PDA

View Full Version : MACD مؤشر ماكد

Samirghatas
11-28-2016, 21:20
السلام عليكم
اقدم لكم اليوم شرح مؤشر قوى جدا ومن افضل المؤشرات وهو MACD مؤشر ماكد
اتمنى ان ينال اعجابكم

https://www.youtube.com/watch?v=ArHd3ibZseE&t=11s

Ayman Abdellatif
11-28-2016, 22:09
مشكور اخى الفاضل على هذا الشرح المفيد عن مؤشر الماكد الشهير الذى يسترشد به الكثير و انا عن نفسى افضل ان استخدمة فهو يساعدنى على تحديد نقطة الدخول المناسبة ، ارجو ان تتقبل مرورى

جمال صادق
11-28-2016, 23:49
يعتقد الكثير من المتداولين فى ان المؤشرات تساعد فى فهم التداول بطريقة صحيحة التى تساعد فى اختيار المكان الافضل للصفقة و لكن لابد من التاكد انها عبارة عن برامج قد تصيب او تخيب فى اشاراتها

King Forxe
12-02-2016, 10:56
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة" بالبداية اشكرك اخي العزيز على الطرح الرائع استمر
وانا مبتدئ استفدت من موضوعك
* حظ موفق

sob81
12-02-2016, 13:55
مؤشر الماكد من اهم المؤشرات الموجودة فى المنصة التتداول والتى يتم استخدامه بكثرة مع المتاجرين ويجب معرفة الاتجاهات
من خلال هذا المؤشر مع بعض المؤشرات الاخري

zizoo99
12-15-2016, 13:26
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على الشرح الخاص بمؤشر الماكد و هو من مؤشرات الدايفرنجز و هو من مؤشرات انعكاس التوجه السعرى و يجب ايضا دمج هذا المؤشر ليتوافق مع التحليل الفنى

alihassib0
12-15-2016, 13:37
ســــــــــــــــــــــــ ـــــــــــلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتنا هذا الشرح للمؤشر و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ــــــرام اتمنى لكم النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــي الحياة و سلامة ايمانكم

sob81
12-15-2016, 15:04
مؤشر الماكد من اهم المؤشرات التى توجد فى الفوركس والتى تساعد المتاج رعلى تحديد مناطق الدخول فى الصفقات ويجب
ان يكون على الفريمات الكبيرة

aymansaleh
12-15-2016, 21:57
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا الفيديو مؤشر الماكد والذي سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

snnaky
12-15-2016, 23:24
بصراحة انا غير مقتنع اطلاقا بكل المؤشرات وخاصة هذا المؤشر لأنة على العكس
فكل المؤشرات مضللة وهذا المؤشر من اهم عيوبة التى يختلف فيها عن غيرة انة بطيء جداوعندما يعطيك النتيجة تكون النتيجة ومعطيات الأمور تغيرت بما لايتناسب اطلاقا مع الوضع الجديد لذا انا لا اعتمد ابدا علية ولا على اى مؤشر من المؤشرات التى اعتبرها خادعة ومضللة ولا تعطى معلومة لما هو قادم هى فقط تعطيك ما يحدث الأن

chiheb316
12-16-2016, 01:11
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا افضل استعماله بشكل كبير الا في الحالات الفليلة للتاكيد على الفريم الكبير

bebars zolfakar
12-16-2016, 02:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على الفيديو التعليمى لمؤشر الماكد ولقد استفدت من بعض المعلومات من الفيديو واتمنى ان يستفاد منها الاخوة الاعضاء فى مجال التداول
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك اخى الفاضل على مجهودك كما عودتنا