PDA

View Full Version : المصيبة الكبرى التي تنتظر الجميع

mohamed saad
12-07-2016, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام تحذير شديد من شركة انيستا وحملة بونص الردود
حيث ان الشركة تستغل حاجة الاعضاء الى بونص وتغريهم به فيتداول المتداول وعند طلب سحب الارباح يتم حظر الحساب
انا مشكلتي انني املك حساب منذ عام 2012 وتداولت عليه تلك الايام بعدما نزل لي البونص 16.5 دولار وسألت الشركة هل الاسكالبينج متاح ذكروا نعم وعندما حولت الحساب الى 39 قمت بطلب سحب 22 دولار وتداولت ثاني يوم فوصلت الحساب الى 33 دولار ولم يصل طلب سحبي
وظللت اناشد الدعم ويقولون لي انتظر انتظر حتى جئت فوجت ان الحساب تم حظره ولما سألت قالوا ان الشركة من حقها سحب البونص والارباح في اي وقت دون ابداء الاسباب وللاسف الشديد ادارة المنتدى لا حياة لمن تنادي ناشدتهم وللاسف كبروا دماغهم
والشركة حظرت الحساب تعب الشهر وتعب التداول عندما وجدوني اربح باستمرار
اقسم لكم بالله انه نصب علني فلا تقعوا فيما انا وقعت فيه

ebn masr
12-09-2016, 06:25
مااعتقدش انه الشركة بتفكر كدة او بتتعامل كدة لانها بتشتغل بشكل فيه احترافية كبيرة ومصداقيةةوبتتعامل مع كااافة انواع المتداولين

waelmma
12-09-2016, 07:47
:(:)):o اعتقد اخى الكريم انك ارتكبت غلطة معينة هى السبب فى حظر حسابك
وعلى كلا راجع انت عملت ايه بالظبط وبارك الله فيك :(:)):o

جمال صادق
12-09-2016, 08:51
قد تكون هنلك سبب معين فى حظر حسابك ثم ان شركة عملاقة كهذة هل ستقوم بحظر حسابك لمجرد انك ربحت 20 دولار و ما قولك ان هنا فى المنتدى من يسحب مئات دولارارت دون مشاكل

mohamed saad
12-09-2016, 09:47
الاعضاء اللي عمالين ينفوا اتهاماتي للشركة ولسة معملوهم غسيل مخ مش مصدقين الا لما يتعمل معاكوا كدا طيب اليكم الدليل
بعتولي امس رسالة تذكر ان الشركة من حقها الغاء البونص بأرباحه في اي وقت دون ابداء الاسباب
فأرسلت انا لهم رسالة تقول عزيزتي الشركة الفاشلة يؤسفني ان اذكر لكم انه قد تم استبعاتكم من قائمة اختياراتي للشركات المووثوق بها وذات السمعة العالية حيث ثبت لي ولمن اعرفه نصبكم الذريع الذي لا يقف عند هذا الحد ولذلك فقد تم وضعكم على القائمة السوداء وحظر التعامل معكم نهائيا حيث قد ثبت لدي الفرق بين الشركات ذات السمعة الطيبة والشركات ذات النصب المقنن على الاعضاء

طبعا انا كدة استفزتهم فردوا عليا بهذه الرسالة يذكروا ان سبب اغلاق الحساب هو استخدام استراتيجية لا تخسر ابدا وهذا في حد ذاته تلاعب
طيب فهموني دا يبقا اسمه ايه هما عاوزين الاعضاء يخسروا ههههههههههه هم يبكي وهم يضحك
لا وبيقولوا نوصي بشدة عند التداول مع شركتنا مرة اخرى عدم استخدام تلك الاستراتيجية
دا متفائلين اووووي مش عارفين اني هلف برسالتهم على كل المنتديات شركة فاشلة
وحملة بونص فاشلة
الاول كانت 20 سنت للرد ومفتوح
بعدها 10 سنت للرد
بعدها حد اقصى 100 دولار شهري
بعدها رجعوها حد اقصى 250 دولار
وبعدها من غير ما يقولوا لحد 50 مشاركة فقط في اليوم طيب انت كدا هتحقق ال 250 دولار ازاي
مش كدا وبس بعدها ممنوع الاسكالبنج - ممنوع التداول على الاخبار - ممنوع استخدام استراتيجية ناجحة - نرحب بالخاسرين
بلووووووووووووووووووووووو ووووك للشركة دي للابد والمنتدى دا للابد
اليكم نص الرسالة من شركة الفشل الذريع :
Dear Client,

Bonus is the ownership of the Company. The Company reserves the right to deny crediting the bonus or to cancel bonus and profit made over the bonus without explaining the reason. For that reason, it is strongly recommended not to include bonus in calculations of trading strategy profitability.

We strongly recommend to refrain from using such a strategy in the future to avoid financial losses resulting from the sanctions under
the Public offer Agreement

Sincerely yours,
AntiFraud Department
InstaForex Group

tamermosa
12-09-2016, 11:07
أخى الكريم ، حسابك زي ما ذكرت من 2012 و لم تكتشف ذلك الا في 2016 !!!!!!
اليس هذا يدعو للتعجب و الحيرة ، لو كنت تداولت من 4 سنوات و الامور عال العال و حدث اليوم ما لا يحمد عقباه فتبقى المشكلة عايزة شرح اكتر
عموما ارجو التوضيح من جميع الاطراف

khalifay945
12-09-2016, 11:12
المصيبة الكبرى التي تنتظر الجميع
حيث ان الشركة تستغل حاجة الاعضاء الى بونص وتغريهم به فيتداول المتداول وعند طلب سحب الارباح يتم حظر الحساب
انا مشكلتي انني املك حساب منذ عام 2012 وتداولت عليه تلك الايام بعدما نزل لي البونص 16.5 دولار وسألت الشركة هل الاسكالبينج متاح ذكروا نعم وعندما حولت الحساب الى 39 قمت بطلب سحب 22 دولار وتداولت ثاني يوم فوصلت الحساب الى 33 دولار ولم يصل طلب سحبي
وظللت اناشد الدعم ويقولون لي انتظر انتظر حتى جئت فوجت ان الحساب تم حظره ولما سألت قالوا ان الشركة من حقها سحب البونص والارباح في اي وقت دون ابداء الاسباب وللاسف الشديد ادارة المنتدى لا حياة لمن تنادي ناشدتهم وللاسف كبروا دماغهم
اقسم لكم بالله انه نصب علني فلا تقعوا فيما انا وقعت فيه.

latraaa
12-09-2016, 13:05
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الدي قدمته و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعامل مع الموضوع بالطريقة التي يمكنك إ نشءا الله الإستفادة منها إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

eragon
12-14-2016, 12:30
تاكد عدم اغلاق الصفقه قبل 10 دقائق من فتحها وتاكد من عدم تجاوز الارباح 10% للصفقه الواحده
عند السحب لا تسحب كل الارباح ولكن احتفظ بجزء في حساب التداول

alym
12-14-2016, 15:35
الشركة لم تغلق الحسابات بدون ان تكون ارتكبت خطا اولا عند السحب لا تتاجر الا بعد وصول الاموال الى حسابك كان عليك ان تنتظر

AHMED NOLE
12-14-2016, 16:23
انت عامل حساب من اربع سنوات وشغال عادي طيب كان فى مشاكل فى السنوات السابقه
عموما اتمنى ان الشركه تغير سياستها وان تقول سبب اغلاق اي حساب على الاقل نفهم ونستفيد والله المستعان

zizoo99
12-14-2016, 16:37
يا اخى السكالبينج مسموح به فى الفوركس و لكن هناك شرط التداول وقت الاخبار و الحصول على ربح اعلى من 10% من رصيد البونص فى اقل من 5دقائق يتم حظر الحساب و ازاى حساب من 2012 و فيه 16.5 دولار بس ؟؟ و بعدين انت دبلته الى 33 دولار يعنى اكثر من 100%

y4x
12-14-2016, 16:58
يا اخي لو شركه انستا نصابه

مكنتش استمرت كل هذه السنوات

ومكنش حد استمر في الردود واخد البونص من الشركه

اكيد في اعضاء كتيير اخدت البونص وسحبت الارباح

csebai12
12-14-2016, 19:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع من كلامك افهم انك قمت بتجاوز شرطين مهمين للسحب الاول هو انك سحبت اكثر من راس مالك و القاني انك طلبت السحب و لم تنتضر اكتمال الكلب و عدت للمتاجرة و و طلبت مرة اخلرى السحب

Hamdy elhosiny
12-14-2016, 19:40
والله اخى انا انصحك انك تراجع نفسك اولا لانك لابد ان تكون قد
فعلت اى شى مخالف لقونانين الشركه لان شركه انيستا من اهم
الشركات التى تساعد العملاء على التداول بشكل طبيعى جدا

Ayman Abdellatif
12-14-2016, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الفاضل لا اعتقد ان الشركة قد نصبت لك فخاً حتى توقعك فيه قد تكون سحبت الارباح فى وقت قد لا تكون تعمل فيه الشركة و تاخر تنفيذ طلبك و قمت انت بفتح صفقات و طلبك لم ينفذ فترى الشركة ان هذا نوع من الاحتيال لذلك اغلقت حسابك لذلك يجب عليك فيما بعد عند عمل طلب تحويل الا تفتح اى صفقة حتى يتم التحويل لك بالفعل و بالتالى تداول على المبلغ المتبقى بعد تمام التحويل

forexawy1
12-14-2016, 20:26
اخى الشركة هنا موثوة جدا وانا شايف انك تعيد قراءة قوانين الشركة لانى اعتقد انك خالفت احد البنود او الشروط الخاصة بالشركة
لانه يجب عليك الالتزام بالقواعد وايضا يجب مراجعة الدعم الفنى لانه هيفيدوك اكتر وهتعرف منهم الاسباب

zianitrader
12-14-2016, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, اخي الكريم اعتقد ان السبب وراء اغلاق حسابك هو طلبك للسحب
ولم تنتظر الى ان تستلم الاموال التي طلبت سحبها و عدت للتداول

m7med09090
12-15-2016, 00:40
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اعتقد اخى الكريم انك ارتكبت غلطة معينة هى السبب فى حظر حسابك و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

alihassib0
12-15-2016, 01:46
معلومة مفيدة اخـــــــــــــــــــــي الكريم جـــــــــــــــــــزاك الله كــــــــــــــل خير و بارك الله فيك و
بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ــــــرام اتمنى لكم النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــي الحياة و سلامة ايمانكم

forexaly5
12-15-2016, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
تجب التداول وقت صدور الخبر و الصفقات السريعة حاول أن تسحب أقل من 20 دولار في كل سحبة بالتوفيق للجميع

medosaper
12-15-2016, 01:49
مشكووور اخى الكريم على هذا الرد الجميل واسال الله ان يوفقنا جميعاً لما يحبه ويرضاه بالتوفيق للجميع
تحياتى وتقبلو مرورى

tazi larbi
12-15-2016, 01:51
السلام عليكم ارى ان الموضوع جديد وبما ان الشركه نصابه لما عدت اخي اظن ان الخطاء منك واكيد انك تاجرت سكالبنج اما اخذت ارباح على فريم صغير او وقت الاخبار وكانت النسبه اكبر اتمنى ان تصحح اخطاءك فانيستا شركه ممتازة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

amine10
12-15-2016, 02:33
السلام عليكم لا أظن أن هذا صحيح فالشركة صادقة و قد قامت بالدفع لكثير من الأشخاص و شكرا

waelmma
12-15-2016, 07:44
:(:)):o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه اكيد انك خالفت لشروط التداول وانت مش واخد بالك
او طلبت سحب الارباح وانت فاتح صفقاتك مثلا على كلا ان شاء الله مشكلتك تحل قريبا

nonam
12-18-2016, 18:48
السلام عليكم .... انت كان لازم تلتزم ب اساسيات التداول والشروط بتاعه الشركة لانها من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعرف عليها علشان الحساب بتاعك لا يتم اغلاقة انا اتقفل ليا اكتر من حساب و بارقام عالية عشان مخالفوة الشروط بتاعه التداول

Bassem Hassani
12-18-2016, 19:05
للشركة الحق فى أغلاق الحساب ..
من ضمن شروط حملة البونص .. لذلك الشركة لها الحق فى إغلاق الحساب الخاص بالبونص تحت اى سبب من وجههه نظرها .
لذلك الأفضل هو التداول بحساب البونص كنوع من التعلم .. وليس الأعتماد عليه فى الربح .. بشكل أساسى .

JOUNES TEKTAK
12-18-2016, 20:01
ارجو من الاخوة المدراء في الموقع ان يضعو اثباتات دفع لاشخاص في المنتدى تمكنو من السحب لكي ينتهي هدا الموضوع

عبد الرحيم رافا
12-19-2016, 01:30
السلام عليكم و رحمة الله
لا مصائب ان شاء الله في سوق الفوركس ان كنت محلل ولا تتسرع في صفقات و تصبر على الربح و تتخلص من الخسارة

antr
12-19-2016, 09:16
وعليكم السام ورحمة الله وبركاته
الذكاء انك مش تقع فى اخطا ونفس الوقت حاول ان تكون ارباحك صغيرة لان طبعا من حقهم ان يلغوا اى شىء مش فلوسهم

latraaa
12-19-2016, 10:13
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن لا اوافقك الراي و اقول لك و للجميع أنه لابد من العمل لعى التعلم الحقيقي لكي نحقق الكثير إن شا الله و ما وقعت فيه ما هو إلا نتيجة أنك لم تقم بالعمل على الموضوع و لم تحترم قوانين الشرك و أنا شخصيثا قمت بالعمل على التداول و سحب الربح دون أبي مشكل

xforexxm2
12-19-2016, 10:51
حسابك زي ما ذكرت من 2012 و لم تكتشف ذلك الا في 2016
اليس هذا يدعو للتعجب و الحيرة ، لو كنت تداولت من 4 سنوات و الامور تمام و حدث اليوم الخطا يمكن ان نلتمس لهم العذر

tiktik2020
12-19-2016, 11:46
ﻻ يمكن تحذير جميع المضاربين من غلق حساباتهم بدون اي وجه سبب فلا تقوم الشركة بغلق حساب المضارب اﻻ اذا ارتكب خطا في قواعد وشروط الفوركس

chlor
12-19-2016, 12:20
اخي الكريم آسف لحظر حسابك ولكنك في الموضوع ذكرت انك عملت السكالبينج وهذا حسب قوانين شركة انستا فوركس ممنوع ويتسبب في غلق حسابك والله اعلم. تقبل مروري.

latraaa
12-19-2016, 12:24
مشكور أخي الكريم على الموضوع و لقد تفاعلنا معه من قبل و لكن عل اية حال المصيبة التي تتحدث عنها غير موجودة و أنت من تسبب فيها لنفسك و عليه أقول لك أنه كل من يحترم قفوانين الشركة سوف لن يحصل له اي شيء , أنا شخصيا اتعامل معها مند 4 سنوات و لم لم يحصل لي ما تقول

tamermosa
12-19-2016, 13:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و لقد تفاعلنا معه من قبل و لكن عل اية حال المصيبة التي تتحدث عنها غير موجودة و أنت من تسبب فيها لنفسك و عليه أقول لك أنه كل من يحترم قفوانين الشركة سوف لن يحصل له اي شيء , أنا شخصيا اتعامل معها مند 4 سنوات و لم لم يحصل لي ما تقول

أخى الفاضل كما ترى كثير من اعضاء المنتدى المحترمين يتعاملون مع شركة انستا منذ سنوات و لم يحدث لهم سؤ ،
بل العكس قاموا بسحب ارباحهم بدون اي مشاكل و وصلت الفلوس الى ايديهم بالفعل
عموما معلشي حاول تاني و اعرف غلطك فين علشان تتجنبه

medeldon
05-08-2017, 02:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته موضوعك هدا اقلقني كثيرا و نتمنى ان يكون
مجرد سوء فهم و انا اثق كثيرا في شركة انسا فوركس

m7med
05-08-2017, 02:29
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا يا اخي الكريم هذا الكلام غير صحيح فانا قمت بالسحب عدت مرات من انستافوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hamadasalama
05-08-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي النصائح الغاليه والتحذريات القويه في الذي ممكن ان يحدث في هذا السوق مستقبلا وان شاء الله نصير من الرابحين

ahmedmahmoud2017
05-08-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع انا لسه مبتدئ داحل الفوركس ومثل هذه المعلومات لا اعرفها بحكم خبرتي القليله بالطبع تقبل تحياتي

nour3iny
05-08-2017, 02:42
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم انت تقول طلبت السحب وتانى يوم قمت بالتدوال وهذا مخالف للقوانين ومن حق الشركه اغلاق الحساب تقبل مرورى

ahmedmahmoud2017
05-08-2017, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع انت تعترف بخطاءك الكبير هو انك تعاملت تداول خلال عمله السحب يجب ان تنتظر السحب بالطبع تقبل تحياتي

waelmma
05-08-2017, 09:21
:(:(:( اخى لفاضل بارك الله فيك بس اكيد انت ارتكبت بعض االمخالفات التى سببت
حظر حسابك ويجب معرفة سبب حظر الحساب وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد ان شاء الله

zakariacr07
05-09-2017, 23:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم السكالبينج لا تسمح به الشركة لهذا أغلق حسابك و الله أعلم

mohamed97
05-09-2017, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا لااتاجر على المعادن لانها حرام حتى لو كان الحساب اسلامي
تقبل مروري123

americanaguid
05-10-2017, 01:09
اخي تاكد من عدم اغلاق الصفقه قبل 5 دقائق من فتحها وتاكد من عدم تجاوز الارباح 10% للصفقه الواحده اثناء الاخبار عند السحب لا تسحب كل الارباح ولكن احتفظ بجزء في حساب التداول

zouga91
05-10-2017, 01:27
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم صراحة كلامك محبط انا سحب مرتين ولم ارى اي مشكلة اطلاقا ربما لم تتلزم باقواعد المعمول بها راجع الامر ربما يكون هنا حل ما تحياتي

ahmedmahmoud2017
05-10-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع اكيد حدث اي خطا لكم من الباب للطق كدة على ما اعتقد هناكط مشسكله تم ارتكابها بالطبع

Mony Ezzat
05-10-2017, 02:12
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك انا سحبت من الشركه والحمدلله مش في اي مشكله اكيد حضرتك خالفت احد القوانين المنصوص عليها

Mohamed Alsaeed
05-13-2017, 23:16
مشكور أخي الكريم على الموضوع
و على الراي و على الطرح الدي قدمته
و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعامل مع الموضوع بالطريقة التي يمكنك إ نشءا الله الإستفادة منها إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

doaa sary
05-14-2017, 14:12
انت اعترفت بنفسك ع اللخطء اللى عملتو المشكلة ف سحب 22 لانى لسة ساحبة 40 ووصلو عادى ع بنك نتلر
المشكلة انك فتحت صفقات وانت عامل سحب ودة ممنوع ف اى شركة وساطة لازم تستنا السحب الاول والشركة مش نصابة

AMR ELSISY
05-14-2017, 17:46
من الممكن انك قمت بخطوه أدت إلى غلق حسابك على شركه انستافوركس ياباشا راجع ما قمت به فى الفتره الاخيره تقبل مروى

raxid
05-14-2017, 18:12
لا ياخي الكريم الشركة تقفل الحسابات فقط عند مخالفة قوانين المتاجرة السليمة ك فتح صفقة اكثر من 5 دقائق و غيرها من القوانين و لن يتم حظر الحساب

moha-star
05-14-2017, 18:46
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

اخي الكريم لابد انك انتهكت شرط من شروط حساب البونص لانه ما فائدة غلق حسابك وانت

تطلب سحب ب 22 دولار وتلغيه الشركة اكيد انك كنت تشتغل على صفقات في اوقات الاخبار

او تقفل صفقات وبها ربح اكثر من 10 % وقت الاخبار او ...فبهذا يجب عليك الحذر من

الاخطاء التي قد تؤدي لغلق حسابك .

capoeira
05-14-2017, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المكلة من الممكن ان تكون انك عند سؤالك على السكالبينج فقمت باغلاق
الصفقة قبل مرور خمس دقائق على فتحها و بالتالى تكون خرقت احد شروط التداول بشركة انستا فوركس

cladiator2007
05-17-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع الهام و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و الاخوة الاعضاء و تفاعلهم الايجابي الدي أتمنى أن يستفيد منها الجميع إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

waelmma
05-17-2017, 07:23
:o:yahoo::yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المؤكد اننك ارتكبت مخالفات دون ان تشعر
لكن المؤكد ان الشركة مش هتعطيك الارباح الا اذا اكتسبت منك مثل االلى هتعطهولك او اكثر

haitham salama
05-19-2017, 15:07
لم يحدث ذلك معى الكريم ، ولكن يمكن أن تقوم أرتكبت مخالفات عند المضاربة مثل المضاربة عن طريق الأسكالبنج أو غيرة
راجع نفسك وراجع الدعم الفنى وأعرف أين الخط

mohamed ebrahim khatab 1
05-19-2017, 16:12
السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم كان نفسى افيدك لكنى جديد فى هذا المجال يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء وبالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

Mahmoud.salman
05-24-2017, 11:44
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل تقبل مروري اخي ماتقوله اشكك فيه لانه باتاكيد ارتكبت خطاء وانت لا تعلمه والمشكله اني الشركه بتحظرك ومتقلكش ايه الغلطه ده علشان كده شركه فشله وهتفضل فشله وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

abdou5678
05-24-2017, 11:51
اخى العزيز لا اعتقد ان شركة بهذا الحجم يمكن ان تفكر بهذه الطريق
و لو كان الحال كما ذكرت لما استمر المنتدى نشيط الى هذا الوقت و يوجد العديد من الاعضاء بالمنتدى الذين تعدى مجموع ما حصلو عليه من البونص الالف دولار وهذا دليل على صدق الشركة على ما اعتقد

mme.hanane
05-24-2017, 11:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
والله ليست المرة الاولى التي اقرأ فيها مثل هذا الكلام عن كون الشركة نصابة وتغلق حسابك في اي وقت وماشابه ذلك مما جعلني اشك هل هذا فعلا صحيح ام ان هناك اشياء نجهلها نحن.نتمنى التوضيح

zunebha
05-24-2017, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم تحدير في مستوي يجب على اي عميل الحذر.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

Hamza El36
05-24-2017, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لأنك لم تحترم الشروط............
فعند طلب السحب يجب أن تتوقف عن التداول لحين وصول مالك إليك.............
هذا من الشروط................
بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله..
وتقبل مروري...
تحياتي لك...

Mhd nour
05-24-2017, 14:37
اشكك فيه لانه باتاكيد ارتكبت خطاء وانت لا تعلمه والمشكله اني الشركه بتحظرك ومتقلكش ايه الغلطه ده علشان كده شركه فشله وهتفضل فشله وبالتوفيق

lionhmada
05-24-2017, 14:44
انا بصراحة لسه مسحبتش من الشركة , بس شوفت ناس كتير انهم سحبوا مبالغ مختلفة كبيرة وصغير بدون اي مشاكل ولهم سنوات مع الشركة , واكبر دليل فيه ناس هنا مسجله منذ سنوات وحسابهم شغال وبيضيفوا ردود علشان يستفادوا من البونص وبيتاجروا بحساباتهم عادي

khalidtrader
05-24-2017, 14:45
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم الشركة لم تغلق الحسابات بدون ان تكون ارتكبت خطا اولا عند السحب لا تتاجر الا بعد وصول الاموال الى حسابك ربما كان عليك ان تنتظرأخي...

mid0killer
05-24-2017, 15:08
لا يا غالي انا الحمد لله سحب مرتين وكلو تمام فى 8 ساعات بيتم السحب الى محفظتك الالكترونيه انا نتلر والحمد لله انت جرب تاني اليوميمن دول يمكن التزموا هههه وبالتوفيق للجميع بالسوق والمنتدي

KARIM2017
05-24-2017, 15:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل احذر التداول وقت الاخبار ويجب الايتعدي
الربح 10% هذه هي المسال التي تؤادي الي الحظر

hooda
07-22-2017, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ان الشركة تستغل حاجة الاعضاء الى بونص وتغريهم به فيتداول المتداول وعند طلب سحب الارباح يتم حظر الحساب. تقبل مروري

shadry
07-22-2017, 17:03
تاكد عدم اغلاق الصفقه قبل 10 دقائق من فتحها وتاكد من عدم تجاوز الارباح 10% للصفقه الواحده
عند السحب لا تسحب كل الارباح ولكن احتفظ بجزء في حساب التداول

eslam etman
07-22-2017, 17:28
السلام عليم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز الشركة لا يمكن ان تقوم بغلق الحساب بدون ان ترتكب اخطاء ويجب عليك ان تكون قيمة الارباح لا تتعدى 10 فى المائة من قيمة الصفقة ولا يجب ان تقوم بسحب كامل المبلغ

skylol
07-25-2017, 23:08

اخي الغالي التداول بالاسكالبينح ممنوع في حسابات البونص وهذا سبب حظر حسابك وبالتوفيق للجميع

جمال صادق
07-25-2017, 23:43
لا اعتقد ان الاسكالبينج قد يكون بة مشكلات فى العمل على حسابات البونص فى الشركة و لا اجد اى احترازات فى التداول على حسابات البونص و لكن لامر يحتاج الى تدقيق فى التداول فقط

Hala Abdo
07-26-2017, 00:33
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل هو فعلا السكالبينج متاح في شركة انستا لكن له شروط خاصة و هي ان الارباح لا تتعدى 10% من راس المال و اكيد هو ده سبب غلق حسابك

محمد حافظ 120
07-26-2017, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد... اخي الكريم من المؤكد انك قمت بخطا ما تسبب في اغلاق حسابك فشركه انستا لا تغلق حساب احد مالم يخالف الشروط لذالك انصحك بان تراجع خطواتك لتكتشف خطاك وتحاول تجنبه

BASSMA
07-26-2017, 00:56
يا اخي من الموكد انك قمت بخطا من الاخطا التي جعلت الشركة بالقيام بذالك
انا لشركة معملتش معايا كده ابداء وسحبت ارباحي اكثر من مرة
فلازم انك تعرف الاسباب وان لم تعرف فهو حقهم وانت وفقت علي كده قبل كده

settouti
07-26-2017, 01:39
موضوع يستحق القراءة يا اخي فمجال التداول يستلزم الغوص في كل المواضيع مهما ضهرت غير مهمة في البداية و لاكن
بمرور الوقت تتراكم المعرارف و الخبرات و يتم النضج في التداول و النجاح للجميع ان شاء الله

M.R
07-27-2017, 07:17
يا اخى من الواضح انك ارتكبت خطا ومخالفة فعليك مراجعة خطواتك التى اتبعتها فعليك قراءة القوانينرالخاصة بشروط انستا وأكثرها شيوعا عدم غلق الصفقة الا بعد مرور خمسة دقائق ايضا فى حالة السحب عليك القيام باغلاق جميع الصفقات ايضا عدم التداول فى فترة إرسال البونص الى الوسيلة مستقبلة الأموال

waelmma
07-27-2017, 07:22
:(:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك انت طلبت سحب اكثر من 100% من حسابك وهذا مخالف
للتعليمات حيث يجب ان تسحب 10% فقط من ارباحك وممكن الدخول على صفحة الحساب التجارى وههتعرف المبلغ المستحق سحبه كام بالظبط

capoeira
07-27-2017, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انت المخطئ ان الشركة فى شروطها تحظر التداول
اثناء البت فى طلب سحب الارباح وهذه الشروط لم تقم بقراءتها وهذا ليس ذنب الشركة

amrelkomy
07-27-2017, 15:31

اولا وعن تجربة شخصية الاسكالبينج متاح في الشركة ولاكن الصفقة لا تغلق قبل مرور خمس دقايق دي حاجة
الحاجة التانية رصيدك 16.5 وحولتهم 39 دولار في خلال يوم يعني مكسب 23 دولار هنعديها ولاكن تعالا لنقطة تاني يوم قمت بالتداول هي دي بقي النقطة
الي خلت حسابك يتحظر لانه ممنوع عند طلب السحب يكون ليك صفقات مفتوحة الا لما السحب يوصلك علي البنك

yousee
07-27-2017, 18:11
لا يوجد أي مصيبة تنتضر الجميع إن الناس ألدين يتداولون بإدارة رأس المال لا يومكن أن تصيبهم أي مصيبة المشكيل في الناس ألدين لا يحترمون السوق هم الدين ادا وقعت أزمة سيصيبهم الأفلاس

IBR
07-27-2017, 18:21
سلام اخي الكريم انا لست ادري ربم انت ارتكبت خطاء او الادارة كم تقول نصابة
وانا اتمني ان يكون الامر فيه فقط سوء فهم حتي لا يذهب كل هذا التعلب بدون فائدة

Mahmoud1001
07-27-2017, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الشركة اخي العزيز لا تلاعب اعضائها كما زاكرت ولكنها تريد ان تزيد من حالة الانضباط بين الاعضاء وتصفية ممن لا ينشرون مواضيع هامة وهذا حق مشروع لها ولمصلحة الجميع

احمد فوكس
08-09-2017, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الكريم يجب ان تتاكد انك لم تغلق الصفقات قبل 10 دقائق من توقيت فتحها وايضا تاكد من ان الارباح
من الصفقة الواحدة لاتتعدى 10 بالمائة من اجمالى الرصيد او البونص المقم من الشركة هناك بعض الاعضاء جربو الشكركة وثان=مو بالسحب بون مشاكل

shr
08-09-2017, 17:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحساب بتقفل بعد3 شهور من عدم النشاط باي صفقه يعني الموضوع مش مرتب ولا متشحر بطريقه سليمه كمان

محمد حافظ 120
08-09-2017, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم.... اما بعد... اخي الكريم اعتقد ان الشركه لن تقوم باغلاق الحساب من دون اسباب لابد وانك قمت بفعل شيء خاطيء لذلك انصحك ان تراجع ما فعلت حتي تعرف الخطا ولا تكرره مره اخري فالشروط التي تضعها شركه انستا واضحه وليس بها اي مشكلة

michael1
08-09-2017, 23:33
وعليكم السلام ورحمه اللة وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى ان من الممكن ان نبعد عن
هذه الامور فى التداول على الفوركس لكى لا نتعرض للخسارة منها

عمر عبدالرحمن
08-22-2017, 20:39
مااعتقدش انه الشركة بتفكر كدة او بتتعامل كدة لانها بتشتغل بشكل فيه احترافية كبيرة ومصداقيةةوبتتعامل مع كااافة انواع المتداولين

Ahmed403
08-22-2017, 23:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الدي قدمته و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعامل مع الموضوع بالطريقة التي يمكنك إ نشءا الله الإستفادة منها إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله
تقبل مروري

hassansalwanagy
08-22-2017, 23:37
شكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الدي قدمته و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعامل مع الموضوع بالطريقة التي يمكنك إ نشءا الله الإستفادة منها إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

algendy
08-22-2017, 23:46
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم انت لم يكن مسموح لك بسحب ارباح تفوق حجم البونص و انت ذكرت ان حجم الرصيد كان شامل بونص 16 دولار مع الربح 17 دولار و بالتالى عندما طلبت سحب 22 دولار قوبل طلبك بالرفض و ربما يكون الحاحك فى طلب السحب هو سبب ايقاف حسابك فى الشركة

mohamad ahmed 21
08-30-2017, 01:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني في المنتدي
اغتد ان ذلك الموضوع فية لبس شديد مبهم على الاخ الكريم لانه بكل بساطة اول واحد يشتكى من شركة انستا
التوفيق للجميع

---------- Post added at 12:46 AM ---------- Previous post was at 12:43 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني في المنتدي
اعقد ان ادارة المنتدى جيدة لدرجة ان انها ممرت تلك المشاركة رغم انة يقدح فى مصداقيتها
التوفيق للجميع

M0hsenalawady
08-30-2017, 02:19
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته
بصراحة يا اخي الكريم مشكلتك صعبه شويه وانصحك بالتواصل مع الدعم الفنى للشركه لحل المشكلة وانا عن نفسي لااعتقد ان شركة انستا فوركس من أفضل الشركات العالمية في مجال الفوركس ولاتتعامل بهذه الطريقة

waelmma
08-30-2017, 08:01
:o:o:o اخى الفاضل تمام والحقيقة انه انا اتعامل مع شركة انستا من 3 سنوات
ولم يحدث معى كما حدث معك واكيد فيه خلل انت لاتعرفه فارجو مراجعة نفسك علشان تعرف اخطائكك اخخى الفاضل

zam_bozo
08-30-2017, 11:52
معلش أخونا الكريم انت في الباية قلت كلام اوحي لي بحاجة .. انت قلت انك سالت الدعم فيه اسكالبينج والا لا ؟؟
تمام وماقلتش ايه علاقو الاسكالبينج بحظر الحساب فانا فاهم من كلامك ان اللي حصلك بسبب انك اشتغلت اسكالبنج صح؟؟
يبقى ياعزيزي انت اشتغلت اسكالبينج غلط لأنك ماسالتش ياشركة مدة الاسكالبين عندكو كام دقيقة وغالبا انت اشتغلت صفقات أقل من خمس دقائق
والله اعلم بس انت مش عاوز تقول عشان ماتبانش انك غلطان تمام كده ؟؟

Ayman Abdellatif
08-30-2017, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الفاضل انت ذكرت انك طلبت سحب ارباح ب 22 دولار و ثانى يوم قمت بالتداول اعتقد انه وجب عليك الانتظار الى ان يتم التحويل لك لانك تقريبا استخدم مبلغ السحب فى التداول مما اعتبرتة الشركة نصب عليها

mohamed kamal fadel
08-30-2017, 12:10
بسم الله الرحمن الرحيم
شركة انستا فوركس لقد سمعت عنها منذ عقود واعى وافهم انه لا شئ مضمون على الاطلاق لكن هذه الشركة شركة
محترمة كما قال لى اكثر الزملاء فى التعامل معها
تحياتى لك

capoeira
08-30-2017, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انت تقول انك طلبت السحب و فى اليوم التالي تداولت
انت لم تقرأ شرط الشركة الا تتداول الا بعد البت فى طلب السحب سواء بالتحويل او الرفض

ehabbob
08-30-2017, 12:22
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عن سواك واكرمنا يا ارحم الرحيمين ولتكون راضى علينا
والله المستعان

A.mustafa
08-30-2017, 12:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
والحقيقة انه اكيد انك خالفت لشروط التداول وانت مش واخد بالك
او طلبت سحب الارباح وانت فاتح صفقاتك مثلا على كلا ان شاء الله مشكلتك تحل قريبا..

Alaa Khamis
09-30-2017, 20:36
اخي الشركه لا تقوم بحظر اي حساب دون ارتكاب خطأ
لابد انك ارتكبت خطأ ما او خالفت احد الشروط
من الافضل ان تقوم بمراجعة خطواتك وتتاكد من الخطأ

abo.tali.wtalin
10-01-2017, 23:59
بسم الله الرحمن الرحيم
شركة انستا لا تلغى حسابات دون سبب ولكنكم لا تقراون الشروط جيدا وان اهم شرط فى شركة انستا هو لا يمكنك غلك الصفقة قبل خمس دقايق واذا تم يتم غلق حسابك

magic10
10-02-2017, 00:10
بسم الله الرحمن الرحيم

اعتقد انك خالفت شروط الشركة ولذلك تم حظرك والشروط واضحة وتأكد انك لم تغلق صفقة قبل 5 دقائق

mostafa1995
10-02-2017, 02:38
لا اعتقد انك على صواب يا محترم يعني اعرف من لهم 6 سنوات مع هذه الشركة ولم يحظر حسابهم
وسحبوا الاف الدولارات من انستا وعن طريق البونوص كمان اخي
هي مشكلتك ةاعرف الخطا الذي ارتكبته

emadomda
04-25-2018, 14:08
إذا واجهت احدي شركات الفوركس التي تدعي بأنها طورت احد أنظمة تداول العملات والذي يحوي نسبة محدودة من المخاطرة أو حتى خالي من المخاطرة تماما , ابقي بعيدا علي الفور . السبب بان تجارة الفوركس قد تكون مربحة جدا هو أنها أيضا تحمل درجة عالية من مخاطر الخسارة . سوق الفوركس يتميز بالتقلب الشديد وبدون إدارة جيدة لرأس المال فان المستثمر قد يخسر معظم إلا لم يكن كل رأس ماله خلال أيام قليلة . ومن ثم , فان الأفراد والشركات الذين يدعون أشياء بعيدة عن حقائق السوق كأن يكون محدود المخاطرة , هم في حقيقة الأمر لا يسعون إلا خلف أموالك .

2. ضمانات تحقيق أرباح كبيرة

كن علي حذر من الشركات التي تضمن تحقيق أرباح كبيرة في تجارة الفوركس . هذه " الضمانات " ليست سوي مجرد حيل لجذب المستثمرين وجعلهم يقتنعون بان أموالهم في مأمن إضافة إلي تحقيق أرباح هائلة من ورائها . هذه الادعاءات بكل بساطة هي غير صادقة , لان أفضل متداولي الفوركس المحترفين لا يمكنهم ان يضمنوا أي قدر من الأرباح في أي يوم . سوق الفوركس كغيره من الأسواق المالية , يتميز بالصعوبة الكبيرة في التنبؤ بأحواله . وبالتالي , تشكك دائما في مثل هذه الادعاءات وفي الأفراد الذين يتفوه بها

Gehad Anwar
04-25-2018, 14:16
بدون ابداء اسباب ... لا هو ما بيتقفلش حسابات البونص الا بسبب واحد وهو انه قد تم التداول على اكثر من حساب بونص لاشخاص مختلفين
يعني مش لنفس االشخص
لو مجموعة حسابات وليك .. يعني شخصيين باسمك ومفعلين بوثائق خاصة بيك بمعنى مجموعة حسابات كل حساب بمنتدى او حسابات تم ارتباطها بنفس العضوية بمنتدى واحد ... ما بيتقفلش ولا بيتحظر وبيبقا شغال عادي جدا

طـــــــــــــــااااااااا اااااااااالما لنـــــــــــــفس الشــــــــــــــــــــــ ــــخص
طـــــــــالللماااا لنـــــــــــــــــــــفس العــــــــــــــميل

amir2018
04-25-2018, 14:20
سبب اغلاق اي حساب هو عدم الالتزام بالقواعد والقوانين وفتح اكثر من حساب لمتداول واحد
ولا يمكن غلق حساب الا باسباب من الاداره بسبب مخالفه التعليمات

islammowafy
04-25-2018, 14:54
الاعضاء اللي عمالين ينفوا اتهاماتي للشركة ولسة معملوهم غسيل مخ مش مصدقين الا لما يتعمل معاكوا كدا طيب اليكم الدليل
بعتولي امس رسالة تذكر ان الشركة من حقها الغاء البونص بأرباحه في اي وقت دون ابداء الاسباب
فأرسلت انا لهم رسالة تقول عزيزتي الشركة الفاشلة يؤسفني ان اذكر لكم انه قد تم استبعاتكم من قائمة اختياراتي للشركات المووثوق بها وذات السمعة العالية حيث ثبت لي ولمن اعرفه نصبكم الذريع الذي لا يقف عند هذا الحد ولذلك فقد تم وضعكم على القائمة السوداء وحظر التعامل معكم نهائيا حيث قد ثبت لدي الفرق بين الشركات ذات السمعة الطيبة والشركات ذات النصب المقنن على الاعضاء

almajek22
04-25-2018, 22:39
انا سمعت من فتره طويله ان الشركه ممنومع فيها الدخول صفقات اسكالبينج اي الصفقات التي لاتتجاوز خمس دقائق فيجب علي اللاقل ان تكون الصفقه خمس دقائق علي اقل تقدير حتي تكون الصفقه لاتدخل في الاسكالبينج وتقوم الشركه بعد ذلك باغلاق الحساب كما فعلت مع اخونا الفاضل ونسال الله ان لايحدث هذا معنا لاننا صراحه تعبنا كثير ف يالمنتدي هنا واضافه الردود والمشاركات نسال الله التوفيق

muhammdmr
04-25-2018, 22:58
بدون ابداء اسباب ... لا هو ما بيتقفلش حسابات البونص الا بسبب واحد وهو انه قد تم التداول على اكثر من حساب بونص لاشخاص مختلفين
يعني مش لنفس االشخص
لو مجموعة حسابات وليك .. يعني شخصيين باسمك ومفعلين بوثائق خاصة بيك بمعنى مجموعة حسابات كل حساب بمنتدى او حسابات تم ارتباطها بنفس العضوية بمنتدى واحد ... ما بيتقفلش ولا بيتحظر وبيبقا شغال عادي جدا

طـــــــــــــــااااااااا اااااااااالما لنـــــــــــــفس الشــــــــــــــــــــــ ــــخص
طـــــــــالللماااا لنـــــــــــــــــــــفس العــــــــــــــميل

في تشويش كتيير علي الشركه اولا الاسكالبينج استراتيجيه لا توافق عليها الشركه وهذا من يقول اه ومن يقول لا ثانيا هناك ايضا من يتهم الشركه بعدم سحب الارباح في بعض الاحيان ترفض سحب ارباح عاليه رغم الي الان اتعاملت مع الشركه وبصراحه لا اجد غير كل شىء جيد جيدا كثير من الشركات لا تفعل الحساب الا بعد الايداع ويحدث عطل ويغلق الحساب اثناء الايداع ويحدث اتصال بمن سجلت تحت وكالته حتي يتحدث مع مسؤول في الدعم القني وهذا حدث معي ثم يفتح الحساب بعد 24 ساعه ويظهر مبلغ الايداع لكن شركه انستا فوركس الي الان اتعامل معها ولم اجد شىء مقلق ومهما كانت القوانين التي تحظر اختراقها معنديش مشكله لكن لماذا ارسال هذا القلق اللينا

muhammdmr
04-25-2018, 23:05

حضرتك مهتم ليه بالدخول مره اخري بالمنتدي طالما حدث لك نصب كان ممكن تقول الكلام ده في قسم الدعم وتطلب من الاداره حظر حسابك او الغائه وخلاص ليه بضيع وقتك تاني في المنتدي طالما الامور فيها نصب زي ما بتقول لمجرد حضرتك حصلت علي بونص وضاع عليك

zndo910
04-26-2018, 01:33
سوق تبادل العملات الأجنبية أو ما يشار إليه أيضا بـ " الفوركس " هو اكبر الأسواق المالية علي مستوى العالم حيث يتم فيه يوميا تداول ما يقارب الـ 1.9 تريليون دولار – فقط تخيل حجم هذه الأموال ! الان الا تريد الانضمام إلي هذه الصناعة الترليونية ؟
الفوركس هو الشراء الآني لأحد العملات وبيع عملة أخرى . العملات يتم تداولها في شكل أزواج , علي سبيل المثال اليورو الدولار الأمريكي (EUR/USD) او (USD/JPY) ( الدولار الأمريكي الين الياباني ) لذا بشكل أساسي فان الفوركس هو التداول .
هناك سببين لشراء وبيع العملات . نحو 5% من المبادلات اليومية تقوم بها الشركات والحكومات التي تشتري وتبيع السلع والخدمات بعملة أجنبية وبالتالي يتعين عليها تحويل الأرباح التي حققتها إلي عملتها المحلية .

magdy mahmud
04-26-2018, 02:00

اخي الحبيب هذا الكلام غير صحيح انا ااتعامل مع شركة انستافوركس من اكثر من 3 سنوات لايوجد مشاكل
اهم شئ ان تلتزم بالقوانين الشركة صارمة جدا في القوانين اهمها عدم غلق اي صفقة في اقل من 5 دقائق وان لاتمتلك حسابين بونص

hady sayed
04-26-2018, 07:53
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الشركه مش ها تقفل حسابك الا اذا ارتكبت غلط وحضرتك بتقول ان انا طلبت السحب وثاني يوم تجارته وصلت الحساب ب 33 دولار يعني اخي الكريم حضرتك دخلت الصفاقات وقت طلبك لسحب الارباح و هذا الموضوع يغلق الحساب اتمنى لك التوفيق باذن الله تعالى

amir2018
04-26-2018, 09:24
يتم اغلاق اي حساب بسبب عدم الالتزام بالقواعد والقوانين ويتم اغلاق حساب التداول
الخاص باي فرد بسبب فتخ اكثر من حساب بونص وعدم الالتزام بالقواعد وقوانين المنتدي

manotripleewry
04-26-2018, 11:01
معتقدش ان الشركه بتتعامل بالطريقه دى مع العملاء
اتاكد انك معملتش اى غلط او خالفت قانون من قوانين الشركه
كمان المبلغ مش كبير لدرجه هيخلى الشركه تطمع وتسحبه وتحظر الحساب