PDA

View Full Version : جول بطاقة نتلر للمغاربة

zouga91
12-09-2016, 21:01
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم اعضاء مجموعتنا الكرام فوركس العرب من فضلكم اريد جوابا من الاخوان المغاربة الاعضاء لدس سوال ارجو المساعدة هل يمكن ربط بطاقة نتلر ببطاقة كود30 الخاصة ببنك سياش وهل يمكن تحويل الاموال من نتلر اى بطاقة كود 30 وشكرا لكم ;);)

latraaa
12-10-2016, 14:26
يا اخي الكريم بطاقة ناتالر البنكية هي خاصة ببنك ناتلر و من خلالها يمكنك سحب المبالغ الموجودة في حسابك في بنك ناتالر البريطاني و عليه يمكنك أن تقوم بالعمل على السحب على بنك ناتالر و من ثم يمكنك أن تسحب من خلال البطاقة

tazi larbi
12-12-2016, 00:28
السلام عليكم نتلر تخصص بطاقه لها واحدة بلاستكيه واخرى افتراضيه ممكن ان تستعملها لكن لا اظنك تقدر ربط اخر ى بنتلر اتمنى لكم النجاح واله الموفق

zizoo99
12-12-2016, 08:35
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا اخى موقع او بنك نتلر موقع مستقل بذاته ولا يمكنكه التحويل لاى بنك خارجى الا فى حالة بنك سكريل فيمكنك عمل ايداع لبنك سكريل من خلال نتلر و العكس صحيح

zianitrader
12-14-2016, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, اخي الكريم لا يمكنك ربط ذلك لان كل بنك مستقل عن الاخر
بالفعل نتلر قررت الغاء البطاقة البنكية الحقيقية في المغرب و هذا كان صدمة قوية لنا كمغاربة

csebai12
12-14-2016, 18:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
حسب علم ان النتلر يوفر بطاقة مصريفية و يمكن ان تقوم بسحب الرصيد على البنوك الارصية من خلال اضافة رقم حسابك

ebn masr
12-16-2016, 09:15
بطاقة نتللر بطاقة عالمية ومسموح التعامل بيه كمان على مستوى البنوك فى العالم فممكن طبعا انك تقوم بالسحب من خلالها عادى جدا

nonam
12-18-2016, 18:43
السلام عليكم .... انا الحقيقة مش عارف انت تقصد اي بالبطاقة 30 دي انا مش عارف بس انت من الممكن ان تستخرج البطاقة بتاعه النتلر وكمان التعامل معاها بيكون من اهم الادوات ومن الممكن ان تسحب الاموال الخاصة بتاعتك من الحساب الحقيقي بتاع انيستا

عبد الرحيم رافا
12-19-2016, 01:44
السلام عليكم و رحمة الله
اخي نتلر منع البطاقة على المغاربة و الجزائريين و ان شاء الله على خسب ما تم صدوره انه ستعود في قادم الايام

Espoir
12-19-2016, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله ليس لدي ادنى معلومة كي افيدك ولكن سمعت على ما يبدو ان بطاقة نتلر لم تعد تشتغل بالمغرب ام لا ؟ اتمنى ان يفيدونك الاخوة الكرام

userpassword
12-19-2016, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله ليس لدي ادنى معلومة كي افيدك ولكن سمعت على ما يبدو ان بطاقة نتلر لم تعد تشتغل بالمغرب ام لا ؟ اتمنى ان يفيدونك الاخوة الكرام

أخي الكريم بنك النتلر قد أوقف التعامل بالبطاقة البلاستيكية بالنسبة للمغاربة و التونسيون و الجزائريين
أنا من تونس و لقد مثل هذا الإيقاف صدمة كبيرة لنا
و إنشاءالله سيعود العمل بالبطاقة في الأيام القريبة القادمة

bassem forex
12-19-2016, 02:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أنا عن نفسي حاولت أشارك في نتلر كم مرة لكني لم ينصحوني بها خصوصا ان دولة تونس لا تستعمل فيها بطاقة نتلر اما بالنسبة للمغرب ما عندي فكرة لذلك ارجو ان تجد رد مقنعا

waelmma
12-19-2016, 07:42
;):(:o اخى الفاضل سؤالك هذا هيجاوبك عليه فقط القائمين على
انستا والمشرفين وبارك الله فيك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

latraaa
12-19-2016, 12:15
و الله ا اخي الكريم لا أعرف هدا الجواب و لكن ارى أنه من الأفضل ألعمل على طررح السؤال على البنك مباشرة و لكن في رأيي ايضا أن يمكنك أن تقوم بما تريد إدا كان البنك يدعم بطاقة الماستر كارد، على اية حال أتمنى أن يتم الإحابة من طرف الإخوة المغاربة على السؤال

medeldon
05-07-2017, 17:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي بطاقة نتلر تتعمل مع عدة بنوك
كبنك الخليج في الجزائر يمكننا منه ان فهو يتعامل مع ماستر كارد و فيزا كارد

Mr Fathy
05-09-2017, 12:23
بسم الله الرحمن الرحيم والله يا زعيم انا معرفش اى حاجة اصلا عن ربط البطاقات دى بشركة انستا فوركس ان شاء الله تلاقى حد يفيدك

ali gamal
05-09-2017, 14:16
يا اخى موقع او بنك نتلر موقع مستقل بذاته ولا يمكنكه التحويل لاى بنك خارجى الا فى حالة بنك سكريل
وشكرا على المجهود الذي بذلته في كتابة الموضوع