PDA

View Full Version : هل يمكن توقع اتجاه اسعار العملات ؟

mohamed bendary
12-05-2016, 20:47
ﻨﻌﻡ .. ﻓﺤﺭﻜﺔ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻭﺇﻥ ﻜﺎﻨﺕ ﺸﺩﻴﺩﺓ ﺍﻟﺘﻘﻠﺏ ﺇﻻ ﺇﻨﻬﺎ ﻟﻴﺴﺕ ﺤﺭﻜﺔ ﻋﺸﻭﺍﺌﻴﺔ ﺒل ﻟﻬﺎ ﺃﺴﺎﺱ ﻭﻤﻴﻭل ﻴﻤﻜﻥ ﺍﻟﺘﻨﺒﺄ ﺒﻬﺎ ﻤﺴﺒﻘﺎ ﻭﻜﺜﻴﺭﺍ ﻤﺎ ﺘﺼﺩﻕ ﻫﺫﺓ ﺍﻟﺘﻭﻗﻌﺎﺕ ﻤﻤﺎ ﻴﻌﻨﻲ ﺃﺭﺒﺎﺡ ﻫﺎﺌﻠﺔ

zianitrader
12-14-2016, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, نعم اخي الكريم الكريم لكن للاسف لا تكون التوقعات صادقة 100% حالها
كحال النشرة الجوية, يخبرونك انها ستمطر غدا و في الغد لا ترى اية امطار :))

بروفسير العرب
12-14-2016, 23:18
يمكن توقع اتجاة سعر العملات ولكن عليك بالتدول لفترة كبيرة
والتعلم والتدريب كثيرا على حساب تجريبى حتى تكون محترف فى المجال

m7med09090
12-15-2016, 00:12
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يمكن توقع اتجاة سعر العملات ولكن عليك بالتدول لفترة كبيرة والتعلم و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

Samira shabban
12-15-2016, 00:14
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه ويمكنك التوقع اتجاه العملات ولكن بالدراسه والتحليل ومتابعه الاخبار بنفسك ....
وشكرا لك

hiba14031978
12-15-2016, 00:23
ﻨﻌﻡ .. ﻓﺤﺭﻜﺔ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻭﺇﻥ ﻜﺎﻨﺕ ﺸﺩﻴﺩﺓ ﺍﻟﺘﻘﻠﺏ ﺇﻻ ﺇﻨﻬﺎ ﻟﻴﺴﺕ ﺤﺭﻜﺔ ﻋﺸﻭﺍﺌﻴﺔ ﺒل ﻟﻬﺎ ﺃﺴﺎﺱ ﻭﻤﻴﻭل ﻴﻤﻜﻥ ﺍﻟﺘﻨﺒﺄ ﺒﻬﺎ ﻤﺴﺒﻘﺎ ﻭﻜﺜﻴﺭﺍ ﻤﺎ ﺘﺼﺩﻕ ﻫﺫﺓ ﺍﻟﺘﻭﻗﻌﺎﺕ ﻤﻤﺎ ﻴﻌﻨﻲ ﺃﺭﺒﺎﺡ ﻫﺎﺌﻠﺔ

tamermosa
12-15-2016, 11:05
بالفعل اخى الفاضل توقع اتجاة حركة سعر العملات مش بالصعب و لكنه علم يحتاج الى تعلم و اتقان و مهارة فهو يستند الى اساسيات و ليس بالفعل حرجة عشوائية غير مدروسة ، كلام موزون و صح 100% ، تقبل تحياتي لك و لجميع اعضاء المنتدى

zizoo99
12-15-2016, 15:28
شكرا لك اخى فانت وضعت يدك على بداية الطريق الصحيح و لكن هناك تحليلات تتوقع الخطوط العريضة للسعر المستقبلى بالتفاصيل و هنا اثبتت هذه التحليلات كذب المقوله الخاصة بعشوائية حركة السعر

جمال صادق
12-15-2016, 15:53
اعتقد ان العمل على الاخبار الاقتصادية للتوقع على اساس سليم و ممكن الاستفادة منة بالكثير من الاوقات و التتى تتطلب الكثير من مفاهيم التداول المعروفة و القبلة للاستفادة منها

AHMED NOLE
12-15-2016, 16:26
طبعا ممكن من خلال الاعتماد على التحيليل الفنى فى السوق واستراتيجيه انت تكون

واثق ومتقن ليها وفى كمان التحليلي الاساسي الاتنين مع بعض بيكون تداول وتوقع ناجح

Bassem Hassani
12-15-2016, 16:42
أسواق المال فى الأصل قائمة على توقع حركة العملات والأسهم والسلع فى المستقبل ..
وتكون هذه التوقعات مبنية على نوعين من التحليل التحليل الفنى بأنواعه المخلتفة .. والتحليل الأساسى ودراسة الاخبار الإقتصادية .

hamedibrahim
12-15-2016, 16:49
خلي توقع مدعوم علي الشارت عن الدعم والمقاومات
وميكونش في اخبار عاليه علي العمله
ممكن تغير اي تحليل زاي اخبار البنوك المركزيه
مثل النبارح وشكرا

khaledelkodia
12-15-2016, 16:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات والنصائح الجميله والمميزه والتي لابد ان تؤخذ بنظر الاعتبار في التداول في سوق الفوركس شكرا جزيلا لك والموفقيه لجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري

galzubiry
12-15-2016, 16:59
الحل بالتحليل الجيد للسوق
لكن يبقى الربح والخسارة على ربنا
نحن نحاول وندرس السوق صح واذا خسرنا ممكن نعوض في اخرى

obera
12-15-2016, 17:46
السلام عليكم
نعم اخوي تستطيع التنبؤ بحركه واتجاه العملات من خلال نقاط الدعم والمقاومة وكذلك تاثير الاخبار الاقتصادية علي حركة العمله
اتمني لك التوفيق

tazi larbi
12-15-2016, 23:42
السلام عليكم نعم اخي ممكن لكن بعد مدة طويله من التعلم والخبرة التي لا يمكن كسبها الا بوقت طويل جدا جدا وان عرفنا حركه السعر فهذا يعني ان الارباح في طريقها اليك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

tefa
12-16-2016, 00:00
مش بنسبه 100% مش كل الاخبار بتكون صادقه بس فى 90%من الاخبار بتكون صحيحه ممكن من خلالها توقع السعر دا غير تحليلك الفنى هو اساس دخول الصفقه

latraaa
12-16-2016, 14:59
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكيرم

magic777
12-16-2016, 23:38
بص هو اغلب التحليل حتى لو كان جيد لمصلحتك اعتبره نجاح او توقع لخمسين في الميه وخلي معاك خطه بديله واغلب الاوقات هتلاقي
انك محتاج بالفعل لهذه الخطه

nonam
12-18-2016, 18:58
السلام عليكم .... اكيد من الممكن ان تتوقع الاسعار الخاصة بالعملات ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التحليل الفني والتحليل الاساسي من اهم الادوات اللي من الممكن من خلالها ان تتوقع الحركة في العملات ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التداو ل الحقيقي الاهم

JOUNES TEKTAK
12-18-2016, 20:07
اسعار العملات الرئيسة والمعادن الثمينة يمكن التوقع بها بنسبة اكبر لان العديد من المتداولين يعملون عليها فيكون فيها التحليل الفني حاسم بعض الشيئ

عبد الرحيم رافا
12-19-2016, 01:35
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي و لماذا انحن نحل ان كنا لا نتوقع التجاه الصائب يعني من الاول ندخل اتجاه عشوائي و خلاص و الامور تمشي

waelmma
12-19-2016, 08:50
:(;);) تمام اخى الفاضل يمكن التوقع بحركة السعر من خلال تحليلك الفنى
وتحليلك الاساسى وبارك الله فيك اخى الكريم ;):(:))

antr
12-19-2016, 09:31
طبعا الاسعار الخاص بالعملات اما صاعده او هباطها ههههههههههه بس الفكرة تعرف اذاى بالمؤشرات الفنية هى الى تخبرك عن الاتجاه

محمدفؤاد
12-19-2016, 10:17
وعليكم السلام بالتاكيد يا غالى ﻨﻌﻡ ﻓﺤﺭﻜﺔ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻭﺇﻥ ﻜﺎﻨﺕ متقلبه ﺇﻻ ﺇﻨﻬﺎ ﻟﻴﺴﺕ ﺤﺭﻜﺔ ﻋﺸﻭﺍﺌﻴﺔ ﺒل ﻟﻬﺎ ﺃﺴﺎﺱ
ﻴﻤﻜﻥ ﺍﻟﺘﻨﺒﺄ ﺒﻬﺎ ﻤﺴﺒﻘﺎ ﻭﻜﺜﻴﺭﺍ ﻤﺎ ﺘﺼﺩﻕ ﻫﺫﺓ ﺍﻟﺘﻭﻗﻌﺎﺕ بنسبه 90 %

---------- Post added at 09:17 AM ---------- Previous post was at 09:14 AM ----------

لسلام عليكم شكرا على هذه المعلومات الجميله والمميزه والتي لابد ان تؤخذ بعين الاعتبار في التداول
في سوق الفوركس اعتقد ان افضل شئ للتوقع هى مناطق العرض والطلب والدعوم والمقاومات القويه

hosam2020
12-19-2016, 10:27
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
نعم يمكنك توقع اتجاه اسعار العملات
عن طريق متابعه الايميلات التحليليه التى يرسلها لك
موقع انستافوركس

xforexxm2
12-19-2016, 10:29
اكيد من الممكن ان تتوقع الاسعار الخاصة بالعملات ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التحليل الفني والتحليل الاساسي

alatn123
12-23-2016, 18:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
طبعا يمكن التوقع و الا اصبح الفوركس قمار ,, الخبرة و الجد و العمل هم ما يساهمون في توقع السعر بصفة سليمة
بالتوفيق يا غالي

magic777
12-29-2016, 21:22
ممكن بنسبه خمسين في الميه اخي بالفعل انت ممكن تتوقع انه يصعد ويكون تحليك جامد وفيه كل الشروط المطلوبه للصعود ولكنه
يعكس ويهبط وبيعمل كده دايما يبقى الحل في وجود خطه بديله

big.pharaoh
01-04-2017, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اكيد في طرق كتيره جدا لتحليل السوق منها التحليل الفني والتحليل الرقمي والتحليل الكلاسيكي والتحليل الاساسي

Mr Fathy
01-04-2017, 14:41
بسم الله الرحمن الرحيم انا لسه مبتدئ لكن بتعلم التحليل الفنى لانى اللى ع فته انو اساس النجاح فى السوق ده وبالتوفيق ان شاء الله

Saeed EL Sayed
01-04-2017, 14:54
يمكن توقعها عن طريق استخدام احد العلوم مثل التحليل الفني او التوافقي ولكن انا شايف ان التحليل الاساسي هو الي بيحرك السعر يعنب مهما المتداول يتوقع حركة السعر وعند صدور اي خبر طبعا السعر هيحترم الخبر علشان كدا التحليل الاساسي هو اهم حاجه

xrif01
01-04-2017, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا يمكنك توقك اتجاه اسعار العملات لهذا السبب وجدت النضريات في التحليل الفني والاساسي فالسوق لا يتحرك في عشوائية
تقبل مروري والله ولي التوفيق

محمدفؤاد
01-04-2017, 16:37
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا على هذه المعلومات والنصائح الجميله والمميزه
والتي لابد ان تؤخذ بنظر الاعتبار في التداول

csebai12
01-04-2017, 17:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
طيعا مهمتنا في السوق هي ان نقوم بالتكهن بالاسعار اقرب ما يكون الى الواقع

big.pharaoh
01-16-2017, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... في عدة طرق تقدر من خلالها انك تعرف اتجاه السوق اولا التحلسل الفني والتحليل الاساسي والتحليل الرقمي والتحليل الكلاسيكي

abdallah.2017
01-16-2017, 00:20
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
توقع اسعار ومؤشررات صعود وهبوط السعر كل ذلك يتم التنبؤ بة وﻻكن بالخبرة والعلم والفن فعلى كل متداول البحث عن الخبرة

zezo3
01-16-2017, 00:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل اتفق معك اتفاقا كليا لكن اسمح لى ان اوضح لحضرتك ان كل النتائج اللى هتوصل ليها بعد الدراسات والتحليلات كلها مجرد توقعات ممكن تنجح وممكن تفشل .

لخضر
01-26-2017, 01:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

المعلومات مفيدة للغاية اشكرك اخي العزيز

علي مجهوداتك و اسال الله ان يوفقك

skylol
01-26-2017, 02:00

نعم اخي الكريم يمكننا معرفة اتجاه اسعار العملات من الاحداث العالمية التي تحصل من حولنا اي خبر سيؤثر على العملاء بالصعود او بالنزول

فوريكسي
01-26-2017, 02:07
بطبيعة الحال ممكن الوتوقع لكن ليس دائما شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

freetrade
01-26-2017, 02:10
الموضوع مش تنبؤ اد ماهو دراسة لسلوك العملة والسعر علي المدي القريب والبعيد بعد ان نضع في اعتبارنا المؤثرات المحيطة بالسوق

investtime
01-26-2017, 02:30
صعب ان تتنبأ بإتجاه السعر بنسبة 100 بالمئة لأن المشكلة في الأسباب الكثيرة المؤثر في السعر
اذا تمكنت من معرفتها يكون توقعك صائب بنسب كبيرة قريبة من 100 بالمئة اتمنى ان نوفق جميعا

zaheralwan
01-26-2017, 02:42
نعم اخي , لا مشكلة في معرفة اتجاه اسعار العملات لانها لا تسير بحركة عشوائية ولكن تحتاج الى التحليل الفني للسوق ومتابعة الاخبار وفب الغالب تصدق توقات الاسعار.

ali gamal
01-26-2017, 03:02
ن يتاجر بالفوركس و لا يتابع الأخبار، كمن لا يفعل شىء نهائيآ. نعم و أصدقنا القول، فأن الأخبار من الأهم الأمور التى يجب أن تتعود عليها و تحترف كيف تتابعها و متى تتابعها فعلى المثال، هناك تقرير البطالة الأمريكية الذى يصدر أول يوم جمعة من كل شهر و فى تمام الساعة 08:30 صباحآ وهذا التقرير سيؤثر على كل السوق، ركز فى هذا السر، “يؤثر بكل السوق“، بمعنى ليس فقط سوق الفوركس وأنما بكل السوق الأمريكى و هذا التقرير الأمريكى البحت، يؤثر بشكل أو بأخر بالسوق الأوروبى و له تأثير بسيط بالسوق الأسيوى.

alonsoo
01-26-2017, 07:45
هو اصلا كدا ولا كدا لو بصينا فقط على الترند جيدا وعرفنا ماشى ازاى يبقى ده لوحده عرفنا اتجاه العملة رايح فين وجاى منين

ayh
01-26-2017, 08:21
معلومات جيده للغايه وبها مصطلحات جديده وان شاء الله نتعلم منها جيدا ويكون فى الموضوع استفاده ويكون مفيد لكل الاعضاء بشكل جيد

---------- Post added at 05:21 AM ---------- Previous post was at 05:20 AM ----------

شبكة الإنترنت مليئة بالمقالات البسيطة للمتداولون الجدد ودروس عن إستراتيجيات فوركس معقّدة للخبراء ، إلا أننا في "ديلي فوركس" قد عملنا لمدة طويلة و بشكل جاد لنصبح أكثر المصادر المعلوماتية كفاءة في ما يتعلق بأسواق فوركس ويوجد الكثير من الدورات التعليميه

mghorab90
01-26-2017, 08:29
السلام عليكم اخي الكريم شكرا اخي الكريم علي الشرح و نصيحة للمتدائين افضل طريقة للتعلم هي عن طريف الفديو و الشرح به يكون سهل و عمليباتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
01-26-2017, 08:30
السلام عليكم اخي الكريم والله يا باشا الحساب الاستاندر اللى هو الحساب العادى اما اليوريكا من غير اسبريد بس فيه كوميشن يعنى هى هى يا غالى تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
01-26-2017, 08:30
تحياتي لكم اخي الكريم المرجو ان تذهبي الى المنتدى التعليمي ستجدين كل شيئ هناك من مصطلحات لتعلمها اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
01-26-2017, 08:31
تحياتي لكم السلام عليك اخى الكريم انه سؤال يصعب الاجابة عليه فكثيرون لايعلموا عن الفوركس كثيرا اغلبنا تعلم من الكتب وشرح اليوتيوب ولكن لانعلم اول من بدء بالتداول نرجو ان يجاوب من لديه معلومة صحيحة للاستفادة اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
01-26-2017, 08:54
مرحبا اخي ...نوع الحساب لا يؤثر في التداول وانما علي لغة الارقام والمقياس الذي يعمل به الحساب ف مثلا حجم التداول في ستاندرد مخلتلف عنة في غيرة من المايكرو او الارويكا ..شوف اية اللي يناسبك واختاة من الاول اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 05:54 AM ---------- Previous post was at 05:53 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم انا لااعرف من هو اول من تداول على الفوركس يمكن احد المحترفين ان يكون لديه الاجابه وعلى ذلك انا اقوم بالتداول والاعتماد على استراتيجيات وخطط للتداول لتحقيق الربح واتمنى ان اعرف اول متداول هل حقق ربح ام تعرض للخساره بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
01-26-2017, 10:03
:(:(:( بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انه يجب ان تعلم ان اتجاه الاسعار
بيكون على قرائتك لللاخبار والمؤشرات وبارك الله فيك اخى الفاضل والله الموفق

muhammad ismail
01-26-2017, 13:46
عن طريف معرفه الماضى يمكنك التنبؤ بالمستقبل كذلك بردو توقع اتجاه اسعار العملات فعن طريق معرفه تلبات واسعار
العملات فى الماضى يمكنك معرفه اتجاة الاستعار فى المستقبل

فوريكسي
01-26-2017, 15:16
لا يمكن توقع اتجاه الاسعار ببساطة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

doaa sary
01-26-2017, 16:12
فى مثل بيقول السعر بيعيد نفسو
ودة لان العملات ماشية ف اتجاة معين من زملن اوى
وكل عملة بتتحرك ف اتجاة معين
مكونة دعوم ومقاومات
ممكن تعرف الاتجاة بالمؤشرات المختلفة والترند لاين

ahmed samaha
01-26-2017, 17:03
نعم يمكن تحديد اتجاه السعر ومواعيد الانعاكسات ولكن بعد خبرة طويله بالمجال والمتعلم على عدة انواع من التحاليل

Khaled metwally
01-26-2017, 17:07
التوقعات في اتجاه العملات ليس دائما تكون ناجحه وفي محلها لسبب تدبدب العملات بطريقة سريعه وغير منظمة مما يصعب عليك الوقوع في التوقع الناجح مئة في المئة

zaheralwan
01-26-2017, 18:02
يمكن معرفة اتجاه حركة العملات والتنبؤ بها وتوقعها لكن ذلك يتطلب الكثير من الخبرة والمعرفة عن السوق وتحليل السوق بشكل يومي ودراسته من جميع النواحي والعوامل التي يمكن ان تؤثر عليه من نزاعات وغيره

ahmedhassan.forex
01-26-2017, 18:27
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخي الكريم في منتادانا الغزيز
نعم اخي يمكن توقع السعر بالتحليل السليم والتركيز
وتحليل الزوج الكامل يجب استخدام استراتيجية قوية لنربح
بالتوفيق اخي الكريم

midouknight
01-26-2017, 18:30
أخي الغالي فقط ل توضيح
الفكرة لا يمكن بأي حال من الأحوال توقع
الحركات المستقبلية ل سوق العملات وانما
هي مجرد تحاليل يمكن أن تنجح أو لا حسب نجاح التحليل الفني

عبد الرحيم رافا
01-27-2017, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله
نعم بالطبع يا سيدي ان كان لا يمكن ان نتوقع الاتجاه الصحيح فخلاص نحن نقامر هنا ولا مجال للمتاجرة

benisafcom
01-27-2017, 15:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم يا اخي
ودلك عن تجربة شخصية فقط لا نحن نتوقع احتمالات فقط
وليس توقعات صحيح لان لا احجد يعرف المستقبل
تقبل تحياتي
اخوك خالد

kirollos.budggie
01-27-2017, 16:03
اخي الفاضل
ان توقع اسعار العملات سواء بال صعود او الهبوط ليس صعبا
ولكنه مبني علي اسس علميه و نظريات و تحاليل واخبار
وهذا كله يمكن تعلمه ثم اتقانه بالممارسه
تقبل مروري

Shadyy
01-27-2017, 16:10
السلام عليكم و رحمه الله اخي نعم انت محق مالموضوع ليس بالسحر و لا الحظ ولا مثل ذلك الكلام فكل ما عليك هو نا تدرس السوق العالمي بعنايه و دراسه الاوضاع السياسيه و الاقتصاديه العالميه و بالتالي يمكنك توقع التغيرات و تححقيق نتائج جيده

ahmedhassan.forex
01-27-2017, 16:26
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخي الكريم وباعضاء منتدانا الغالي
نعم اخي الكريم يمكن توقع سير العملات للاعلي او للاسفل
لكن ليس اكيد 100% يجب تعلم استراتيجيات قوية لنربح
بالتوفيق لك اخي الكريم

123Hasnaa123
01-27-2017, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ايوه زي ما حضرتك سألت و رديت ع نفسك تقدر عادي تتوقع حركه السعر بنسبه كبيره لكن مش هيكون كل مره توقع سليم اعتقد ان صعب حد يربح 100% من صفقاته بس مش مستحيل

فوريكسي
01-27-2017, 20:11
نعم اخي ممكن توقع ذلك بطبعة الحال بارك الله فيك أخي و شكرا لك على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Manoush
01-27-2017, 20:54
نعم بالفعل يمكن توقع سير العملات للاعلي او للاسفل
لكن ليس اكيد 100% يجب تعلم استراتيجيات جيده جدا لكى تربح من خلالها

سما سعيد
01-27-2017, 21:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخي العزيز علي طرح السوال علي الاعضاء لكي نستفاد من ردود الاعضاء والله المفق والمستعان

aber
01-28-2017, 01:14
تحياتي لكم الطمع من اقوى الاسباب التى تؤدى الى الفشل فى تجارة الغوركساو تؤدى الى الخسارة لراس المال او حجم الصفقة يعنى مثلاممكن تلاقى واحد فتح صفقة عادى وخسرها لا مايقتنعشى لا وكمانيتفح صفقة تانية وتالتة فيروح خسران فلوسه كلها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 10:14 PM ---------- Previous post was at 10:13 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم نفس العلاقة على ملايين الشركات الكبرى والبنوك الاستثمارية التي تتعامل مع العملات بشكل دائم، وهو ما أضاف لسوق العملات بريقه وقوته لأهمية العملات وعدم إمكانية الاستغناء عنها أو عن عمليات تبادلها اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
01-28-2017, 01:19
معلومات جيده للغايه وبها مصطلحات جديده وان شاء الله نتعلم منها جيدا ويكون فى الموضوع استفاده ويكون مفيد لكل الاعضاء بشكل جيد

---------- Post added at 10:19 PM ---------- Previous post was at 10:18 PM ----------

شبكة الإنترنت مليئة بالمقالات البسيطة للمتداولون الجدد ودروس عن إستراتيجيات فوركس معقّدة للخبراء ، إلا أننا في "ديلي فوركس" قد عملنا لمدة طويلة و بشكل جاد لنصبح أكثر المصادر المعلوماتية كفاءة في ما يتعلق بأسواق فوركس ويوجد الكثير من الدورات التعليميه

sherouk88
01-28-2017, 01:57
اعتقد انه اذا كنت تستطيع ان تفعل العمل الشاق مما يمكنك كسب الكثير من المال. من دون العمل الشاق لا يمكنك كسب المال. لذلك أعتقد إذا كان لديك مهارة المناسبة مما كنت كسب الربح. هذا السبب الفوركس هو العمل أكثر ربحية.

---------- Post added at 10:57 PM ---------- Previous post was at 10:57 PM ----------

إذا كنت ترغب في مزيد من الربح ثم سيكون لديك لجمع المزيد من المعرفة والمزيد من الخبرة على أنه سيكون لديك لممارسة على حساب تجريبي لفترة طويلة بسبب تجارة النقد الاجنبى هو عملية طويلة من الزمن

aber
01-28-2017, 06:23
كثير من استثمارات المضاربة فان احد العناصر الرئيسية لإدارة رأس المال بالنسبة لمتداول الفوركس هو الا يستخدم سوى مقدار المال الذي يمكنه تحمل المخاطرة به . فمن الحكمة دائما تجنيب قدر من أموالك بعيدا عن تجارة الفوركس على ان تخصص الجزء الباقي للتداول دون خوف من حدوث تأثير كبير علي أسلوب حياتك في حالة الخسارة . وذلك لأنه علي الرغم من توافر فرص جيدة لتحقيق الربح في هذا السوق فانك يجب ان تؤمن نفسك من مواجهة مشاكل خطيرة في حال خسارة كل أموالك المخصصة للتجارة . ومن هنا فان تخصيص قدر محدود من الأموال للمخاطرة يعد أمرا ضروريا في هذا المجال المحفوف بالمخاطرة

---------- Post added at 03:23 AM ---------- Previous post was at 03:22 AM ----------

ان هذا السوق هو في حالة حركة مستمرة ولهذا يخلق فرص عديدة للتداول. فعندما تقوى أو تضعف القيمة النسيبة لعملة معينة في مقابل العملات الأخرى فان هذا يخلق فرصا لتحقيق الربح. على سبيل المثال, فإذا كنت تعتقد بان عملة اليورو ستضعف قيمتها في مقابل الدولار الأمريكي فان بيع اليورو في هذه الحالية ستكون هي الصفقة المناسبة. بينما إذا كنت تعتقد بان الدولار الأمريكي سيضعف أمام الين الياباني أو الجنيه الإسترليني, فان بيع الدولار في هذه الحالة سيكون قرارا حكيما. البقاء على اطلاع دائم بالأخبار والأحداث الجارية أيضا سيعد أمرا ضروريا في تجارة الفوركس. بعض الاشخاص يصلون إلى درجة تمكنهم من التنبؤ بالتغيرات المحتملة في قيمة احدى العملات بناء على الأخبار الاقتصادية والسياسية في هذا البلد. ولكن تذكر في كل الأحوال ان تجارة الفوركس هي بالأساس نوع من المضاربة لهذا كن حذرا عند ادارة اموالك ولا تتاجر سوى بالأموال التي يمكنك تحمل المخاطرة بها.

freetrade
01-28-2017, 06:24
التوقع بيكون له نسبة تحقق يعني ممكن يتحقق او لا ولازم المتداول يحط في باله انه ممكن السعر لا يخضع لاي تحليل ويتحرك بعشوائية فلا شئ مضمون

sherouk88
01-28-2017, 06:26
رغم أن هذه المهمة ربما تكون شاقة، إلا أن فوائدها سوف تظهر جلية في الأجل البعيد؛ فلا تهملها، بل جرِّبها وسوف تشاهد النتائج بنفسك.الخصائص المهمة لسوق العملات هي خاصية التوازن بالرغم من ان هذا يبدو غريبا. فالكل يعلم ان الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ ويحتاج سوق الفوركس الى تركيز تام

---------- Post added at 03:26 AM ---------- Previous post was at 03:26 AM ----------

الاتجاه هو صديقك " ولكن هذه المقولة لن تعني شيء إذا لم تتمكن بداية من الإمساك بالترند وتاليا إذا لم تكن لديك القدرة للركوب علي ظهره . المعرفة واستراتجيات التداول والتغلب علي الخوف قد تكون أفضل ثلاثة طرق يمكنها ان تفتح لك الباب الذي ستدخل منه كمتداول ناجح . بدون أيا من هذه الثلاثة فانك ستفشل علي الأرجح . لذلك استعد جيدا وتدرب وقم بتقييم كل شيء قبل ان تبدأ الغوص في عالم تجارة الفوركس المعقد

ayh
01-28-2017, 07:57
رغم أن هذه المهمة ربما تكون شاقة، إلا أن فوائدها سوف تظهر جلية في الأجل البعيد؛ فلا تهملها، بل جرِّبها وسوف تشاهد النتائج بنفسك.الخصائص المهمة لسوق العملات هي خاصية التوازن بالرغم من ان هذا يبدو غريبا. فالكل يعلم ان الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ ويحتاج سوق الفوركس الى تركيز تام

---------- Post added at 04:57 AM ---------- Previous post was at 04:55 AM ----------

الاتجاه هو صديقك " ولكن هذه المقولة لن تعني شيء إذا لم تتمكن بداية من الإمساك بالترند وتاليا إذا لم تكن لديك القدرة للركوب علي ظهره . المعرفة واستراتجيات التداول والتغلب علي الخوف قد تكون أفضل ثلاثة طرق يمكنها ان تفتح لك الباب الذي ستدخل منه كمتداول ناجح . بدون أيا من هذه الثلاثة فانك ستفشل علي الأرجح . لذلك استعد جيدا وتدرب وقم بتقييم كل شيء قبل ان تبدأ الغوص في عالم تجارة الفوركس المعقد

mghorab90
01-28-2017, 08:01
يمكنك شراء العملة عند انخفاضها ، ثم تقوم بالبيع عندما يرتفع سعرها لتجني الأرباح . يمكنك أيضا تحقيق الربح من خلال البيع العالي ومن ثم الشراء المنخفض . وهذا ما يسمى بالبيع على المكشوف . الأمر يتطلب بعض الوقت والممارسة لمعرفة التداول الجيد

---------- Post added at 07:01 AM ---------- Previous post was at 07:00 AM ----------

السوق مفتوحة على مدار 24 ساعة يومياً ابتداء من الساعة 17:00 يوم الأحد إلى 17:00 يوم الجمعة بتوقيت نيويورك. يبدأ تداول فوركس في سيدني، وينتقل حول العالم ببتداء يوم العمل، انطلاقاً من طوكيو، ثم لندن ونيويورك. ويوجد عده دورات للتداول

sasa11
01-28-2017, 08:17
السلام عليكم اخي الكريم الخسارة العائمة هى حين ينخفض السعر و تحدث خسارة و لكن لم تغلق الصفقة و لم يتم بيع اللوت و لا تتحول لخسارة حقيقية إلا بعد البيعالربح العائم هو حينما يرتفع السعر و يحدث ربح و لكن لم تغلق الصفقة و لم يتم بيع اللوت و لا تتحول لربح حقيقي إلا بعد البيع ..... اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 05:17 AM ---------- Previous post was at 05:16 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم أو أن تختار التداول في جميع أزواج العملات في فوركس إذا ما كان لديك رأس المال الكافي، طالما أن خطة التداول في فوركس التي قمت بتطويرها، صممت من أجل تنفيذ مثل هذا النوع من التداول، و يمكنك إتباع أي منهجية ترى أنها مناسبة لك و لشخصيتك. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
01-29-2017, 22:02
يصدر هذا المؤشر على أساس شهري, تكمن أهمية هذا المؤشر وخصوصا لمتداولي العمله العمله الاجنبيه لكونه يشير لقوة انفاق المستهلكين وقوة الاقتصاد. هذا المؤشر مفيد بشكل خاص لكونه يصدر دوما ويشير لأنواع عديده من من الاستهلاك التي يتم تعديلها في المؤشرات الموسميه. تكمن أهمية هذا المؤشر أيضا باستخدامه لتقييم مؤشرات اخرى ومن خلاله نستطيع تقييم اتجاه السوق الفوري.

---------- Post added at 07:02 PM ---------- Previous post was at 07:01 PM ----------

أحد الاهداف التي تسعى لها الحكومات لتحقيقه هو الاستقرار الاقتصادي مثل خفض نسبة البطاله, السيطره على التضخم وتحقيق التوازن في الانفاقات. وتقوم الحكومات بذلك من خلال التلاعب في السياسات النقديه والماليه. تتعلق السياسه الماليه بالضرائب والنفقات, في حين أن السياسه النقديه تتعلق بالاسواق الماليه وتوفير الائتمانات, المال والسندات الماليه الاخرى.

ayh
01-29-2017, 22:04
تحياتي لكم يعنى بداية اى شخص فى اى مال بالتاكيد بتكون صعبه بعض الشىء لانه بيعتبر جديد على المجال دهلكن مع مرور الوقت هيقدر يكتسب الخبر لاازمه للوصول الى الاحتراف فى الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

shr
01-29-2017, 22:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
اكيد اصلا كل الربح والخسارة مبنين على التحليل الفني ولازم يكون على دراسه جيده حول الموضوع
واتمنى لك التوفيق وشكرا

mghorab90
01-29-2017, 22:05
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم فى الحقيقة انا لم اتعامل نهائيا مع التداول من خلال الذهب ولا اعرف للاسف كيفية التداول عليه ولكننى كنت اسمع ان اتداول على الذهب حرام والله اعلم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
تحياتي لكم هناك الكثير من المخاطر الفوركس واساس هذه المخاطر هيا عدم تعلم الفوركس من اوله كا عدم قراءة دروس تعليمية و مشاهدة الفيديوهات تعليمية هدا كله يسمى مخاطر اذا اهملتهمموفق اخي-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------- بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
مرحبا اخي الطبع متل هاته القصص تعتبر محفز كبير لنا من اجل المضي قدما لتحقيف احلامنا من بوابة هدا المجال الخصب والدي سهل لنا منتدانا الغالي الولوج اليه فنحن شاكرين كل الساهرين على دوام نجاح هدا المنتدى الرائع شكرا . اتمني اني اكون فيدتك اخي

alasfarahmad
01-29-2017, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله
من المعروف أن جهود المحللين الفنيين، والمحللين الإخباريين تتجه دائما إلى وضع توقعات لحركات السعر، ومن المعروف أن بعض التوقعات تقترب من الواقع في كثير من الأحيان، وتبتعد عن الواقع في كثير من الأحيان أيضا، تبعا لمستويات الخبرة والكفاءة التي يتمتع بها المتداول، نتمنى لك التوفيق والنجاح بإذن الله تعالى.

emin14
01-29-2017, 22:14
بالفعل اخى الفاضل توقع اتجاة حركة سعر العملات مش بالصعب و لكنه علم يحتاج الى تعلم و اتقان و مهارة فهو يستند الى اساسيات و ليس بالفعل حرجة عشوائية غير مدروسة ، كلام موزون و صح 100% ، تقبل تحياتي لك و لجميع اعضاء المنتدى

Manoush
01-29-2017, 23:09
السلام عليكم ورحمه الله تدريب وبركاته ....... نعم بالفعل يمكنك ان تتوقع اسعار العملات من خلال التداول المستمر والتدريب المكثوف
وتقبل مروووووورى

sherouk88
01-29-2017, 23:56
مرحبا اخي على حد علمي اخي الفاضل ان الاتجار في الذهب و المعادن و السلع بصفة عامة حراموالمهم ان يبتعد الانسان عن التعامل بها فالبدائل موجودة و الحمد لله و عذرا اخي على تدخليتجارة موفقة تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 08:56 PM ---------- Previous post was at 08:55 PM ----------

مرحبا اخي نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك بالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

vipx25
01-29-2017, 23:57
اخى الفاضل توقع اتجاة حركة سعر العملات مش بالصعب و لكنه علم يحتاج الى تعلم و اتقان و مهارة فهو يستند الى اساسيات و ليس بالفعل حرجة عشوائية غير مدروسة ، كلام موزون و صح تقبل تحياتي ياغالي

بدر اشطيبي
01-30-2017, 00:09
سعر العملات يتحرك بناءا على العديد من العوامل اخي منها ماهو
مرتبط بالاحداث الاقتصادية و منها ماهو مرتبط بقوة الاقتصاد

MohamedMoamen
01-30-2017, 00:35
شكرا لك أخي العزيز على هذه المعلومة عن إمكانية توقع اتجاه أسعار العملات في الفوركس
وبالفعل فإنه يمكن توقع حركة السعر حيث أنها وإن كانت شديدة التقلب فإن لها أساس وميول

nourhan medhat
01-30-2017, 01:24
اخى الكريم
يمكنك ان تتوقع اتجاهه السعر من خلال التحليل الفنى و الاقتصادى و حركة الشموع

sasa11
01-30-2017, 01:25
مرحبا اخي هل تعلم اخي ان الخاسرون اكثر ..!!و هذا بسبب ان الذين يصبرون على التعلم قليلوون جدافالسر بالربح الخبرة و التعلم .. اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 10:25 PM ---------- Previous post was at 10:24 PM ----------

تحياتي لكم اعتقد ان دى مصطلحات جديده اخى اكلريم عليا بشكل كبير اخى اكلريم واان مش قادر انى اعرف اخى الكريم انالموضوع دا بشكل كبيرمفيد للجميع بشكل كبير ف دا ليه ميزه كبيهر جدا اخى الكريم بنقدر ان احنا نستفيد منها بشكل كبير شكرا لك اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
01-30-2017, 06:34
السلام عليكم اخي الكريم الســـــــلام عليكــم ورحمـــة الله وبــركاتـهبـــارك الله فيـــك علــى طرحـــك لهـــذا الموضـــوع المميــز و الرائــعواصــــل تميــزك و تالقـــكـ و ابداعـــكـوجزاكم الله خيرا...... تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 05:34 AM ---------- Previous post was at 05:33 AM ----------

مرحبا اخي انا افضل الاستراتيجيت التي بدئت عليه في بدايتي واتدرب عليها هي مؤشر البارابولك سار والماكد علي فريم النصف ساعهاتمني لك التوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
01-30-2017, 06:56
مرحبا اخي جب متابعة اكثر من سوق وان كان ذلك شاق ولكنمع متابعة الاسواق والتحليل الفنى اكيد سيتضح الامر اكثرويكون القرار دقيق---------- Post added at 11:06 AM ---------- Previous post was at 11:03 AM ----------كيفية الاستفادة من العلاقةبين الاسواق لانك افدتني به كثيرا و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائماا تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 03:56 AM ---------- Previous post was at 03:55 AM ----------

تحياتي لكم شركة انستا فوركس لا يوجد لديها اى مشكلة فى العمل بالاسكابليننج اعتقد هذا لذا يجب ان تدرب نفسك علية جيداواعتقد ايضا ان مفيش صفقة هدفها بتحقق فى اقل من دقيقتين الا وقت الاخبار تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
01-30-2017, 07:00
مرحبا اخي هل تعلم اخي ان الخاسرون اكثر ..!!و هذا بسبب ان الذين يصبرون على التعلم قليلوون جدافالسر بالربح الخبرة و التعلم .. اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 04:00 AM ---------- Previous post was at 03:59 AM ----------

تحياتي لكم اعتقد ان دى مصطلحات جديده اخى اكلريم عليا بشكل كبير اخى اكلريم واان مش قادر انى اعرف اخى الكريم انالموضوع دا بشكل كبيرمفيد للجميع بشكل كبير ف دا ليه ميزه كبيهر جدا اخى الكريم بنقدر ان احنا نستفيد منها بشكل كبير شكرا لك اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
01-30-2017, 07:40
مرحبا اخي اسم الاستراتيجية عفريت الفوركس .. هي سهلة فعلا لكن غير مؤكدةومن علاماتها المهمة جدا اللي انت ما قلتهاش ان لازم الشمعة تكون عكسية يعني بادئة من بعيد في انعكاس اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 04:40 AM ---------- Previous post was at 04:39 AM ----------

تحياتي لكم الربح العائم والخسارة العائمة يا أخي الفاضل هي موجودة في المنصة وتظهر في أسفل المنصة وهي موجودة أمام كلمة equity فإن كانت الصفقة تمشي في اتجاه الربح فتسمي ربح عائم ، فلو أغلقت الصفقة هكذا يسمي ربح وليس ربح عائم اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
01-30-2017, 08:12
وقد يدفع الخوف المتاجر من الدخول في صفقة على الرغم من أن كافة الأدلة التي يشير لها تحليل الرسم البياني تؤكد سلامة قرار الدخول .

---------- Post added at 05:12 AM ---------- Previous post was at 05:11 AM ----------

وقد يدخل المتاجر في صفقة بعد تحليل طويل ولكن ما أن يدخل حتى يبدأ السعر في معاكسته فيدفعه الخوف الى ازدياد الخسارة لغلق الصفقة مبكرأ على خسارة على الرغم من أن التحليل لا يشير إلى ضرورة الخروج فماذا تكون النتيجة ؟

menaa
01-30-2017, 08:19
بالطبع تبادل الأصول النقدية من مختلف البلدان منذ ظهور المال على المدى فضلا عن فكرة للحصول على الربح من معدلات الفرق العملة. الآن أنها ليست فكرة جديدة، ولكن التحول من النقد الأجنبي MARKET إلى المرحلة الحديثة مع فرصة لإجراء العمليات التحويلية لمثل هذه الكميات لا تنشأ إلا بعد إدخال نظام تعويم أسعار من قبل دولة أعضاء في صندوق النقد الدولي. وفي إطار هذا النظام معدل عملة واحدة إلى أخرى هو تعريف فقط عن طريق العرض

---------- Post added at 05:19 AM ---------- Previous post was at 05:18 AM ----------

سوق الاتجار بالعملات الأجنبية ( عملات، فوركس، افكس) هو عبارة عن سوق يسمح للمشاركين به القيام بعمليات البيع والشراء و المضاربة على العملات. ما معناه أنك تتاجر عملة مقابل أخرى مثالا على ذلك : اليورو مقابل الدولار EURUSD.

freetrade
01-30-2017, 08:26
توقع الاتجاه بيكون مبني علي تحليل السوق واستخدام علم التحليل الفني او الاساسي في تفسير سلوك حركة اي عمله

monya0
01-30-2017, 08:47
لكى يتم الحفاظ على المكسب يعتمد هذا الأمر بشكل اساسي على رغبة المتداول، و لكن الإحصائات تبين أن 80% من عمليات التداول في فوركس تستمر لمدة 7 أيام أو أقل، و أن 40% منها تنتهي في أقل من يومين. بشكل عام، يقوم المتداولون في أسواق فوركس بإغلاق وضعياتهم عندما يحققون الأرباح من هذه الصفقات. بينما تعمل "نقطة توقف الخسارة" عندما تصل الخسارة إلى حد معين، أو عندما يصبح هناك وضعية أخرى متاحة و يقرر المتداول أن ينقل أمواله إليها.

---------- Post added at 05:47 AM ---------- Previous post was at 05:46 AM ----------

لكى تبدء فى الفوركس فإنت لا تحتاج للكثير من الأمور كي تبدأ التداول في فوركس. فلا تحتاج إلى رخصة، و يمكنك البدأ برأس مال صغير جداً. إلا أنه من غير الحكمة أن تقوم بالبدأ في التداول في هذا السوق من دون التحضير الكافي المسبق، مما يتضمن القراءة و الدراسة و التعرف على مداخل و مخارج هذا السوق، بالإضافة إلى إختيار السمسار الذي يمكن الاعتماد عليه.

nader6
01-30-2017, 09:17
السلام عليكم اخي الكريم هذه نقاط هاسمة فعلا اوافق عليها بشدة خاصة الطمع والانسياق وراء الاهواء و قلة التركيز والتداول بالغريزة دون اهداف مسبقة ، المتداول الذي يدخل الصفقة دون تحديد اهدافه سوف يخسر لما حالة و في احسن الاحوال سوف لن يربح الشيئ الكثير لانه سيكون متوترا و غير مركز ،لكن تعلم ذلك ليس سهلا و يحتاج لفترات طويلة من التدريب---------- Post added at 11:57 PM ---------- Previous post was at 11:23 PM ----------مشكور كثير يا اخي الكريم على هدا الشرح لأساسيات التداول في الفوركس و الربح منهبارك الله فيك اخي الكريمبالتوفيق لك و بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 06:17 AM ---------- Previous post was at 06:15 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم خي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة على العلاقة بين الاسواق ومدى استفادتنا منها للكسب من هذا السوق بالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

مروه عصر
01-30-2017, 09:46
السلام عليكم
نعم يمكن توقع اتجاه اسعار العملات بالسوق من خلال المؤشرات والتحليل الفنى فى السوق واستخدام استراتيجيه تثق فيها ونجاحها وايضا استخدام التحليل الاساسى بيكون استخدامهم مع بعض التداول ناحج..

ayh
01-30-2017, 09:53
السلام عليكم اخي الكريم نحن بحاجة للحفاظ على الصبر وزيادة الرصيد بحيث يجوز الممكن أن تأمر مع الكثير جيد، وبهذه الطريقة نتمكن من كسب الكثير من المال ولكن اعتقد واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار، وهذا هو الجشع يمكن أن يسبب خسارة كبيرة. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 06:53 AM ---------- Previous post was at 06:52 AM ----------

تحياتي لكم سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاتهشكرا على الموضوع. صراحة لا انصح بمتل هده المواقع فهي مضيعة للوقت و ارباحها قليلة و لا فاءدة منها عكس مواقع شركات التداول . المرجو تجنيب العضاء مثل هده المواقع . موفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
01-31-2017, 23:33
أحد الاهداف التي تسعى لها الحكومات لتحقيقه هو الاستقرار الاقتصادي مثل خفض نسبة البطاله, السيطره على التضخم وتحقيق التوازن في الانفاقات. وتقوم الحكومات بذلك من خلال التلاعب في السياسات النقديه والماليه. تتعلق السياسه الماليه بالضرائب والنفقات, في حين أن السياسه النقديه تتعلق بالاسواق الماليه وتوفير الائتمانات, المال والسندات الماليه الاخرى.

---------- Post added at 10:33 PM ---------- Previous post was at 10:33 PM ----------

لتحليل الاساسي في الفوركس يسعى لتنبؤ قيمة سعر العمله واتجاهها في السوق من خلال تحليل الظروف الاقتصاديه الحاليه, سياسة الحكومه والعوامل الاجتماعيه ضمن اطار دورة الاعمال التجاريه. يقوم متداولو العمله الاجنبيه بقياس الحاله الاقتصاديه للدوله من خلال دراسة المؤشرات الاقتصاديه بمستوى الماكرو

ayh
01-31-2017, 23:40

---------- Post added at 08:40 PM ---------- Previous post was at 08:39 PM ----------

لتحليل الاساسي في الفوركس يسعى لتنبؤ قيمة سعر العمله واتجاهها في السوق من خلال تحليل الظروف الاقتصاديه الحاليه, سياسة الحكومه والعوامل الاجتماعيه ضمن اطار دورة الاعمال التجاريه. يقوم متداولو العمله الاجنبيه بقياس الحاله الاقتصاديه للدوله من خلال دراسة المؤشرات الاقتصاديه بمستوى الماكرو

sasa11
02-01-2017, 00:00
احد الأجزاء الهامة الأخرى في تعلم تجارة الفوركس هو ان تعرف كيفية فتح وإدارة حساب تداولاتك . تعلمك لتجارة الفوركس يجب أيضا ان يشمل الممارسة علي حساب تجريبي . بهذه الطريقة يمكنك ان تتعلم كيفية ممارسة تجارة الفوركس مع أموال افتراضية وحيث لا توجد مخاطر في ذات الوقت الذي تعمل فيه وكأنك تتداول بشكل حقيقي . وبعدها فقط سيتعين عليك ان تفتح حساب تداول حقيقي لتجارة الفوركس

---------- Post added at 09:00 PM ---------- Previous post was at 08:59 PM ----------

طرق عديدة للحصول علي التعليم المناسب لتجارة الفوركس . المكان الأفضل لتحقيق ذلك سيكون هو الانترنيت . هناك العديد من المواقع المجانية المتاحة علي الانترنيت والتي تسمح لك بفتح حساب تجريبي مجاني لممارسة تجارة الفوركس . هناك أيضا ندوات مجانية تكون متاحة في أوقات متفاوتة . الشيء الأفضل في هذا الصدد هو الحصول علي نصائح من احد الأشخاص الذي يعمل كتاجر فوركس في الوقت الحالي هؤلاء الأشخاص يمكنهم ان يعطوك نظرة ثاقبة عن المواضيع المتعلقة بتجارة الفوركس .

aber
02-01-2017, 00:07
كما تقوم بعض الحكومات من الاقتصادات الناشئة التي لا تسمح بتبادل المنتجات المشتقة في البورصات الأجنبية بما لها ضوابط رأس المال . كما ان استخدام المشتقات ينمو في العديد من الاقتصادات الناشئة . وقد أنشأت مثل كوريا ، وجنوب أفريقيا ، والهند تبادل العملات الآجلة .

---------- Post added at 09:07 PM ---------- Previous post was at 09:07 PM ----------

حجم التداول الضخم في التمثيل الكبير والأكبر لفئة من فئات الأصول في العالم مما يؤدى إلى ارتفاع السيولة ؛

nader6
02-01-2017, 00:12
كما تقوم بعض الحكومات من الاقتصادات الناشئة التي لا تسمح بتبادل المنتجات المشتقة في البورصات الأجنبية بما لها ضوابط رأس المال . كما ان استخدام المشتقات ينمو في العديد من الاقتصادات الناشئة . وقد أنشأت مثل كوريا ، وجنوب أفريقيا ، والهند تبادل العملات الآجلة .

---------- Post added at 09:12 PM ---------- Previous post was at 09:12 PM ----------

حجم التداول الضخم في التمثيل الكبير والأكبر لفئة من فئات الأصول في العالم مما يؤدى إلى ارتفاع السيولة ؛

ahmed abdelmomen
02-01-2017, 00:28
اكيد حركة اسعار العملات مش عشوائية وهي في الغالب بتتبع انماط محددة
وهو ما يعرف بموجات اليوت وتعتبر هي اساس تحرك السوق حتى الحركات التصحيحة

menaa
02-01-2017, 02:06
من مميزات العقود مقابل الفروقات الأساسية هو أن العميل يمكنه المتاجرة بالهامش أي أن باستطاعته المتاجرة بمحفظة كاملة من العقود مقابل الفروقات دون حاجته لاستخدام المبلغ كامل من رأس المال.

---------- Post added at 11:06 PM ---------- Previous post was at 11:05 PM ----------

مع شركة وندسور يمكنكم المتاجرة على طريقة العقود مقابل الفروقات للأدوات التالية:

edisoninfo5
02-01-2017, 02:16
يمكنك توقعهل ولكن تحتاج اللي متابعة اخر الاخبار بدقه متناهيع لكي لا تخسر الكثير :bravo::bravo:

ahmedmahmoud2017
02-01-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل هذا كلام صحيح لكن هناك مشكله هى قلة الخبره لبعض الناس التى تؤدى الى عم القدرة على التنبو بهذا البيان التحليلي

sasa11
02-01-2017, 02:46
وبينما تعد تجارة العملات استنادا إلي أخبار الفوركس إستراتيجية ممتازة , فانه من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار ان الأخبار المتصلة ببسوق الفوركس غالبا ما تصل متأخرة جدا بالشكل الذي قد يحول دون تحقيق الاستفادة الكاملة منها , غالبا , فحين تتاح الفرصة للمتداولون العاديون للتعرف علي الأخبار الاقتصادية الهامة , فانه يكون قد تم تحليلها بواسطة العديد من المتداولون المحترفون والمؤسسات المالية وهو الأمر الذي يزيد قابليتها للتأثر بالتحيزات الشخصية والمؤسسية .

---------- Post added at 11:46 PM ---------- Previous post was at 11:45 PM ----------

بالإضافة إلي ما سبق , كي تتاجر أخبار الفوركس كمحترف ضع تركيزك علي صدور الأخبار ذات التأثير الكبير علي حركة السوق . لا تضيع وقتك هباءا في تحليل الأحداث غير الهامة حتى ولو كانت مرتبطة بسوق الفوركس . فاصدرات الأخبار ذات التأثير الكبير هي حقا ما تحمل طياتها الاحتمالية الأكبر

mghorab90
02-01-2017, 02:50
يُمكن القول بأن خيار التعلم الذاتي للفوركس هو طريقة جيدة لاكتساب الخبرة في التداول، والسبب هو أن هذه الطريقة تُتيح له فرصة التعلم والإعتماد على نفسه وفق الأُسس الصحيحة، وبمساعدة الملف المرشد في آلية التداول، حيث تٌقدم الشركة هذا الخيار تبعاً للخبرة السابقة، حيث يمكن الحصول على نسخة للمبتدئين (المتداولين الجدد)، أو الحزمة المتقدمة (لمن لديه خبرة سابقة في تداولات الفوركس)، وبشكل عام فإن خيار التعليم الذاتييُناسبعشاق القراءة

---------- Post added at 01:50 AM ---------- Previous post was at 01:49 AM ----------

من الممكن أن تكون لك تجارب سابقة في أسواق الفوركس ولديك الخبرة في كيفية المتاجرة وآلية عملها، فماعليك إلا المباشرة في التداول ودون الحاجة للمساعدة أو أحد خيارات التعليم المتاحة والمذكورة سابقاً، ولكن تستطيع دائماً الحصول على الدعم واكتساب المزيد من الخبرة إذا ما إحتجت لذلك، فهناك فرصة للإنضمام الى منصة التداول الخاصة بنا.

bakup28
02-01-2017, 05:31
العمل على الاخبار الاقتصادية للتوقع على اساس سليم
و ممكن الاستفادة منة بالكثير من الاوقات و التتى تتطلب الكثير
من مفاهيم التداول المعروفة و القبلة للاستفادة منها

Sofien
02-01-2017, 06:20
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،التوقع أمر صعب خاصة في فرصة محدده لذلك عليك أن تكون

إستراتيجية تكون نسبح الربح فيها يتجاوز 60 في المئة على مدى الطويل

محمدفؤاد
02-01-2017, 08:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى شكرا على هذه المعلومات والنصائح الجميله
والمميزه والتي لابد ان تؤخذ بنظر الاعتبار في التداول في سوق الفوركس

LAMIA1976
02-01-2017, 11:40
بسم الله الرحمن الرحيم يمكنك التوقع باسعار العملات بعد كسب خبره و لاكن تضل توقعات فلا تعتمد عليها 100 ب 100 اجتهد و حلل و لا تستبعد الخساره ابدا لكي لا تصاب بصدمه و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

Hanaasnaa
02-01-2017, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي الفاضله لا تابعي الاخبار الاقتصادية ومعرفة مواعيدها ثم المؤشرات والهبوط والارتفاع والتذبذب وكمان اسعار الصرف وىبنايكتب الخير

latraaa
02-01-2017, 12:38
و الله يا اخي الكرم الأمر ليس بالسهل كما تعتقد و إنما يحتاج إلى الكثير من الجهد و الكثير من العمل على التجليل للسوق وعليه اقو للك وللجميع أخي الكيرم لابد من التريث لأن هدا الموضوع هو مربط الفرس و لابد من التريث و العمل عليه أخي الكيرم، بالتوفيق لك و للجميع

medeldon
05-08-2017, 02:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته توقعاتك لاتجاه السعر ينبع عن خبرتك في المجال
و دراستك لكل صغيرة و كبيرة للفوركس

nour3iny
05-08-2017, 02:52
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
نعم يمكن توقع اتجاه وسعر العمله من خلال التعلم والتحليلات الصحيحه تقبل مرورى

waelmma
05-08-2017, 09:30
اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان حركة السعر والاتجاه
يمكن التنبؤ بها فى حالة انه مكن ان تعتمد على المؤشرات والفيبوناتشى واالتحليل الاخبارى

Raed_ahmed
05-08-2017, 10:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل نعم يمكن التنبؤ بحركة العملة او إتجاه العملة من خلال دراسة مختلف أنوع التحليل و لكن هذه الدراسة قد تصيب و قد تخيب و ليس كل التوقعات صحيحة بنِسَب كبيرة
شكرا لك على طرحك هذا الموضوع

drtawfik
05-08-2017, 10:50
السلام عليكم ورحمة الله
توقع السعر قد يكون صعب فى البداية ولكن مع الدراسة والتعلم والممارسة الفعلية على حسابات تجريبية ثم حقيقية يصبح الموضوع ممكنا جدا بل سهلا للمتداولين ذوى الخبرة

sob81
05-08-2017, 10:52
يتم العمل على توقع السعر منخلال التحليلات التى يتم عملها على الشارت ومعرفة النقاط المهمة التى يمكن الدخول عليها فى الصفقات
ويجب استخدام الفريمات الكبيرة

A.mustafa
05-08-2017, 11:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .
نعم اخي يمكن معرفه الاتجاه والتوقع السعر .
ولكن ليس مائه بالمائه ولاكن شئ من الاحتماليه والتوقعات
في الصعود والهبوط وعندما تتعلم ع الشارت ستعرف
نسبه التوقع

Mhd nour
05-08-2017, 11:32
اخي الفاضل نعم يمكن التنبؤ بحركة العملة او إتجاه العملة من خلال دراسة مختلف أنوع التحليل و لكن هذه الدراسة قد تصيب و قد تخيب و ليس كل التوقعات صحيحة بنِسَب كبيرة

zunebha
05-08-2017, 11:36
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي التحليل شيء مهم يقدم اضافات .
وتوجيها عند عقد الصفقات بالتوفيق تقبل مروري

rayzigar
05-10-2017, 12:28
الاكيد يا اخي انه عمل المتاجر في الفوركس اصلا هو التوقع وكلما كان التحليل والخبرة اكبر كلما كان التوقع ادق وكان العمل ناجحا
من جهة اخرى الادارة ايضا للراس مال في الفوركس اي حجم العقود والستوب والهدف وتسيير المال في الحساب امر جد مهم

mohamed97
05-10-2017, 12:40
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم:rules:

elmister
05-25-2017, 11:12
بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي لحضرتك وتقديري وبعد يمكن ان تتوقع سعر العملات ولكن عليك ان تتعلم جيدا اولا وتتدرب وبعد ذلك تستطيع ان تقوم بذلك ان شاء الله

zakariacr07
05-25-2017, 11:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم يمكن توقع إتجاه أسعار العملات أخي الكريم لكن إذا كان التحليل الفني و الأساسي جيد و دقيق

Hamza El36
05-25-2017, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يمكن ذلك من خلال المؤشرات والتحاليل.....
والله أعلى وأعلم.
متمنياتي بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله..
وتقبل مروري...
تحياتي..

mostafa ilsawi
05-25-2017, 14:01
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالقراءه الجيده للشارتات والتحليل الفني الصحيح تستطيع ان تحدد ان تحدد اتجاه اسعار العملات
تقبل تحياتي

عمر عبدالرحمن
08-19-2017, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, نعم اخي الكريم الكريم لكن للاسف لا تكون التوقعات صادقة 100% حالها
كحال النشرة الجوية, يخبرونك انها ستمطر غدا و في الغد لا ترى اية امطار

stare forex
08-19-2017, 20:34
لا يمكن توقع السعر غير عن طريق التحليل الفنى والادوات الفنيه فى السوق وايضا التحليل الاخبارى الاساسى كل هذه عوامل تساعدك على التنبؤ بحركة العملات بشكل مدروس وصحيح

maryam ahmed
08-24-2017, 00:55
يمكن توقع التغير القادم في اسعار الازواج المختلفة عن طريق استخدام التحليل الفني و التحليل الاساسي الذي يعتمد على الاخبار الاقتصادية و الدمج بينهم لتعطي افضل رؤية

محمد حافظ 120
08-24-2017, 01:02
من المؤكد اخي انه يمكن ذلك... وهذا ما يعمل الجميع عليه من خلال تحليلهم للسوق والعمله التي يودون التداول عليها وايضا باستخدام المؤشرات والاخبار وانواع التحليل المختلفه يمكن حدوث ذلك.. لن يكون صحيحا بنسبه 100% ولكنه سوف يجدي نفعا كبيرا ويؤثر تاثير كبير علي الارباح

ehabbob
08-24-2017, 02:54
اخى العضو الكريم شكرا على المشاركه والمعلومه رغم انها صغيرة ولكنها مهمه واتمنى الاستفاده منها للاعضاء
والله ولى التوفيق

magic10
08-24-2017, 12:24
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الجواب نعم يمكن توقع الاتجاه بالتحليل الفنى والتحليل الاساسى ويمكن من المؤشرات واتباع استراتيجية ناجحة .

zam_bozo
08-24-2017, 15:09
بالفعل .. ﺤﺭﻜﺔ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻟﻴﺴﺕ ﺤﺭﻜﺔ ﻋﺸﻭﺍﺌﻴﺔ ﺒل ﻟﻬﺎ ﺃﺴﺎﺱ ﻭﻤﻴﻭل ﻴﻤﻜﻥ ﺍﻟﺘﻨﺒﺄ ﺒﻬﺎ
ﻭﻜﺜﻴﺭﺍ ﻤﺎ ﺘﺼﺩﻕ ﻫﺫﺓ ﺍﻟﺘﻭﻗﻌﺎﺕ ولاسيما ان كان بتحليلها خبير في التحليل الفني ..

cladiator2007
08-24-2017, 15:38
بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انه يجب ان تعلم ان اتجاه الاسعار
بيكون على قرائتك لللاخبار والمؤشرات وبارك الله فيك اخى الفاضل والله الموفق

omar2017
08-24-2017, 16:22
بالطبع من الممكن ذلك بفضل الله ثم التحليل الفني للوصول الى اقصي طرق النجاح داخل الفوركس بالطبع من اجل الوصول الى على الاقل تعلم الدعوم والمقومات مع الهامونيك لكي تصل الى مفترق الطرق من النجاح

omar2017
09-20-2017, 01:45
بالطبع انت في سوق احتمالات كبير يجب تعلم التحليل الفني وكيفية التداول الامن والتعامل مع سةوق المخاطر بادارة راس مال صارمه وبادارة سليمة للصفقات من اجل النجاح داخل سوق ملي بالصعوبات

waelmma
09-20-2017, 08:45
:(:(:( نعم اخى الفاضل بارك الله فيك ويمكن فعلا ان تحدد اتجاه السعر من خلال
تحديد الاتجاه عن طريق بعض المؤشرات والترندات وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

Adnan Mustafa
09-20-2017, 10:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فى الحقيقة سؤال غريب جدا جدا لان الفوركس يعتمد على توقع سعر العلمة فى المستقبل من خلال الاخبار و باتلوفيق للجميع باذن لله

moh007
09-20-2017, 12:18
نعم ياخي مع التحليل الجيد
يمكن توقع الاتجاه بي كل سهولة
بستثناء الاخبار القوية التي تأ ثر على زوج

forexaly5
09-20-2017, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته إذا كنت محلل جيدا و تمتاج خبرة مطلقة في مجال جمع المعلومات السهم فأنت سفوف يكون لك تحليل و توقع دقيق جدا و إنشاء الله جل توقعاتك سوف تكون صحيحة

KARIM2017
09-20-2017, 15:06
بكل تاكيد يمكن التوقع لجميع العملات عاجلا ام اجلا
وذلك عن طريق التحليل الاساسي وبحساب عده مؤاشرات
مع الاخبار

ramisayed04
09-20-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم يمكن توقع اتجاة اسعار العملات ياستخدام التحليل الفنى
وكل ماكنت خبرتك اكبر كانت نتائج نجاحك افضل
مشكور اخى الكريم على هذة الاضافة

mrramy
09-20-2017, 17:53
بسم الله الرحمن الرحيم دا بقا بيفرق فى التحليل وانواعه واعتقد انه افضل انواع التحليل هو الزمنى بيدى نتايج هايلة جدا جدا

eslam etman
09-20-2017, 19:06
نعم يا اخى من الممكن توقع اتجاه حركة سعار العملات ويكون الاتجاه دائما صديق التاجر لكى يكون الربح طريقة وعملية التوقع لها اسس ومبادىء وقواعد يمكن الاعتماد عليها لكى يتم التوقع بسهولة

yousif200
09-20-2017, 20:01
اتفق معك تماما وهذا ما يمسي بالتحليل وينقسم الي نوعيم زمني واخباري ويجب عليك ان تتقن التحليل هذا قبل الدخول الي مجال
الفوركس اساسا لانة يعتمد علية اعتمادا كليا

Mahamme
09-20-2017, 20:01
يمكن متابعة التحليل الفني و الاساسي لمعرفة سبب الحركة وكيفية العمل عليها وغالباً تكون سبب الحركة عن حدث سياسي او خبر مهم مالي، لذلك التحليل الاساسي مهم جدا في التداول

snnaky
09-20-2017, 21:24
على فكرة مافيش شرح كدة ابدا انت بتختصر المعلومات لمجرد عنوان يا اخى
انت بتشرح مش بترد يعنى انت عامل موضوع بكيفك محدش غصبك يعنى اعطى الموضوع حقة من المعلومات والشرح لية بتختصر المعلومات فى كلمتين لية انت مش بتشرح عنوان انت بتشرح ادوات فنية يعنى واجب عليك انك تعمل شرح صح وتوضح فية وتطبق عشان المبتدأين او اللى ميعرفوش يتعلموا والا يبقى اية فايدة الموضوع اللى انت عملتة

hassansalwanagy
09-21-2017, 18:14
ان العمل على الاخبار الاقتصادية للتوقع على اساس سليم و ممكن الاستفادة منة بالكثير من الاوقات و التتى تتطلب الكثير من مفاهيم التداول المعروفة و القبلة للاستفادة منها بص هو اغلب التحليل حتى لو كان جيد لمصلحتك اعتبره نجاح او توقع لخمسين في الميه وخلي معاك خطه بديله واغلب الاوقات هتلاقي
انك محتاج بالفعل لهذه الخطه