع أشرطة القشرة ، وهذا شخص مزيج من الانطواء والانبساط . له عقل متفتح تسعده مواجهة التحديات الصعبة

منقوووووووووول

يلا كل واحده تشوف هى بتقشر البرتقال ازاى وتقولنا شخصيتها ايه

ibrahim2015
04-10-2013, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شو موضوع للبنات وبس ولكن تم اقتحامه من طرف ابراهيم
أخي يقشر
التقشير الرأسي : قد يقشر شخص البرتقالة بالسكين على شكل خطوط مستقيمة ، من أقصى القمة حتى أقصى القاعدة ، على مسافات متساوية . ثم ينزع أشرطة القشرة ، وهذا شخص مزيج من الانطواء والانبساط . له عقل متفتح تسعده مواجهة التحديات الصعبة
أما أنا
التقشير بالسكين : الشخص الذي يتبع هذه الطريقة ، خاصة إذا حرك السكين حركة دائرية حلزونية . شخص منطوٍ ، محافظ ، ملتزم ، لا يمكن دفعه بشدة إلى
التهور وإن كان به قليل من الاندفاع
وشكرا

مرمورة
05-19-2013, 00:34
هههههههههههههههههههههههه اول مرة اعرف الموضوع ده هبقى اخد بالي من تقشيري بعد كده انا بقى ياستي بقشرها بالسكينه عادي راسي زي اخر خطوة كتبتيها والتحليل بتاعها مش بطال هههههههههههههههههههههههه موضوع
جميل اوي ياقمر وكتير احب المواضيع دي تسلمي حبيبتي يعطيكي العافيه تقبلي مرورى

هبه الجبوري
05-19-2013, 00:44
انا بتبع التقشير الراسي
مواضيع غاية في الروعه لم اسمع من قبل بهيك اختبار بس هو ممتع و اعجبني كثير و لكم خالص الشكر و الامتنان و التقدير اسعدتني قراءة الموضوع بان تعرفت على نفسي

ibrahah
05-20-2013, 16:14
يمكن أن يكون هبل في الموضوع يعني يمكن أن لا يكون لهذا أصل في العلم
هذا للعلم وشكرا للجميع على هذه المعلومات

---------- Post added 05-20-2013 at 01:14 PM ---------- Previous post was 05-19-2013 at 09:01 PM ----------

الرجاء يا أخي الاهتمام بمواضيع أكثر فائدة من هذا
وشكرا لك وللجميع
على العموم شكرا لك وسامحني