PDA

View Full Version : مؤشر الستوكاستيك للاسكالبنج

4peace
11-30-2016, 23:34
هو اسلوب اسكالبنج مربح جدا حيث لم يمكن التوقع على الاطلاق ولكن الاستوكاستيك يمكنك من هذا .
التايم فريم : شارت الخمس دقائق
الازواج : اليورو دولار والباوند دولار
المؤشرات الاستوكاستيك باعدادت 13, 8 والباربوليك سار
الاعداد :ـ
1-فتح شارت 15 او 30 دقيقه وتحديد الترند الحالى
2-اذا الترند صاعد , قم بالشراء , دعنا نقول ان الترند الحالى صاعد والسعر يصعد يجب ان يًقطع الاستوكاستيك السعر للاسفل .
3-اذا هبط السعر لقاع "دعم" وذهب مره اخرى للاعلى انتظر قطع الاستوكاستيك وادخل شراء .
4-دائما وقف الخسارة يكون تحت قطع الاستوكاستيك بنقطتان والهدف 5 -10بيب .
5-العكس اذا كان الترند هابط .

tazi larbi
12-06-2016, 02:10
السلام عليكم شكرا اخي على الموضوع انا عملي كله بالستوستيك لكنني لم اجربه على السكالبينج ساجرب الطريقه على التجربي وانشاء الله نستفيد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

aymansaleh
12-06-2016, 07:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم
مؤشر الستوك استيك هو من اقوى المؤشراتالتي تقدم للمتداول بيانات واضحه وقويه عن الزخم او التشبع سواء البيعي او الشرائي, وهو يستخدم مع متداولي السكالبينج بنجاح
تقبل مروري

snnaky
05-07-2017, 20:23
اهلا بك اخى الكريم واشكرك على الاضافة الجيدة فى موضوعك وعلى المجهود المتميز بتتكلم عن ادوات فنية وللاسف ما تفعلة هو تعريف بسيط وليس شرح للادوات
يجب ان تفرق بين الشرح الذى يستخدم ادوات وشارتات توضيحية للأفادة وبين تعريفات مبسيطة
ارجوك اخى لو كان موضوعك فية شوية شروحات مصورة افضل من كدة ومضمون اعمق من كدة عشان الكل يستفيد لأن الموضوع محتاج يكون افضل من كدة بس عموما شكرا لمجهودك ونشوف مواضيع افضل وبالتوفيق ان شاء الله

بدر اشطيبي
05-07-2017, 20:46
الستوكاستيك من الادوات المهمة التي يمكن الاعتماد
عليها اخواني خاصة مع الشموع اليابانية شكرا على المضووع

ehab soliman
05-07-2017, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم الله يوفقك انا ايضا افضل مؤشر الاستوكاستيك واجده من اقوى المؤشرات واسهلها فى الفهم والتعامل واريد تجربة استراتيجتك واتمنى ان تحقق الربح لي ولباقى اعضاء المنتدى المحترمين