PDA

View Full Version : فرص كبيرة للتداول بعد إنسحاب بريطانيا من الإتحاد الأوروبي

Mostafa Haleem
12-05-2016, 11:07
أثرت التقلبات الإقتصادية في بريطانيا على سوق العملات والأسهم بعد انسحاب بريطانيا من الإتحاد الأوروبي وتعيين رئيس وزراء جديد لبريطانيا، مما يعطي فرص أكبر للتداول ولكن هذه الفرصة لن تدوم كثيراً، لذا عليك الإستعداد والإلمام بكافة جوانب التداول، واعلم جيداً ان هناك مخاطرة موجودة دائما أثنا تداولك برأس المال، وفي الوقت نفسه ارتفع الدولار مقابل اليورو، والجنيه البريطاني

mohamedsonbol
12-05-2016, 17:15
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

ibr08
12-05-2016, 18:04
سلام اخي الفاضل....
مشكور علي الشرح القيمة الذي نحن نستفد منه كثيرا...
وفي نهاية. نتمنا منك مواصلة تقديم هذه الدروس القيمة...
وفي نهاية تقبل مروري اخي الكريم...

Yahia Hesham
12-05-2016, 18:29
السلام عليكم، بالفعل كان من المتوقع أن يؤثر مثل هذا الخبر
يؤثر على سوق تداول العمله و خاصه أن اليورو يعتبر من
اهم و اشهر العملات التى يقبل عليها المتداولون

Yahia Shahen
12-05-2016, 18:58
الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاته بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم

شكرا لك علي هذا المووضع بخصوص لاتداول ونشاء الله سيسفيد المبتدئين في التداول وفيي النهايه موضوعك مهم

وارجو ان اكون فيدتك انشاء الله

abdelrahmangamal
06-01-2017, 21:44
مشكور جدا جدا اخي على معلوماتك
وبارك الله فيك على مجهودك
وسلمت يمناك على طرحك المميز
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamed ebrahim khatab 1
06-02-2017, 01:39
شايفينة من النسب الى قدامنا انى 2.2 % ارتفاع وصل البورصة لاجمالى نقط 1174.12 نقطة على عكس شهر اكتوبر الى فات كان 1148.83 وبكدة يكون اصلا التداول ارتفع هو كمان و زاد حوالى 13 مليون دينار و ده رقم مبشر للاقتصاد فى البحرين وبالتالى هتلاقيه بيسمع على كل القطاعات الاخرى بقى من استثمار لبنوك لكل حاجة ليها علاقة و مهتمة بالاقتصاد .

manotripleewry
06-02-2017, 17:52
‏تحياتي لك فإضافة ‏موضوع الفرص الكبيرة للتداول بعد انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وهذه المعلومات الدقيقة أعتقد أنها في غاية الاهمية و اضافة ممتازة جدا،،،،،،، ‏لذلك أشكرك شكرا جزيلا على هذا الموضوع ،،،،وعلى هذه الإضافة الممتازة،،،،،،،،،،، ومن قلبي أتمنى لك وللجميع كل النجاح والتوفيق في الحياة بصفة عامة وكل عام وأنتم بخير جميعا

Hossam Abdo
06-02-2017, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد نتمني وجود تلك المعلومات باستمرار للافادة ونشكر علي جهود اعضاء منتدي فوركس علي تلك الاضافات القيمة
وشكرا لك اخي في الله وفي انتظار كل جديد :)

settouti
06-03-2017, 17:10
إنسحاب بريطانيا

ادعو الجميع المشاركة بمواضيع هامة مثل هذا الموضوع , فقليل مواضيع بمثل هذا الموضوع
ارجو المزيد من المواضيع المفيدة و التعليقات الايجابية و الله ولي المؤمنين
و تصبحون على خير احمد الجزائري:accute::happy:

medben
06-03-2017, 18:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة وهذا الموضوع الهام . شكرا اخي على المعلومات القيمة وشكرا اخى الفاضل
اتمنى التوفيق للجميع .

moneer
06-03-2017, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد عن الباوند البريطاني بعد انسحاب بريطانيا من اليورو وتعيين رئيس جديد ومن الاكيد سوف يشهد ذالك بحركة تخبطية

antr
06-03-2017, 20:35
هو بيكون فى الكثير من الامور مش بالسهولة زى محنا بنفتكر يعنى مجرد بالكثير من الامور بيكون الامر بيضارب حيكون السهل الدخول مع الخبر