PDA

View Full Version : فيديو مدبلج :مؤشر البولينجر باندز

Samirghatas
11-30-2016, 00:21
السلام عليكم
اقدم لكم فيديو مدبلج :مؤشر البولينجر باندز
اتمنى ان ينال اعجابكم
بالتوفيق لكم جميعا

https://www.youtube.com/watch?v=-ys77GNLqcY

salichou
11-30-2016, 01:16
البولنعر باند مؤشر ممتاز لمن يتعلمه جيدا و هذا موضوع مهم جدا و اتمني من الجميع ان يتمعنو فيه و شكرا جزيلا علي المشاركو معنا
و ارجو من الجميع قرائة تعليقاتي و الاستفادة منها و هذا نظرا لخبرتي اللاباس بها في هذا المجال الواسع تقريبا 4 سنوات انشاء الله و السلام عليكم شباب استمتعو

zizoo99
01-30-2017, 09:56
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الشرح المميز و الخاص بمؤشر البولنجر باند فهو بمثابه خطوط مقاومة و دعم متحركة كما ان اختراق خط المنتصف يكون دلالة للوصول الى الطرف العلوى او السفلى للبولنجر

ramyelbadry
01-30-2017, 11:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي على هذا الموضوع
وعلى هذا الفيديو
لأن هذا الفيديو واضح ومفصل

aymansaleh
01-30-2017, 12:07
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
الفيديوهات عموما هي أسرع وأسهل وسيله لتوصيل المعلومه. مشكور اخونا الريب على هذا الفيديو الرائع لشرح مؤشر البولنجر باندز والذي اعتبره انا شخصيا استراتيجية في حد ذاته
تقبل مروري

snnaky
01-30-2017, 14:43
موضوع شرح مؤشر البولينجر قتل بحثا وموضوعا هو كل المؤشرات بلا فائدة فرجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم يسبقك الى كتابته غيرك من الزملاء الأفاضل .. وبطريقة عرض تتميز عن طريقتك التي تريد ثم ان اغلب المؤشرات ليس لها اى قيمة حقيقية لأنها تتبع السعر وتعيد رسم نفسها مرات ومرات وهذا غير مفيد مما يضع المتاجر فى ازمات كثيرة فضلا عن ضياع فرص كثيرة

sob81
01-30-2017, 16:12
من اقوي المؤشرات الموجودة فى منصة التتداول الميتاتريد هو مؤشر البولينجر باند وطريقة استخدامة كما تقدمها فى الفيديو مشكور
اخى على تقديم هذا الفيديو المهم

جمال صادق
01-30-2017, 16:30
البولينجر باندز من اهم المؤشرات التى من الممكن ان تستخدم فى الاسكالبينج و ايضا فى التحليلاتت طويلة المدى حيث انها تكون مفهومة بدرجة كبيرة و متوقعة فى العديد من الاوقات

hany1978
01-30-2017, 16:32
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع مؤشر البولينجر باندز النصائح المهمه والغاليه التى تساعد المبتدئين
وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى فيديو مدبلج وفى انتظار المزيد
اتمنى لك المزيد من التقدم

bakdz
01-30-2017, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مؤشر البولندجر باندج من المؤشرات الموجود ة على كل المنصات و هو مؤشر يمكن الاعتماد عليه لتحقيق الربح في الفووركس بكل سهولة.

adamarwan
01-31-2017, 00:12
موفق اخى الغالى مت
هدا الامور ممكن ان تكون مساعد فى ان تجد الصفقات
والامور الجيد التى بها ممكن ان تتداول وان تختار الافضل
وحظ موفق اخى الغالى

hamadasalama
01-31-2017, 01:34
بارك الله فيك وانا افضل جدا مؤشر البولنجر في قياس التشبع الشراء عن الخط الادني والبيع عند الخط الاعلي
ولكن لابد من اضافه مؤشر او استراتيجية تاكيدية للدخول وليس الاعتماد عليه وحده

aki
01-31-2017, 01:36
السلام عليكمو ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لكعلى هذا الفيديو التعليمي فعلا البولينجر باند يعتبر من ح المؤشرات الممتازة في الفوركس.
حظ موفق