PDA

View Full Version : ان كل شيء له اوانه وتوقيتة الخاص به

4peace
11-28-2016, 21:26
فمن خلال ابحاثه توصل جان الى ان الزمن يمثل قيداً رئيسياً على حركة الاسعار في أي سوق كان وان هناك تواريخ فاصلة يجب اخذها بعين الاعتبار اثناء دراسة حركة الاسعار بالاسواق .
ومنها هذا نستنتج ان عنصر الوقت يجيب على العديد من التساؤلات المهمة وهي :
- الى متى سيستمر صعود او هبوط الاسعار ؟
- متى سيتغير الاتجاه؟
- في أي مدة سيصل السعر الى مستوى ما؟

salichou
11-29-2016, 02:59
لكل شي اوانه و توقيته الخاص به عزيزي و هذا موضوع مهم جدا و اتمني من الجميع ان يتمعنو فيه و شكرا جزيلا علي المشاركو معنا
و ارجو من الجميع قرائة تعليقاتي و الاستفادة منها و هذا نظرا لخبرتي اللاباس بها في هذا المجال الواسع تقريبا 4 سنوات انشاء الله و السلام عليكم الان و شكرا.

Yahia Hesham
11-29-2016, 03:16
السلام عليكم، نعم متى يعلو السعر
والى متى وايضا متى يهبط السعر
والى متى ؟سؤالان فى غايه الاهميه
ويجيب عنهم التحليل الفنى بنسبه
كبيره و لكن احيانا ينقلب السعر فجأه
بسبب اشاعه!

zied78
11-29-2016, 10:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هناك عديد العوامل التي تؤثر على سوق العملات منها كما ذكرت الوقت ولا ننسى الطقس الوضع السياسي الاستثمار الكوارث الاخبار و غيرها

Omar Kamal
11-29-2016, 10:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع اتفق معك فى الموضوع تماما لأن كل شئ له وقته به اشكرك على طرح هذا الموضوع أتمنى لك التوفيق دائما

zezo3
11-30-2016, 01:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... اهلا بك اخى الحبيب واهلا بكل اعضاء المنتدى االجميل ... اعتقد ان حضرتك معاك كتاب يتحدث عن طريقه جان وبتاخد منه قطع قطع وتنزلها فى مواضيع ياريت تجمع كل المقالات .

zizoo99
01-30-2017, 10:02
شكرا لك اخى على هذا الموضوع المهم فكل اسئلتك و استفسارك يقوم جان بالاجابه عليها بدقة من خلال التحليل الزمنى و من خلال الزوايا السعرية و قياسات فيبوناتشى

ramyelbadry
01-30-2017, 11:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع
فالوقت مهم جدا ليس فقط في الفوركس ولكن في كل مناحي الحياة
زمن الأسباب الأخرى المؤثرة الأحداث السياسية والكوارث ... إلى آخره من الأمور المؤثرة

snnaky
01-30-2017, 14:38
طب معلش يا عزيزى اية اللى انا ممكن استفيدة من موضوعك دة واية الأضافة المهمة حضرتك اللى انت اضفتها لنا ؟؟؟؟
هو حضرتك بتعرفلنا جان طب دة مش شرح والشرح حضرتك انك تشرحلنا هو عمل دة ازاى من خلال تطبيقات وامثلة انمكا انا ممكن اقولك مثلا ان الأخوان رايت اخترعوا الطيارة بأعتمادهم على انها تطير بوقود اقوى من وقود السيارات او ان الزمن غير محسوس فى نظرية النسبية
هل انا كدة اتعبر شرحت حاجة ؟؟ مش عارف الناس حتفضل تشتغل الناس كدة لحد امتى