PDA

View Full Version : محافظ المركزي الألماني يُندد بقرارات المركزي الأوروبي اليوم

bololo
12-09-2016, 00:06
أعلن محافظ المركزي الألماني عن معارضته للقرارات التي أعلنها المركزي الأوروبي اليوم والتي تضمنت استمرار العمل ببرنامج شراء السندات ما بعد مارس 2017 إلى نهاية العام، على أن يتم خفض حجم البرنامج ابتداء من إبريل إلى 60 مليار يورو شهرياً. جدير بالذكر أن المركزي الألماني يُعرف بمعارضته للنهج التسهيلي الموسع الذي ينتهجه المركزي الأوروبي. وقد أطل علينا بعض صناع القرار بألمانيا خلال الفترات الماضية مؤكدين على أن استمرار السياسات التسهيلية للمركزي الأوروبي لفترات مطولة قد يكون له تداعيات سلبية على الاقتصاد الألماني.

Asmaa Mamdoh
12-09-2016, 02:11
انا شايفة انى محافظ البنك المركزى الالمانى عامة لما يعارض القرارات دى هو اكيد الراجل عنده خلفية عن الكلام ده و هو شايف انى قرارتة صح و وفى مصلحة دولته اصلا طبعا و هو معارض حتة انى اى حد يستمر فى شراء سندات رغن انك ممكن ميباقش عندك عجز عايز تغطية و بكدة انتا ممكن تزود الديون عندك لحملى السندات دى فهو الراجل شايف انى استمرار السياسات التسهيلية للمركزي الأوروبي لفترات مطولة قد يكون له تداعيات سلبية على الاقتصاد الألماني و ده من حقه جدا انوا يفكر فى بلدة اولا

mohamedsonbol
12-09-2016, 06:04
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

Ayman ElSayed
12-09-2016, 07:58
السلام عليكم
محافز البنك المركزي الالماني وتنديده لقرارات محافظ البنك المركزي الاوروبي
يجعلك تفكر في مدى السهولة في التعامل مابين بنوك الاتحاد الاروبي والعالم

osama147
12-09-2016, 08:35
تحية طيبة لك اخي وبعد...
اخي ان متابعتنا للاخبار المهم الصادرة من المراكز الكبيرة مثل المحافظ المركزي وغيرها جميعها ياثر على
السوق بشكل كبير جداا ويمكن ان يساعدنا فى التداول بشكل صحيح فى الفوركس ونحقق ارباح جيدة منها.

جمال صادق
12-09-2016, 08:37
من الواضح ان سياسة البنك المركزى الاملنى اذكى من الامركزى الاوروبى فهناك ما قد يهدد جزء من اقتصاد المانيا فى حال انخفاض الفائدة الى ما يقرب من الصفر فى المركزى الاوروبى

Yahia Shahen
12-09-2016, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم "

اشكرك علي هذا الشرح و علي هذا جزاك الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع

وبالتوفيق انشاء الله

bassem forex
12-10-2016, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك مني تحية خالصة على طرحك لهذه المغلونة المفيدة في زوج اليورو والبوند واللتي تساعدنا كمتداولين في بعض التوقعات وفقك الله للمزيد من المعلومات وشكرا مرة اخرى

antr
12-10-2016, 08:41
طبعا لان هذه المرحلة من الشراء وعدم اليقين فى السوق الاوربى حتودى بكل تاكيد الى انخفاض اليورو ولو شفنا قوة للدولار بنلاقى نخفاض كبير فى اليورو