PDA

View Full Version : اسرار عالم الفوركس

mnaouar
12-03-2016, 08:47
بسم الله الرحمن الرحيم*

حبيت اشارك في موضوع عل وعسي احد يستفيد من سحرالفوركس*.!!

لأني كنت مضارب قديم ايام استراتيجية النظره والتداول عن طريق الشباك :))

وبعد خساره فادحه قررت الأنسحاب من السوق القاتل .!!!!

ولكن الوقت الحالي في ظل التطور والأستراتيجيات اكتشفت اهم العوامل لفتح خزنة الكنز .!!!!!!!!!

سوف اسرد بعض النقاط الأساسيه للعوامل النجاح

1- انك تعشق الفوركس

2- انك ما تخسر*

3- الثقه بالنفس وليس الثقه الزائده

4- الربح والخساره تحدده الأستراتيجيه

5- لا يتغير اسلوب تداولك الا بتغير الأستراتيجيه

6- تحديد اتجاه السلع والعملات كل وحده علي حدي

7- لا تلهث وراء الفرص اترك الفرصه هي من تلهث ورائك*

8- استعمل استراتيجيه تناسب نفسيتك لي تجنب العامل النفسي

ذكرت بعض نقاط اللي ممكن تساعدك في النجاح ان شاء الله وخاصه المضاربين الجدد

سوق فوركس يعتبر بحر عميق هناك من يصل الي الشاطئ وهناك من يغرق لانه سوق صعب وفي نفس الوقت سهل !!!

وخاصه نسبة اللي يربح لا تتعدي 15٪ رغم ضخم المبالغ وخاصه بأن اكثر من 7 ترليون تداول يومي .. بمعني اصح مليارات المليارت تبحث عن صديق .!!!!

معلومه هامه : هناك من يعتقد بأن البنوك والتجار هم من يتحكمون بالسوق من يتحكم بالسوق هو انت وانا وجميع من يتاجر في*الفوركس*لان بكل بساطه السوق ليس حكراً علي احد .!!!

zizoo99
12-16-2016, 11:32
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالفوركس له سحر خاص و لكن نصيحة لا تلهث وراء فرصه دع الفرصه تلهث وراءك فهذه نصيحة خطأ او انك كتبتها خطا فمن المفروض كنت كتبت لا تلهث وراء الشارت و ليس الفرصة

sob81
12-16-2016, 12:44
اسرار عالم الفوركس اخى الكريم مشكور على طرح مثل هذة المواضيع ولكن اعتقد ان اهم شئ يجب على المتاجر معرفته هو التعلم ومعرفة كيفية التتداول فى الفوركس بطريقة صحيحة وةعدم التسرع فى الدخول فى الصفقات

jeneral
12-16-2016, 14:30
شكرا اخي على هذه المعلومات
فالفوركس يعلمنا الصبر والخبرة في المداولة
طرح جميل
مشكووور

snnaky
12-16-2016, 14:52
ايام ما كنت مضارب قديم امال لو مكنتش مضارب كنت حتكتب اية ياعم الحاج اللى انت كاتبة دة وهو منقول عموما هى خطوط عريضة وليست استراتيجية بحد ذاتها ولا تعدوا اكتر من انها شوية نصائح ليست هى استراتيجية ولا ترقى ان تكون كذلك
حسبتك سوف تطرح شيئا اكتر اهمية من مجرد كلام معاد ومكرر تم تكرارة مئات المرات فى كثير من المواضيع وليس هو خاص بك

doaa sary
12-17-2016, 00:00
عوامل النجاح
انك تتعلم كويس
تكتسب تجربة وخبرة اولا قبل البدا ف الحساب الحقيقى
تلتزم بلوت صغير
بادارة راس المال
بالترند لاين خط الاتجاة

bebars zolfakar
12-17-2016, 01:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الكريم على شرحك الوافى لاسرار عالم الفوركس واتمنى ان يستفاد منها الاخوة الاعضاء
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك اخى الكريم وشكرا للجميع

troybradbit1
12-17-2016, 17:19
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن اسرار عالم الفوركس
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع