PDA

View Full Version : كيف تعمل آلية تداول العقود مقابل الفروقات والفوركس؟

Mohamed Khateeb
12-02-2016, 23:52
يتم تداول العملات الأجنبية في أزواج العملات في حين العقود مقابل الفروقات هي عادةً أداة مالية تقدر قيمتها بعملة محددة. أزواج العملات الاكثر شيوعاً هي اليورو/الدولار الأمريكي (EUR\USD)، الدولار الأمريكي/الين الياباني (USD/JPY)، الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي (GBP/USD)، اليورو/الين الياباني (EUR/JPY) والدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي (AUD/USD). يمكنك شراء وبيع كل عملة أو أداة مالية.

saadelasrg
12-23-2016, 00:32
اخي الحبيب شكرا على هذه المعلومات القيمة والمفيدة
ولا تنسانا بمثل هذه المشاراكات المتميزة
اتمنى لك مزيدا من التقدم

جمال صادق
12-23-2016, 01:00
لا اعتقد انة من الممكن ان نتعلم عن العقود مقابل الفوركس و لكن من الممكن ان يكون هناك اعتماد على الفوركس كتجارة ريسية و لكن ليس اللجوء الى مجالات اخرى لها

ahmed_sawalhy
12-23-2016, 15:40
اخي الفاضل تحيه طيبه
تسمح العقود مقابل الفروقات (CFD ) بالمتاجرة على ديناميكية اسعار الاسواق العالمية و تحويط المحافظ الاستثمارية من الخسائر المحتملة
أو فتح صفقة شراء و الحصول بذلك على الربح بعد اقفال العقد بسعر اعلى

wiss2008
12-23-2016, 21:30
ي (AUD/USD). يمكنك شراء وبيع كل عملة أو أداة مال

freetrade
12-24-2016, 01:45
اذا كان ده تعريف للفوركس فاظن انه غير واضح للمبتدئين ولم افهم مقصدك منه.ز ولكن باختصار الفوركس هو سوق لتداول العملات بنقدر من خلاله نجري بعض الصفقات اما نربح منها او نخسر حسب قوة تحليللنا وحالة السوق

ahmed275
04-25-2017, 18:32
الــــســــلام عــــلــيــكــم ورحــمــه الــلــه وبــاركــاتــه
اخي الكريم انا لم افهم هذا الامر جيدا ارجو انت تتوسع في الشرك اكثر وشكرا

ragab012
05-02-2017, 17:05
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك على هذا الموضوع الرائع وطرحك هذا المعلومات العامه القيمه وبالتوفيق لك وللجميع ونتمنى الربح للجميع مبتدئ أو خبير بالفوركس وتقبل مروري المتواضع اخى الكريم