PDA

View Full Version : اعمل بسوق الاسهم ليس لدي اي فرصه للنجاح الا بالشراء هل هو كذلك الفوركس.?!!

Mohamed Khateeb
12-08-2016, 00:03
لا بخلاف معظم أسواق المال، فإن سوق العملات من الأسواق التي من الممكن أن يحقق المتاجر أرباحاً من صعود السوق أو هبوط السوق.
فإذا كنا نتوقع الصعود
نقوم بالشراء (Long Buying): هي عملية شراء للزوج للاستفادة من صعود السعر، ويتم فيها شراء العملة الأساس وبيع المقابلة.
مثال:
إذا توقعت ارتفاع سعر (EUR/USD)، فستقوم بشراء الزوج أي أنك ستشتري اليورو وتبيع الدولار.
وإذا كنا نتوقع الهبوط
نقوم بالبيع (Short Selling): هي عملية بيع للزوج للاستفادة من هبوط السعر، ويتم فيها بيع عملة الأساس وشراء المقابلة.
مثال:
إذا توقعت انخفاض سعر (EUR/USD)، فستقوم ببيع الزوج أي أنك ستبيع اليورو وتشتري الدولار.

بدر اشطيبي
12-08-2016, 02:37
قد يختلف العمل في بورة الاسهم عن الفوركس لكن انا افضل
المتاجرة بالعملات او المعادن فهي تشتغل 24 على 24 تحياتي للجميع

samehsaeed13
12-08-2016, 14:22
مشكورا جدا للأخ على مجهوده فى جمع المعلومات الرائعه التى تفيدنا فى هذه الايام من المعرفة بمجال الفوركس واتمنى ان يتقبل مرورى بموضوعة وننتظر منه المزيد مثل هذه الموضوعات المفيده والهادفه

بدر اشطيبي
12-08-2016, 22:56
تحياتي اخي على الموضوع المتميز العمل من خلال سوق الاسهم
يختلف قليلا عن سوق العملات طبعل شكرا على المشاركة وفي انتظار الجديد

---------- Post added at 08:56 PM ---------- Previous post was at 08:55 PM ----------

تحياتي اخي على الموضوع المتميز العمل من خلال سوق الاسهم
يختلف قليلا عن سوق العملات طبعل شكرا على المشاركة وفي انتظار الجديد:)):)):)):)):)):))

mohamedsonbol
12-09-2016, 06:17
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

Yahia Shahen
12-09-2016, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

شكرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المواضيع الرائعه

وبالتوفيق انشاء الله

---------- Post added at 08:34 PM ---------- Previous post was at 07:22 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني المزيد

وبالتوفيق انشاء الله