PDA

View Full Version : الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

Sohahakim
11-28-2016, 20:16
ارتفع الجنيه البريطاني خلال الأسبوع ولكنه استمر بمواجهة المصاعب عند المقبض 1.25. كان هذا السوق تنازلياً منذ فترة، ولذلك أعتقد بشكل عام بأنك إن كنت ترغب بالتداول بهذا الزوج، عليك أن تقوم بذلك على المؤشرات السلبية، ولكني أدرك أيضاً بأننا قد نجد قيمة عادلة جيدة عند المقبض 1.25. في النهاية، توقع تداولات قصيرة الأجل عند أفضل تقدير.

elamir84
12-20-2016, 23:20
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى ...

ahmed_sawalhy
01-09-2017, 14:51
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الفاضل علي هذا الموضوع والمعلومات
وعلي التحليل الفني للعملات وجزاك الله خيرا وننتظر منك المزيد

ahmed megahed
01-19-2017, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارى ان الكيبل سيتارجح في الفترة القادمة بسبب خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي
وكذلك بسبب تصريحات ترامب المؤثرة سلبا على الدولار

---------- Post added at 12:41 PM ---------- Previous post was at 12:39 PM ----------

استكمالا للمشاركة السابقة اني اظن ان نبتعد عن هذا الزوج حتى الاسبوع القادم بعد ان يتم تنصيب ترامب ويتضح الطريق والرؤي
لان الدولار احتمال ان ينخفض بشدة امام العملات يوم الجمعة ولكن سيعود ويسترد عافية
لكن السؤال على اي مدى الله اعلم

waelmma
02-07-2017, 09:25
:)):(:( الحقيقة اخى الفاضل انا لااحب التداول مع هذا الزوج
ودائما افضل ان اتداول مع اليورو دولار وبارك اله فيك اخى

LAILA MAHMOUD
02-24-2017, 23:28
شكرا أخي على التحليل وعلى مجهودك الله يعطيك العافيه
بس أعتقد ان الدولار الأمريكي راح يصعد مره أخرى في القريب العاجل لانه واضح ان هبوطه وقتي كالعاده

abdelhak92
02-25-2017, 22:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي كريم حاليا التداول على الجنيه في مخاطرة كبيرة لا ينصح بشراء مبالغ كبيرة هذا ليس رلي فقط بل العديد من الناشطين في المجال بالتوفيق ان شاء الله للمزيد من النجاح
أخوك في الله عبدالحق

tamermosa
04-13-2017, 02:20
بصفة عامة انا في رأيي الشخصي ان الاسترليني سيتحسن اداءه اكثر في الفترة القادمة بعد ما تخلص من الحمل اللي كان شايله و هو اعباء و ديون دول الاتحاد تلاوروبي كاليونان و ايطاليا

shimaa3434
04-13-2017, 18:46
عذرا انا اقوم بالتداول بالزوج الزعيم (يورو/ دولار) فيعتبر بالنسبة لي اتجاه أكثر وضوحا من العملات الأخرى ويمكني الربح منه حتى لو بسيط لأنني جربت التعامل بأزواج اخرى لكني للأسف فشلت.

manotripleewry
06-15-2017, 18:52
بسم الله الرحمن الرحيم تحيـــاتي للجميع موفقين اخوتي الكرام
اشكرك عزيزي علي توضيح الجنيه البريطاااني ،،،،اضافه ممتازه :)
اضافه ممتعه جدااااا وشيقه منك ،،،،ربنا يبارك فيك ،،،احييك :)

moneer
06-15-2017, 19:01
اخي الكريم اشكرك على هذا الطرح الجيد والمميز على زوج الباون دولار والذي شهد اليوم نتائج سلبية مقارنة بالدولار الامريكي
تحياتي لك

Mohammed Darwish
06-15-2017, 19:03
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة والشروحات المفيدة والنصائح الغالية مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

Bastof
06-16-2017, 14:04
مشكور اخي العزيز على هذا الموضوع المفيد جدا حيث استفدت من خلاله ببعض المعلومات التي تخص تداول الفوركس واتمنى الربح للجميع في ميدان تجارة الفوركس

mostafa1995
07-07-2017, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... الجنيه البريطاني سريع الحركة واخاف منه كثيرا اذا اتاحت لي فرصة للدخول اليه افكر مرتين قبل ان ادخل اليه يعني ممكن يعكس باي لحظة ويتغير

hatemelpop
09-19-2018, 10:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل علي هذا الموضوع والمعلومات
وعلي التحليل الفني للعملات وجزاك الله خيرا وننتظر منك المزيد وبالتوفيق للجميع انشاء الله.