PDA

View Full Version : 10خطوات لتصبح انسان ناحج

mnaouar
12-02-2016, 13:16
*

10 خطوات*لتصبح*انسان*ناجح

حب نفسك حتى وأنت فاشل
حب الذات يساعدك على أن تكون إنسانًا ناجحًا للارتقاء بنفسك وتوفير كل فرص النجاح والإبداع، فجزء من نجاحنا يعتمد على قدرتنا على رؤية أنفسنا بمنظور إيجابى.

لا تقل فاشل
إذا صادفت عدم توفيق فى حياتك، فلا تُصنّف نفسك فى خانة الفاشلين، فالعبارات التى تستخدمها فى حياتك قد تتحول إلى حقيقة، عوّد نفسك على النظر لأى موقف "فشل" فى حياتك على أنه تجربة جديدة.

لا للأفكار السلبية
فتفكيرك فى الأفكار السلبية يحققها، حيث إنك تبرمج عقلك على التخاذل والهزيمة، وعلى العكس إذا فكرت بشكل إيجابى سيتدرب عقلك على النجاح تلقائيا.

تحدَ أفكارك السلبية
تحدَ كل الأفكار الكئيبة، ولا تترك لها فرصة أن تتسع داخلك، فلا تفكر مباشرة فى أى مشكلة تمر بها ولا يمكنك حلها، اهدأ أولاً حتى تتوازن وتتمكن من وضع الأشياء فى مكانها الطبيعى.*

فكر دائمًا فى الجانب المشرق من القمر
انظر لكل تجاربك حتى الفاشل منها على أنها خبرات مفيدة ستجعلك أكثر حكمة وصلابة.

احلم..
حتى تكتب بيديك شهادة ميلاد حلمك لا يجب أن تكون هناك أى حدود لأحلامك، ولكن يجب أيضًا أن تكون ممكنة التحقيق وتتفق مع قدراتك، فنقسم أهدافنا على مراحل بحيث يصبح تحقيقها ممكنًا.*

تغيير الأماكن
عوّد نفسك على تغيير الأماكن من حين لآخر بحيث لا تعتاد على نمط معين من الحياة.*

ابتسم..تصل
فذلك ينعكس على نفسيتك ويعينك على ما ينتظرك من مهام.

الرضا*
لا تسخط على حالك ولا تلقى اللوم على القدر والظروف، بل حاول تغير ما أنت عليه.

خيالك..سر نجاحك*
فخيالك له قدرة كبيرة على تحقيق ما تحلم به وتتخيّل نفسك فيه، فكل شىء عظيم فى الحياة كان خيالا فى البداية.

sob81
12-02-2016, 14:14
10 خطوات لتصبح انسا ناجح مشكور اخى على طرح مثل هذة الخطوات لتساعد كل مبتتداء فى هذا المجال او اى اى مجال اخر
ويجب ان يكمون المتاجر عنده عزيمة واصرار على النجاح

Yahia Shahen
12-02-2016, 14:47
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته

شكرا اخي علي هذة المعلومات القيمه ونتمني ان تفيد الجميع انشاءا لله

وبالتوفيق دائما

aymansaleh
12-02-2016, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم منور
النجاح في الحياه عموما يحتاج الى المثابره والصبر والكفاح والالتزام, الالتزام هو كلمة السر في نجاح الانسان في اي مجال في الحياه, الفوركس وتداول العملات هو مجال يحتاج الى ذلك
تقبل مروري

Yahia Hesham
12-02-2016, 15:25
السلام عليكم، تكون انسان ناجح عندما تحلم باهداف واقعيه
تكون ناجح عندما تكد وتتعب لتنجح فى مجالك تكون انسان
ناجح عندما تنقل للاخرين خبرتك لينجحوا

Omar Morad
12-02-2016, 15:47
failure is the stepping stone towards success
لابد ان تضع تلك القاعدة الذهبية امام عينيك في حياتك
لأن الخسارة ليست سوى خطة تجاه النجاح
تقبل خسائرك و ارضى بما قسمه الله لك و قم بتقييم الموقف و تحليله و ابدأ بالتحسين من مستواك حتى لا تقع في هذا الخطأ مرة أخرى و سيوفقك الله ان شاء الله

zizoo99
12-15-2016, 13:41
شكرا لك اخى على الموضوع و ان كنت ارى انه لا يوجد شخص يكره نفسه انا اجد مثلا شخص يلوم نفسه انما كره النفس دى جديده فموضوع النفسية و التحكم بالذات هى سمات ولد بها الانسان و تتواجد بفطرته و صعب تغييرها الى حال آخر

sob81
12-15-2016, 14:36
10 خطوات التى تجعل الانسان ناجحا ارشادات مهمة يجب على المتاجر معرفتها اولا ونشكرك اخى على نشر مثل هذة
الارشادات التى تفيد الجميع فى الفوركس او فى اى مجال اخر

samehsaeed13
12-15-2016, 15:05
انا اعتقد ان هناك الكثير من الوقات التى من الافضل ان نبتعد فبيها عن التداول فى سوق الفوركس و التى من الممكن ان نستخدم منها افضل الاعتبارات عن العمل الاساسى فى السوق.

chlor
12-15-2016, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هاته النصائح والتي يجب تطبيقها بكل عناية للنجاح في حياتك. ضف الى ذلك التحلي بالثقة في النفس وعدم الاندفاع. تقبل مروري

doaa sary
12-15-2016, 17:39
خطوات قوية وموضوع مميز جداا مشكور اخى الكري ع الخطوات والنصايح
البداية انك تثق ف نفسك وف قدراتك وبعدها تتعلم وتدرب ع حساب الديمو فترة
وتبتدى تشوف استراتيجيات
بالتوفيق للكل

Mmounir
12-15-2016, 18:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم
احب ان اشكرك علي منشورك الجيد وهو اساليب النجاح او كيف تصبح ناجحا
اسال الله ان يرزقنا جميعا
تقلل مروري

bebars zolfakar
12-16-2016, 02:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا لك اخى الفاضل على الخطوات والنصائح التى يجب فعلها للنجاح فى مجال التداول فى الفوركس
تقبل مرورى وتحياتى
اشكرك اخى على مجهودك
وشكرا للاخوة الاعضاء

snnaky
05-14-2017, 14:33
قدرة التاجر على المناورة فى السوق بمعنى اكتساب المهارات قبل التداول فلايجب ان تتداول قبل اكتساب مهارات التداول وهى التعزيز فى الوقت المناسب والتبريد فى الوقت المناسب ومهارة استخدام الهيدجات هاكذا هى المهارات التى تمكنك من مقاومة السوق فى اللحظات الحرجة التى يخرب فيها السوق عن التحليل بمعنى في جميع الحالات ، هناك الكثير من الفرص لكسب المال في هذه الأسواق. وعندما تجد الاطار الزمني المريح بالنسبة لك ، تكون قادرا على التجارة واختيار نقاط الدعم و المقاومة بحسب الرسم البياني للعملات الذي اخترته.

حمد علي
05-14-2017, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتهتحياتي اخي الكريم ومشور علي هذا المجهود في طرح مثل هذا الموضوع خطوات لتصبح انسان ناجح

Anis Aliouachene
05-14-2017, 15:02
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى الكرام
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الذي تناولت فيه هذه النصائح الاكثر من رائعة
تقبل مروري المتواضع أخي الفاضل