PDA

View Full Version : تبريد تستحوذ على باراماونت الخليج بقيمة 2.85 مليون دينار

أم مهيرة
12-01-2016, 17:52
قالت شركة صناعات التبريد والتخزين (REFRI)، المدرجة ببورصة الكويت، إنها استحوذت على 100% من أسهم شركة باراماونت الخليج للخدمات الكهربائية، بقيمة 2.85 مليون دينار.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة، اليوم الخميس، أن العقد النهائي الخاص بنقل الملكية تم توقيعه يوم أمس الأربعاء الموافق 30 نوفمبر 2016، بين تبريد ومؤسسة الخليج للاستثمار.

وأشارت تبريد في البيان، إلى أن الشركة المستحوذ عليها، باراماونت الخليج، ستساعد في صناعة بعض القطع الكهربائية اللازمة لإنتاج مكائن التكييف (كولكس) المختلفة.

كانت تبريد قد سجلت أرباحاً بقيمة 1.65 مليون دينار في الربع الثالث من 2016، مقابل أرباح بنحو 1.09 مليون دينار لنفس الفترة من العام الماضي، بنمو نسبته 51%.

وأعلنت الشركة مطلع نوفمبر الماضي، أنه تم تحديد موعد الانسحاب النهائي من بورصة الكويت، على أن يكون آخر يوم تداول على أسهم الشركة في 9 فبراير 2017، ومن ثم يكون الانسحاب اعتباراً من اليوم التالي

mohamedsonbol
12-06-2016, 09:40
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

Asmaa Mamdoh
12-06-2016, 09:44
انا شايفة انى دى تعتبر اقوى صفقه عملتها تبريد خلال السنين الاخيرة لانها استحوزت و دخلت على اسهم شركة كبيرة للخدمات الكهربائية زى شركة بارومنت الخليج و مخدتش اسهم عادية منها لا دى خدت اكتر من 100 % من الاسهم يعنى ده استثمار يعنى بربح عالى جدااااا و انا شايفاه هيعمل نقلة اقتصادية للشركة و هيدرجها فى قوائم الكبار من المجموعات الاقتصادية عن قرب عامة وقبل كدة زى مانتااا قولت كانت تبريد مسجلة أرباح بقيمة 1.65 مليون دينار في الربع الثالث من 2016،وعلى عكس بقى انها كانت مسجلة أرباح 1.09 مليون دينار لنفس الفترة من العام الماضي، يعنى ده نمو حقيقى جدا و نسبته عالية كمان يعنى 51% دى مش اى نسبة و خلاص

abdelrahmangamal
06-01-2017, 21:31
فعلا معلومات جميلة واكثر من راائعة اخي الكرييم
وبالطبع اتمنى لك النجاح في كل امورك والتقدم وبارك الله فيك على مجهودك الرائع .. تقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل

Hossam Abdo
06-01-2017, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اكيد يعني مش هيعملو كده من فراغ ....اكيد في خطوة اقتصادية من الانسحاب فهذا ليس ما يشيده المنطق من تفكير .... عموما في كل الاحوال بتمني انهم يجيم مصر ويستثمروا فيها وشكرا جزيلا علي ذلك علي الموضوع الشيق :)

mohamed ebrahim khatab 1
06-02-2017, 01:22
مشكور صديقنا الكريم على هذه المساهمة، بالفعل إن التراث العلمي للفوركس يتضمن أشكالا
مختلفة من التحليل، وللمتداول أن يختار من التحليل ما يجد نفسه أنه قادرا على استخدامه،
والاستفاددة منه، وإلا فإن الاعتماد على نمط من أنماط التحليل لايملك القدر على استخدامه بشكل جيد قد يؤدي
إلى مشكلات تداولية ثير فيما بعد قد تصعب معالجتها إلا بخسائر كبيرة في كثير من الأحيان