PDA

View Full Version : ورشة هآرمونيكـ وفرص حية ،

Foreexx
12-10-2016, 12:20
نظرآ للخبرة التي اكتسبتهآ عبر المتابعة الدائمة للتحليل التوافقي ،
رايت ان افتح ورشة نساعد بها المبتدئين والمحترفين أيضآ ،

لبورشة مبنية على أساس نماذج سكوت كآرني فقط ،
لمتابعة الفرص لحظة نزولهآ وان لم تكن متواجد بالمنتدى
هنآ قناة التيليجرآم يمكن متابعة الفرص

https://telegram.me/harmonic_trade

تاكيد الدخول يكون عبر شمعة تيرمينآل
وجود تشبع واعادة اختبار للـ RSI

zianitrader
12-12-2016, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته,شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع تسلم اديك
في انتضار المزيد من المواضيع المفيدة مستقبلا اخي الغالي

Foreexx
12-13-2016, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته,شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع تسلم اديك
في انتضار المزيد من المواضيع المفيدة مستقبلا اخي الغالي

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته ،
يتم تحديث الورشة عبر التيليجرآم نظرآ لان المنتدى لا يقبل رفع صور كبيرة الحجم ، احاول منذ فترة ان ارفع صور ولا استطيع

zizoo99
12-13-2016, 13:37
شكرا لك اخى على هذا المجهود الرائع فالقناه فعلا ممتازة و تحليلات اكثر من رائعة و لكن من رأيى المتواضع ان تتعلم التحليل الموجى و تقوم بالدمج بين الهارمونيك و الموجى اكيد سيعطيك نتائج مبهرة

tamermosa
12-13-2016, 13:43
شكرا اخي لمحاولتك ان تفيد اعضاء المنتدى الكرام ، انا لسه معنديش تليجرام ، ححاول اشترك فيه علشان اشترك معاك في قناتك لعل و عسى ان نستفيد كلنا ،،،
شكرا تاني لاي عضو بيقدم لينا معلومه نقدر كلنا نستفيد منها ...

islamhany32
12-13-2016, 13:43
انا هابتدي اتابعك عالتلجرام باذن الله
بس ياريت لو تقدر تشرحلنا كيفيه التداول بالهارمونك . انا مبتدئ وبجد نفسي اتعلمها

Foreexx
12-13-2016, 14:41
شكرا لك اخى على هذا المجهود الرائع فالقناه فعلا ممتازة و تحليلات اكثر من رائعة و لكن من رأيى المتواضع ان تتعلم التحليل الموجى و تقوم بالدمج بين الهارمونيك و الموجى اكيد سيعطيك نتائج مبهرة

للأسف بنظرة سطحية انا شفته وكان صعب ، ومثل ما انت شايف قليل هو من يتاجر باستخدام التحليل لصعوبته ..

شكرا اخي لمحاولتك ان تفيد اعضاء المنتدى الكرام ، انا لسه معنديش تليجرام ، ححاول اشترك فيه علشان اشترك معاك في قناتك لعل و عسى ان نستفيد كلنا ،،،
شكرا تاني لاي عضو بيقدم لينا معلومه نقدر كلنا نستفيد منها ...

منظرينك يآ شيخ حتى تجي معآنا وتشوف فرص ان شاء الله ،

Asmaa Mamdoh
12-13-2016, 14:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كدة فى البداية بس معلشى انا مش فاهمة الموضوع د خالص و مش قادرة استوعب الكلام الى مكتوب خالص و يعتبر دى اول مرة اشوف موضوع زى ده يعنى ايه الى حضرتك كاتبة الى هو ورشة هآرمونيكـ وفرص حية يعنى ايه مش فاهمة معنى الكلام ده اتمنى من حضرتك ان شاء الله انك تنزل شرح كتابى احسن لاصحاب النت الضعيف فى بعض البلدان العربية

Foreexx
12-13-2016, 16:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كدة فى البداية بس معلشى انا مش فاهمة الموضوع د خالص و مش قادرة استوعب الكلام الى مكتوب خالص و يعتبر دى اول مرة اشوف موضوع زى ده يعنى ايه الى حضرتك كاتبة الى هو ورشة هآرمونيكـ وفرص حية يعنى ايه مش فاهمة معنى الكلام ده اتمنى من حضرتك ان شاء الله انك تنزل شرح كتابى احسن لاصحاب النت الضعيف فى بعض البلدان العربية

وعليك السلام و رحمة الله و بركاته ،
أخي هو الهارمونيك انشرح أكثر من مرة في المنتدى فانا لا اريد اعادة كتابة نفس الموضوع واكرر
لو ماتعرفش الهارمونيك استعمل خاصية البحث وستجد اكثر من شرح وبخصوص الفرص باذن الله أجد حل لهآ

---------- Post added at 02:02 PM ---------- Previous post was at 01:15 PM ----------

السلآم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،
فرصة حية على الباوند استرآلي فريم الساعة مدعومة بنموذج قرش + راس وكتفين مقلوبين ،
الاهداف ان شاء الله الى مئة نقطة تقريبآ باذن الله

latraaa
12-13-2016, 16:06
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و الدي أتمنى ان يستفيد منه الإخوة الكرام إ نشاء الله و لكن ارى انه من الأفضل العمل على تقديم موضوع واحد في المنتدى و يتم التفاعل فيه من طرف الإخوة الكرام إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

ahmadinho100
12-13-2016, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لي لا يعجبني الهارمنك يا اخي انا لا اتيق بتلك الاشياء فقط الحليل الفني و بعد المؤشرات

antr
12-13-2016, 17:37
مشكور اخى على الورشة والرابط يس الفكرة هل الناس حتتعلم منها ولا مجرد توصيات مغلفة فى صورة تحليل هو دة الى لازم نعرفة

chiheb316
12-13-2016, 17:49
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لم اجد دورة كافية تمكنني من تعلم نماذج الهرمونيكا هل هناك سلسلة فيديوهات تنصحني بها

m7med09090
12-13-2016, 18:02
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا لك على هذا المجهود الرائع فالقناه فعلا ممتازة و تحليلات اكثر من رائعة و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

Foreexx
12-13-2016, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لي لا يعجبني الهارمنك يا اخي انا لا اتيق بتلك الاشياء فقط الحليل الفني و بعد المؤشرات

وعليكم السلام أخي الكريم ، على كل حآل رايك محترم ولا تقل لا اثق فيف تلك الأشيآء بدون ما تجرب
جرب أولا واحكم بنفسك ثآنيآ

---------- Post added at 08:44 PM ---------- Previous post was at 07:32 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لم اجد دورة كافية تمكنني من تعلم نماذج الهرمونيكا هل هناك سلسلة فيديوهات تنصحني بها

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم جرب ان تشاهد هذه الدورة ان امكن
https://www.youtube.com/channel/UCRRglF4qrVkN16_MH8TWpZg/videos

---------- Post added at 08:45 PM ---------- Previous post was at 08:44 PM ----------

مشكور اخى على الورشة والرابط يس الفكرة هل الناس حتتعلم منها ولا مجرد توصيات مغلفة فى صورة تحليل هو دة الى لازم نعرفة

أخي انا كنت وضعت شروحآت في اعلى القناة حاول انك تصعد وستجد ما ينفعك باذن الله ،
فيه شرح على نموذج abcd وشرح على الجارتلي وراح تفهم كل النماذج سهلة

محمد صلاح
12-13-2016, 23:35
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع واكيد نماذج الهارمونيك من افضل الاشياء والادوات التى يمكن الاعتماد عليها فيها الدخول وتحقق اهداف جيدة

بروفسير العرب
12-13-2016, 23:37
نظام العمل بالهرمونيكا نظام صعب على المتدولين الجدد
ونظام التحليل الرقمى لذالك يفضل عدم التعلم فى تلك النظامين فى بدايت دخولك للفوركس

best39
12-18-2016, 11:55

nonam
12-18-2016, 18:42
السلام عليكم .... من الممكن ان يكون التعامل مع التداول والتعليم من النماذج الهارمونية من اهم الادوات في التحليل الفني ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول والمنصة والحساب بتاعك بيكون محتاج الي التعليم كمان الادوات الاهم في السوق

عبد الرحيم رافا
12-19-2016, 01:46
السلام عليكم و رحمة الله
المتاجرة بنم الهارمونيك اخي ما يميزها هي نقطة الدخول الدقيقة و الاستوب لوز الصغير جدا و ان شاء الله العمل عليها مربح

Espoir
12-19-2016, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله الهارمونيك جميل جدا ونتائجه مبهرة لكن مع لم اوفق في ان اتعلمه اتمنى ان تمدنا اخي الكريم بمجموعة من الدروس التي تخص هذا النوع من التحليل

forexaly5
12-19-2016, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته
شكرا لك على هذا الموضوع واصل و أدعو الجميع أن يستفيدوا من خبراتك أهم حاجة في الفوركس صراحة هو التعلم جيدا بالتوفيق للجميع

waelmma
12-19-2016, 08:34
;);):( بارك الله فيك اخى على هذا الموضوع ومنتظرين
منك شرح لمزيد من الاستراتجيات وتقبل تحياتى اخى الفاضل ;):)

---------- Post added at 05:34 AM ---------- Previous post was at 04:36 AM ----------

;):(:)) بارك الله فيك اخى الكريم وانا احب الاعتماد على
مؤشر الموفينج افريج باعداداته ال 100 وال200 وبارك الله فيك اخى الكريم

mekidiche
01-01-2017, 01:10
امممممممم على هدا الموضوع الرائع اتمنى مزيدا من التألق في هدا المنتدى

اريد تعلم الفوركس لكن احتاج بعض المال للبدأ في تداول في النسا فوركس

rmadona
01-12-2017, 17:06
هدا الموضوع الرائع اتمنى مزيدا من التألق في هدا المنتدى

اريد تعلم الفوركس لكن احتاج بعض المال للبدأ في تداول في النسا فوركس
الهارمونيك جميل جدا ونتائجه مبهرة لكن مع لم اوفق في ان اتعلمه اتمنى ان تمدنا اخي الكريم بمجموعة من الدروس التي تخص هذا النوع من التحليل

zezo3
01-12-2017, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... التداول بإستخدام نظام الهارمونيك امر غايه فى الروعه والمتعه انا اعرف ناس كتير بتتداول بأسلوب الهارمونيك واتمنى انى اتعلمه واتقنه فى يوم من الايام .

magic777
01-13-2017, 15:26
هو طبعا لو وجدت هيكون افضل لكي يتم تعلم هذا النوع من التحليل القوي وطبعا هو نظام صعب بالنسبه لي بس لاقيت ناس كتير بتشكر فيه وبتقول
انه بيدي توقعات جيده للاتجاه

medeldon
05-07-2017, 17:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور ابن بلدي على محاولتك لمساعدة
المبتدئين في المنتدى من خلال خبرتك الكبيرة

Mr Fathy
05-09-2017, 11:38
بسم الله الرحمن الرحيم تسلم يا زعيم على الورشة المهمة دى ان شاء الله نتابع معاك شغلك واسلوبك فى التداول والتجارة فى سوق الفوركس

Raed_ahmed
05-09-2017, 20:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك على كل شي تقدمه لنا كمبتدئين و تم الاشتراك في قناتك على التلغرام و اتمنى كل شي منك يكون مجاني و ليس مدفوع لان بصراحة لا نثق بالاشخاص الذي يبيعون توصياتهم

Abu_Yassin
05-09-2017, 23:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الفاضل مشكور لمحاولة مساعدة الأعضاء بالتوصيات بس أنا لا أفضل الأعتماد على التوصيات لأن من وجهة نظرى أنه لا مجال لنجاح المتداول بسوق الفوركس إلا من خلال الأعتماد على التحليل والأستراتيجية الخاصة

americanaguid
05-10-2017, 01:02
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع تسلم اديكفي انتضار المزيد من المواضيع المفيدة مستقبلا اخي الغالي لقد تم الاشتراك في قناة التليغرام تقبل مرورى بصدر رحب والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

mostafa1995
05-12-2017, 11:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..............
سأضيفك على التيليجرام لكي نتمكن منن التواصل والتعلم والاحتراف ومشكور على هذه المبادرة الرائعة يا محترم

fouadar
05-12-2017, 12:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومة المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري جزاك الله خير

zunebha
05-12-2017, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
لقد انخرطت بالقناة وساحاول متابعة كل جديد.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

magic777
05-12-2017, 15:42
دايما العمل بطرق الهارمونيك هيا بتكون من خلال الورش لانه التعود على النماذج دي مش بيكون بالدراسه فقط بل بالمتابعه
المستمره وفهم شامل الاول

murad11
05-18-2017, 16:26
التداول بإستخدام نظام الهارمونيك امر غايه فى الروعه والمتعه انا اعرف ناس كتير بتتداول بأسلوب الهارمونيك واتمنى انى اتعلمه واتقنه فى يوم من الايام

abo.tali.wtalin
05-18-2017, 18:09
بسم الله الرحمن الرحيم
هو طرح مميز وعبقرى انا دايما يستفاد منك ومن جميع مواضيع المنتدا
والله الموفق المستعان
برجاء تقبل مرورى على مواضيعك

mrramy
05-27-2017, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوعك جميل والورشة اجمل اخى الفاضل سير واستمر على هذا المنوا لوفقك الله لما يحب ويرضى تقبل مرووورى

hooda
07-11-2017, 03:43
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لبورشة مبنية على أساس نماذج سكوت كآرني فقط ،
لمتابعة الفرص لحظة نزولهآ وان لم تكن متواجد بالمنتدى. تقبل مروري

waelmma
07-11-2017, 10:12
:p:p:p تمام اخى الفاضل وباركك الله فيك ععلى توضيح هذه الاستراتجية
الهامة ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله :tie::tie::tie:

capoeira
07-11-2017, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فى الحقيقة عندما رأيت نماذج الهارمونيك لأول مرة لم*تعجبنى
طريقة العمل الخاصة بها نظرا لانى أفضل بشكل عام التحليل الفنى الكلاسيكى عن غيره من انواع التحليل

fouadar
07-11-2017, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
والله انا فرحت جدا لما لقيت ورشة للهارمونيك
إن شاء الله تكون ورشة جيدة وبها افكار جيدة
تقبل مروري جزاك الله خير

cladiator2007
07-11-2017, 14:51
لسلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا لك على هذا المجهود الرائع فالقناه فعلا ممتازة و تحليلات اكثر من رائعة و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

skylol
07-11-2017, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي لماذا لا يكون الشرح هنا عبر المنتدى افضل بكثير من التلجرام واسهل اتمنى التوفيق للجميع

nour3iny
07-11-2017, 15:06
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا المبادره الجيده لعمل ورشه ولكن القناه اصبحت غير موجوده تقبل مرورى

abdelrahman664
07-12-2017, 23:54
اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
لقد تابعت هذه القناة الرائعة وطبقت توصية منها ولقد ربحت منها شكرا لك اخى