PDA

View Full Version : شكرا لمنتدانا الغالي

tamermosa
12-10-2016, 19:10
الموضوع ده خاص بمنتدانا الغالي ( فوركس العرب ) ، فنحن جميعا هذا المنتدى المحترم في يد أمينة ، و قد هالني كثرة المشككين فيه للأسف و يتكلمون عن ضمانات ، اي ضمان تريدها اكثر من انك لا تداول بفلوسك ، بل ببونص تمنح أياه من هذا المنتدى الكريم ، و تتاجر بهذا البونص و الارباح لك تسحبها كما شئت ،
اي ضمان تريده أفضل من ذلك ، و من هنا لزاما علي ان اوجه الشكر لمنتدانا الغالي ، و هذا تأسيا لحديث رسولنا العظيم ( لا يَشْكُرُ اللَّهَ مَنْ لا يَشْكُرُ النَّاسَ)

zianitrader
12-12-2016, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, بالفعل اخي الكريم الناس تشكك كثيرا و هذا شئ عادي لكثرة الشركات
النصابة والتي لا تفي بوعودها, لكن الحمد لله ليست كل الشركات نصابة و الدليل هو شركة انستا التي لم نجد
معها الا الخير و الاحسان

tamermosa
12-13-2016, 10:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, بالفعل اخي الكريم الناس تشكك كثيرا و هذا شئ عادي لكثرة الشركات
النصابة والتي لا تفي بوعودها, لكن الحمد لله ليست كل الشركات نصابة و الدليل هو شركة انستا التي لم نجد
معها الا الخير و الاحسان

بالفعل اخي الكريم ، انا أؤيدك تماما فنحن لم نجد من شركتنا المحبوبة ( انستا ) الا الخير و الاحسان ، و الحمد لله وفرت لينا فرصة تداول بدون اي احتمالية للخسارة و اعضاء كتير قاموا بسحب ارباح و ان شاء الله انا قريب حسحب و حدخل هنا ابشركم ، طيب ليه التشكيك و الهجوم ، ارجو من كل من سحب انه يدخل و يقول سحب كام و ازاي كانت تجربته

creatorman1978
12-13-2016, 10:37
احب ان اضيف ايضا للاخوة المشككين بالمنتدى اننى قمت بالسحب مرتين من شركة انستا ووصلت الاموال الى يدى بالفعل بعد متاجرة وان كنت خسرت كثيرا ولكننى ايضا ربحت بعض الاموال ... تحياتى للجميع

tamermosa
12-13-2016, 10:46
احب ان اضيف ايضا للاخوة المشككين بالمنتدى اننى قمت بالسحب مرتين من شركة انستا ووصلت الاموال الى يدى بالفعل بعد متاجرة وان كنت خسرت كثيرا ولكننى ايضا ربحت بعض الاموال ... تحياتى للجميع

شكرا لك اخى الكريم علشان شاركتنا تجربتك و ان شاء الله تكسب و تربح كمان اكتر و اكتر ، و كل الاعضاء المحترمين ، بالفعل فشركة انستا شركة محترمة و يكفيها ان الارباح تصل بمنتهى السهوله لايدينا بدون تعذيب و لا لف و لا دوران و لا نصب زي الشركات الاخري

Ayman ElSayed
12-13-2016, 13:21
السلام عليكم
طبعا الشكر كل الشكر والعرفان بالجميل لمنتدانا الغالي فوركس مصر
وفوركس العرب جميعا واتمنى ان يكون المنتدى في تطور وتقدم دائما

zizoo99
12-13-2016, 13:35
بالفعل يا اخى فان هذا المنتدى الرائع منتدى فوركس العرب يستحق كل الشكر و التقدير و الثقة ايضا حيث اننى عن تجربة اتعامل مع هذا المنتدى بقالى 6 شهور تقريبا و كل شهر يصل البونص سواء قل او كثر اول الشهر او تأخر قليلا

nonam
12-17-2016, 21:52
السلام عليكم .... انا كمان اكيد انضم اليك لي قايمة الناس اللي بتشكر المنتدي الجميل دا علي التامل مع البونص وكمان الادوات التعليمية المهمة جدا في التعامل مع الادوات الفنية اللي انت من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا التعليم الاهم من المنتدي

tazi larbi
12-17-2016, 22:53
السلام عليكم شكرا لك اخي واضم صوتي لك فنحن مدينون لهذا المنتدى الممتاز فتعلمنا وكونا خبرة ومال وارباح ولا يوجد اي شك فان المنتدى من اصدق واروع المنتديات العربيه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Samira shabban
12-17-2016, 23:01
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه
واضم صوتى لصوتك اخى الفاضل ونشكر هذا المنتدى على هذا المجهود الرائع وتحويل البونص لكى تتداول به من غير ايداع فى حسابنا وبدون شروط ...
وشكرا لك

maryam1
12-17-2016, 23:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نشكر هذا المنتدى و طاقم الادارة على اتاحة هذه الفرصة العظيمة لنا والتي يمككنا من خلالها تحقيق بعض الارباح التي تساعد على المعيشة , فالبعض اشترك في منتدى الفوركس كدوام جزئي و الاخر كدوام كلي
بالتوفيق للجميع بإذن الله

بروفسير العرب
12-17-2016, 23:17
فعلا المنتدى دة يستاهل مننا كل الشكر علشان الخدمه دى
الى بيقدمها لكل مبتدى يحب يدخول مجال الفوركس منغير ما يكون معاة مبلغ للايداع يقدر يبدا من خلال
التسجيل فى المنتدى مع موقع انيستا فوركس

جمال صادق
12-17-2016, 23:21
اعتقد ان هناك الكثير من النقاط الايجابية فى المنتدى و التى تعمل على تشجيع الكثير من الاراء و هناك ما يمكن ان يكون معروفا للعديد من الايجابيات للمبت؟أين خاصة

fares2alex
12-17-2016, 23:28
الشكر وكل الشكر لمنتدانا الغالي انا اعجبتني فكرة هذا المنتدى جدا واتمنى ان يكون هناك المزيد

من المنتديات يمشون على هذا النهج من الربح لكي نفتح المزيد من الفرص امام المبتدئين الغير القادرين على الايداع

tamermosa
12-17-2016, 23:41
نشكر هذا المنتدى و طاقم الادارة على اتاحة هذه الفرصة العظيمة لنا والتي يمككنا من خلالها تحقيق بعض الارباح التي تساعد على المعيشة , فالبعض اشترك في منتدى الفوركس كدوام جزئي و الاخر كدوام كلي
بالفعل لازم نشكر ادارة المنتدى و جميع المشرفين على تلك الفرصة العظيمة التي وفروها لنا من خلال هذا البونص الرهيب و الذي بالفعل يساعدنا على تحمل صعاب الحياة
و شكرا لجميع اعضاء المنتدى الذين يثرون منتدانا الغالي

best39
12-20-2016, 11:27

hosam2020
12-20-2016, 11:29
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
المنتدى دا فعلا كو يس جدا
واتعلمت منه حاجات كتير و استفدت كتير
شكرا جزيلا لكل من يساهم بمعلومه

latraaa
12-20-2016, 14:03
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات و أنا اوافقك الراي و اقول لك و للجميع أنه لابد من العمل على التفاعل مع الموضوع و مع المنتدى لأنه بجد منتدى قيم و مفيد

wahid357
12-20-2016, 14:35
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الفضل متفق معك تماما على هذا الكلام المنتدى يمنحنا فرصة ولأحصاب الدخل الضعيف للدخول في هذا المجال وتحقيق الارباح من البونص المقدم وتحسين الأوضاع المالية شكرا للمشرفين على المنتدى ولك اخي الكريم

adamarwan
12-20-2016, 14:39
المنتدى والشركة يقدمنا خدمة لا توجد فى النت كله
لدى ما عليك الى ان نكون قد هدا الامر والشكر
الان بصدق بستهلو الشكر
وحظ موفق للكل

medosaper
12-20-2016, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :happy:
بالفعل اخى الكريم ده اول شهر ليا فى المنتدى وشغال كويس الحمدلله ومستنى اخر الشهر لإضافة البونص كى ابدء تداول بالتوفيق للجميع
تقبلو مرورى :ok:

AHMED NOLE
12-20-2016, 16:45
مفيش شك ان الشكر هنا ممكن يكون فعلا موجود من كل االاعضاء لان المنتدى والشركه

بيوفروا لنا فرصه عن تجربه مش موجوده فى اى مكان تانى شكرا لعى الموضوع والله المستعان

zezo3
01-17-2017, 06:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل بالفعل والله انت فكرت تفكير خارج الصندوق وانك نفنح موضوع مخصص علشان تشكر فيه اداره المنتدى على تميزها واحترافيتها .

alonsoo
01-17-2017, 08:24
بالفعل شكرا الاول على موضوع اخونا تامر ثانيا شكرا منتدانا فوركس العرب وشكرا شركة انستا على ما تقدمونه
من دعم لنا ولجميع الاعضاء

amine33
01-17-2017, 14:56

doaa sary
01-17-2017, 15:35
صحيح الناس كتير بتشكك مع انهم مش دافعين حاجه من جيبهم اصلا
كلو بونص
وكمان بنسحب ارباحنا عادى
دة المجال الوحيد اللى استمريت فية من4 سنين ومازالت فية
وبسحب منو بسهولة
بالتوفيق للكل

ahmadinho100
01-17-2017, 15:45
انا من هادا الموضوع اتقدم بجزيل الشكر لشركة انستا فوركس و المندى لانهم اعطونا فرصة دهبية لندخل لهادا العالم الكبير و الرائع دون ابرام اي اموال

hamadasalama
01-17-2017, 15:48
فعلا منتدي رائع ومميز اخي الفاضل يوفر الفرصه لجميع الاعضاء للتعلم وتنمية مهارات التحليل
فضلا عن تقديمخدمات ومميزات يتفوق بها علي المنتديات الاخري

محمدفؤاد
01-17-2017, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى بالفعل يا اخى فان هذا المنتدى الرائع
منتدى فوركس العرب يستحق كل الشكر و التقدير و الثقة ايضا

ebn masr
02-20-2017, 08:48
فعلا المنتدى باذل مجهود كبير والعاملين عليه من مشرفين وغيره عليهم دولار كبير جدا فى انه ينجح ويستمر والشركة عليها مجهود كبير

LAMIA1976
02-20-2017, 11:00
بسم الله الرحمن الرحيم انت على حق يا اخي فالمنتدى يجعلنا نتعلم من الموضوعات المطروحه و فوق هدا يعطينا بونص للتداول يعني انت رابح من الجهتين تتعلم وتكسب و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

antr
02-20-2017, 11:12
صحيح جدا اخىالمنتدى بيدى رصة جدا رائعة بالضراحة شىء اكثر من رائع لنا مضاربين لان الفرصة متكررة لك كل شهر انك تعمل من جديد

Mr Fathy
02-20-2017, 11:17
بسم الله الرحمن الرحيم انا اصلا لسه اول شهرى ليا والحمد لله ربحت وعملت طلب سحب هو اتاخر كتير لكن فى الاخر جه الحمد لله وشكرا انستا

saroonah
02-20-2017, 12:39
الشكر بيكون للمنتدى والاخوه الاعضاء اللي يشاركوا فيه والقائمين عليه كلما يطرح موضوع يخص المنتدى او استفسار الكل يشارك ويرد عليه

mido58
02-20-2017, 13:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، و الحمد لله رب العالمين ،
في البداية احب ان ارحب بيك و بكل اعضاء المنتدي الكرام،
اتفق معك اخي ولكن لهم العذر فلا يوجد اكثر من النصابيين.
ارجو ان يكون قد استفاد الجميع.
شكرا.
أرجو ان تتقبل مروري .
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

asma224
02-20-2017, 14:32
سلام عليكم وورحمة الله وبركاته
أخي الكريم فعلاً كلامك جميل وصحيح وأنا أوافقك رأي
وفقك الله ووتقبل مروري
سلام عليكم

ahmedm
02-20-2017, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في الحقيقة المنتدي جدي جدا مجرد ماتعمل موضوع استفسار تلاقي ردود الكثير من الخبراء ويفيدوك بكل ماتحمل الكلمة من معني بالاضافة الي مواضيع الشروحات الكثيرة جدا تحياتي لك أخي وتقبل مروري

abumazen
02-20-2017, 15:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل كلمة شكر في حق المنتدي لازم كلنا نعترف بذلك منتدي تعليمي ومشاركات وناس افاضل ومميزات رائعه ربنا يوفقهم لكل خير

Ayman Abdellatif
02-20-2017, 15:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا البوست بالفعل كلنا ندين لهذا المنتدى بما توصلنا له من معرفة عن الفوركس و ما استفدنا منه من بونص لكى نتاجر به بدون مخاطرة
تمنياتى للجميع بالتوفيق

مروه عصر
02-20-2017, 18:30
السلام عليكم
طبعا انه منتدى محترم جدا ونشكره على المجهود الذى يقومون به بالمنتدى وعلى البونص الذى تحوله كل اول شهر الى انستا لتداول به وتحقيق الارباح التى نسعى اليها ...

asmaamagdy
02-20-2017, 18:32
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
لو قولنا لهذا المنتدى الرفيع كلمات شكر لا تكفى لما باذله من جهد معانا ولما يعطينا فانه اعطى امل لكثير من الناس الذين اشتركوا بتحسين دخلهم والله الموفق والمستعان

elbe4lawy
02-20-2017, 19:04
معها الا الخير و الاحسان

peter2
02-20-2017, 19:08
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخوانى الاعزاء اعضاء المنتدى الكرام أشكركم جزيل الشكر على تعبكم في إفادة كل الاعضاء فى المنتدى و شكر خاص لكل المشرفين والإداريين

ilyestoumi
02-20-2017, 19:11
:accute::accute::accute:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكر هذا المنتدى و طاقم الادارة على اتاحة هذه الفرصة العظيمة
فالبعض اشترك في منتدى الفوركس كدوام جزئي و الاخر كدوام كلي
اتمني للجميع الربح

zeze2017
02-20-2017, 19:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخى الغالى منتدى فوركس العرب من المنتديات المميزة سواء فى فهم الفوركس وتعليمه وايضا اعضائه فى خبراء ومحللين
فى غايه التميز يساعدون المبتدئين ويضيفون معلومات قيمه غير موجوده باى منتدى اخر تحيه وتقدير لكم جميعا

latraaa
02-20-2017, 19:18
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على الكثير من الإخوة الكرام قد تفاعلوا مع المنتدى و لله الحمد ، أتمنى أخي الكيرم أن نراك من اللدين يحققون الكثير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله

MOHAMED SAID ELSAYED
02-20-2017, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته......انا كمان اكيد انضم اليك لي قايمة الناس اللي بتشكر المنتدي الجميل دا علي التامل مع البونص وكمان الادوات التعليمية المهمة

ayoubfc
02-20-2017, 19:53
احب ان اضيف ايضا للاخوة المشككين بالمنتدى اننى قمت بالسحب مرتين من شركة انستا
ووصلت الاموال الى يدى بالفعل بعد متاجرة وان كنت خسرت كثيرا ولكننى ايضا ربحت
بعض الاموال .

Rozeta
02-20-2017, 20:33
فعلا هذا المنتدي رائع واكثر المميزات به التعاون فالكل هنا متعاون والبونص يصل في اول الشهر

ashmawey
02-26-2017, 13:41
اخي الكريم , كلامك عين العقل , الحمد لله الذي دلنا على شركة محترمة و محل ثقة مثل شركة انستا فوركس , لان هناك العديد من يقع في ايدي الشركات الوهمية
مع خالص الاحترام و التقدير

nasro benz
02-26-2017, 13:44
السلام اخي نعم معك حق فالمنتدى هو من علمنا الفوركس ومزال يعلمنا ويوفر لنا عناء عدم توفر راس المال يجب انعمل على الحفاض عليه
وفقك الله

Mo7a
02-26-2017, 13:46
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اتفق معك اخي فى ان منتدي فوريكس العرب وشركه انيستا فوريكس من افضل من هو موجود في ساحه الفوريكس وواكد على الشكر الواجب للقائمين عليه

younes7354
02-26-2017, 13:59
السلام عليكم
شكرا لمنتدنا وهناك الكثير من المشككين يقولون انه نصاب فكيف
ينصب اذا كان هو يعطيك فلوس من دون ان تتعب حتى وكيف تشارك بالمنتديات الاخرى مجانا و لا تتكلم
او تتألم
بالتوفيق

skylol
03-11-2017, 20:12

اخي الغالي بالفعل افضل منتدى وافضل شركة المشرفين في المنتدى متعاونين كتير اتمنى التوفيق للجميع

hamadasalama
03-12-2017, 01:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كلنا لازم نشكر منتدي فوركس مصر المحترم الذي يخدم خدمه غير موجوده في اي منتدي اخر وهو بونص للبوست

medosytara
03-12-2017, 01:30
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

من حسن حظنا اننا اعضاء في هذا المنتدى الكريم ، الذي اصبح من اهم المنتديات في مجاله

بالتوفيق للجميع

ابوعلى
03-12-2017, 02:28
السلام عليكم رحمه الله اخى الكريم اكيد والله المنتدى حاجه رائعه وجميله وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخىالكريم

ashmawey
03-27-2017, 20:26
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

ebn masr
04-10-2017, 19:26
لو اتكلمت عن المنتدى والعاملين فيه هما عرى قدر كبير من الاحترافية والعمل بشكل احترافى ومهم وعملى كمان فهما دائماىيوفران الموضوعات وكافةالاشياء

yousee
04-10-2017, 19:28
فعلا أخي لقد قلت ماكنت أريد أن أقوله عن هدا المنتدى فعلا هدا المونتدى رائع جدا لأنه اعطانا الفرصة لأن نتعلم الفوركس دون أن نخسر ولا سنت

akram mohamed obaid
04-23-2017, 17:04
بالفعل لابد من نقوم بالشكر والتقدير والاحترام والعرفان لهذا المنتدى الغالي الذي وفر لنا فرصه كبيره جدا للدخول الى المتاجرة في سوق الفوركس من خلال البونص الذي يمنح للمتداولين

elmister
04-27-2017, 10:53
بالفعل يا اخي الحبيب هذا المنتدي يستحق الشكر والثناء عليه وذلك لأهميته الكبري وانه منتدي يتميز بالمصداقيه وانا شاهدت ناس كتير سحبت اموال خقيقيه من الفوركس ..تقبل مروري

ahmed abdelmomen
04-28-2017, 15:15
فعلا اخي الكريم اهم شيء هو الاجتهاد في عمل البونص لان المنتدى فعلا صادق
والتحويل بيتم بشكل شهر إلى الحسابات بدون اي مشكلة

medeldon
05-07-2017, 17:05
السلام عليكم و رحمة اللاه و بركاته بالفعل اخي العزيز و انا دائما ما اتأسف
انني اكتشفت هدا المنتدى الرائع حديثا فقط

murad11
05-23-2017, 18:01
الشكر هنا ممكن يكون فعلا موجود من كل االاعضاء لان المنتدى والشركه بيوفروا لنا فرصه عن تجربه مش موجوده فى اى مكان تانى شكرا لعى الموضوع

fifi ghonem
05-24-2017, 06:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
كل الشكر والاحترام والتقدير المنتدي الفوركس وكل القائمين عليه فهم أهل الثقه والاحترام وبالتوفيق لك و للجميع وتقبل مروري المتواضع

zakariacr07
05-24-2017, 08:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

بالفعل أخي الكريم هذا المنتدى رائع و يستحق الشكر و التقدير و خاصة القائمين عليه و تساهلهم مع الأعضاء و مصداقيتهم

Mony Ezzat
05-25-2017, 02:07
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا شركة الانستا شركة محترمه وبصراحه انا في الاول كنت قلقانه ولكن مع الوقت والصبر الحمدلله سحبت وتأكدت من المصداقيه

abo.tali.wtalin
05-28-2017, 17:56
بسم الله الرحمن الرحيم
فى ناس للاسف لازم تكسب وتربح وتتدخل فى امورك عشان تصدقك والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

Adnan Mustafa Kamel
05-28-2017, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المنتدى رائع ولكن هناك فقط مشلكة وهى ان السحب يكون اول كل شهر لماذا لا يكون 2 مره فى الشهر ويزيد من قيمة البونص قليلا

nour3iny
05-28-2017, 18:44
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا وفعلا منتدانا الغالى منتدى فوركس العرب والقائمين عليه يستحقون كل الشكر والتقدير على ما يقدموا لنا تقبل مرورى

مصطفي السيد
05-28-2017, 19:14
اضم صوتي لصوتك اخي الكريم هذا المنتدي وشركه انستا فوركس
لهما جزيلا الشكر والاحترام والتقدير ولا مجال للتشكيك فالمصداقيه واضحه

michael1
05-28-2017, 21:22
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
صديقى الغالى انا ايضا اتفق معك واحب ان اشكر هذا
المنتدى فعلا فى التداول على الفوركس ولكم جزيل الشكر

m7med
05-28-2017, 21:45
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا ابضا اخي الكريم اشكر هذا المنتدي علي كل المجهدودات التي يفعلها لنا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

elhosene
05-30-2017, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم اخي انت محق فانا كنت غير واثق في
اي موقع يعطي لك بونك للتداول اما منتدي
فوركس العرب قد غير فكرتي تماماً شكراً
فوركس العرب

Mahmoud.salman
05-30-2017, 20:37
عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا اخي الكريم تقبل مروري بالطبع ان احنا مدونين لهذا المنتدى الرائع الذي يعطينا البونص شهريا ولان خاطر باموالنا وشكرا لك

monem39
05-30-2017, 20:39
اولا شكرا لك اخي على هذه اللفتة وتانيا واجب على كل عضو من الاعضاء ان يتوجه بالشكر للمنتدى
لانه يمنح الناس فرصة لا تمنح لهم في اي منتدى اخر وهي التداول باموال ليست اموالهم واخذ ارباح منها

hyperawy
05-30-2017, 20:41
طبعا موقع محترم و مميز و كل الناس بتشكر في الموقع و انه احسن موقع بيدي بونص و بيجرأ الناس تدخل الفوركس شكرا للموقع المحترم

سليم الحمادي
05-30-2017, 20:41
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
شكرا جزيلا يا اخي على افتخارك بانك عضو في هذا المنتدى الكبير والشركه الكبيرة انستا فوركس
والف شكر لك ولهم تقبل مروري

ابوفؤاد
05-30-2017, 20:48
الشكر للمنتدى و الشكر و على ان كل ما يقدمه المنتدى كما ذمرت مررا و تكررا انما يوجد هنا ليس بالا مكان بالعالم على مستولى لانترنت كله و هذا ما يجعل م الشركه رائده بالمجال و لا منازع معها

hooda
07-08-2017, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
قد هالني كثرة المشككين فيه للأسف و يتكلمون عن ضمانات ، اي ضمان تريدها اكثر من انك لا تداول بفلوسك بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

mostafa1995
07-08-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......... ولله موضوع رائع محترم
الناس مش تعبانة بالفلوس شوي وقت على الحاسوب ساعة ونصف كحد اقصى وتيجي تقلك موقع نصاب طب منت مش خسران جرب
هه هههه

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-08-2017, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله. شكرا بالفعل إلى السيد المشرف على منتدى فوركس انه بالفعل عمل يوفر أموال طائلة و فرص فبدأ منها العديد من الفوركسين

tyto88
07-08-2017, 16:55
السلام عليكم .... انا كمان اكيد انضم اليك لي قايمة الناس اللي بتشكر المنتدي الجميل دا
علي التامل مع البونص وكمان الادوات التعليمية المهمة جدا في التعامل مع الادوات الفنية اللي انت من الممكن ان تتعامل معاها
ومن المهم جدا التعليم الاهم من المنتدي وشكرا على المعلومات القيمه

shadry
07-08-2017, 16:56
معها الا الخير و الاحسان

Lord_2009
07-08-2017, 17:06
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
بالفعل اخي جزاك الله خيرا فانا اول مرة ارى موقعا ربحيا يعطيك طريقة سهلة جدا لكسب المال و تتداول به و فوق هذا تجني منه ارباح و حتى لو خسرت شيئا لا سمح الله فانك لا تخسر شيئا من جيبك فعلا و هذه مصداقية جادة من انستا فوركس

ahmedmahmoud2017
07-08-2017, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المنتدي هنا من اكبر المنتديات على مستوي العالم بالطبع ويفضل التعامل مع حساب البونص

emadomda
07-08-2017, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
بجد شابوو المنتدي وشركة الانستا بجد حاجه روعه تخيل انت ممكن تكسب ملايين ومش هتخسر اي حاجه مي ممكن يعمل كده بجد شكرا ويارب يستمرو ع كده

---------- Post added at 05:48 PM ---------- Previous post was at 05:46 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
بجد لازم الشكر يوجد الكثير من الناس التي سحبت منه ومفيش اي حد خسر حاجه طبعا بجد نفسي ابدا اتداول واكسب بجد موقع انستا رائع

zunebha
07-08-2017, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته المنتدى الحمد لله يقدم لنا نعمة كبيرة وهي البونص والله لن نجدها في اي مكان ميف ونحن نربح ونسحب عن طريق هذا البونص وهذا كل شهر فالف شمر لك يا منتدانا الغالي.

bassoumy
07-08-2017, 20:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي لابد منا جميعا ان نشكر المنتدي المحترم فوركسمصر علي اتاحه افرصه لنا لحصول علي البونص والتداول ببونص حقيقي

mohamed gmnw
07-25-2017, 19:21
بالفعل منتديء جميل وذات مصداقية لا يختلف عليها اثنين وكل موضوعاته هادفة تفيدنا جميعا
وتزيد من خبرتنا في مجال الفوركس

AICHA ESSIABRI
07-25-2017, 19:27
نعم اخي كل التقدير لهذا المنتدى المحترم فهذا من الاسباب الذي يجعلنا نحب الفورك وهذا المجال بصفة عامة اتمنى النجاح لك ولباقي الاعضاء

محمد حافظ 120
07-25-2017, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... من المؤكد أخي الكريم ان المنتدي يقوم بدور اكتر من رائع ويجب علينا كأعضاء به ان نوجه للقائمين عليه كل الشكر والتحية... اتمني ان يدوم علينا

فهمى لاشين
07-25-2017, 20:25
بسم الله
اصبت الصدق فهذا المنتدى غالى جدا فانه يمكننا من التداول بفلوس لم ندفعها
ولا داعى ابدا لعمليات التشكيك وان تاخر النظام فى تنفيذ بعض الخطوات
تحياتى

mr.khalled
07-25-2017, 20:58
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .... بالفعل اخى تامر ان شركة انستا فركس من الشركات الهامة والمميزة وتوفر البونص للاعضاء لها فى المنتدى نظير مشاركاتهم فى المنتدى
ويكفى فعلا اننا نتدوال بدون دفع اى فلوس

eslam etman
07-25-2017, 23:09
والله عندك حق يا اخى فيجب على شخص يعمل فى فوركس ان يقدم الشكر للمنتدى لتوفيره فرصة كهذه وهى الربح باقل مجهود وبدون راس مال من مللك للشخص وانما ببونص من المنتدى وتحقيق الكثير من الارباح ايضا

جمال صادق
07-25-2017, 23:32
اعتقد ان موضوع تقديمالشكر للمنتدى ليس فرضا"ز لكنة امرا" واجب تقديمة لكثير الدعم و المساندة التى قدمها المنتدى الى الاعضاء على مر سنوات عديدة

عاطف محمد
07-25-2017, 23:38
معها الا الخير و الاحسان

yousif200
07-25-2017, 23:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة بالفعل يجب ان نشكر المنتدي علي هذة الفرصة الكبيرة
التي يمنحنا ايها بعكس اي شركة فوركس اخري فاقص بونص تمنحة الشركات الاخري
تلاتين دولار ولمدة معينة

M.R
07-26-2017, 10:05
نادرا ما تجد شركة تعطى لك بونص بدون شروط او تعطيك بونص وعند السحب لا توجد شروط على السحب وبتالى فهذا ما يقدمه المنتدى يعتبر مساعدة كبيرة لكل متداول لا يتوفر على مبلغ لبدء التداول به

Mhd nour
07-26-2017, 10:21
تحياتي اخي الكريم و السلام عليكم هية طبعا فكرة المنتدى رائعة بس انا للاسف لسا لم احصل على اي أرباح لمحاولة السحب منه لكني استغرب لماذا يتم خمس قسم كبير من البونص الذي أملكه بونص شهرين كاملين تلقيت ٢٥ دولر فقط للاسف

IBR
07-26-2017, 10:49
سلام اخي الكريم معك حق في كلامك فبفضل المنتدي اصبحنا نستطيع التداول باموال حقيقية حيث كنت اتداول فقط بالحساب التجريبي ولم استطيع دخول السوق ولكن بفضل المنتدي ان هنا معكم وهو جمعنا مع بعض فاصبحنا اخوي ونتناقش مع بعضنا ونتبادل المعلومات مع بعض وهذ يعتبر من بين الامور التي تساعد في التعلم
في النهاية اتمني من الادارة الاستمرار وشكرا

amrelkomy
07-26-2017, 11:08
والله اخي الكريم كل كلامك صحيح مليون المية اعتقد ان شركة انستا فوركس تعطينا مبلغ محترم كل شهر بعكس الشركات التانية التي تضع لنا امور صعبة وشروط تعجيزية لسحب الاموال من خلال البونص الذي تعطيها لنا اما شركتنا ومنتدانا الكريم يعطينا كل شهر بدون توقف ولا توجد شروط رخمة للسحب فعلا اشكر المنتدي والشركة علي هذا المجهود الاكثر من رائع

سيد2017
07-26-2017, 12:02
بصراحة منتدي كويس جدا وبيشجع المبتدئين علي التداول في الفوركس وشركة انستا فوركس هي الشركة الوحيدة اللي بتقدم بونص تستطيع التداول به وتحقق الارباح منه وتسحبه وهذا يدل علي قوة شركة انستا فوركس في هذا المجال

cladiator2007
07-26-2017, 12:20
منتدي رائع ومميز اخي الفاضل يوفر الفرصه لجميع الاعضاء للتعلم وتنمية مهارات التحليل
فضلا عن تقديمخدمات ومميزات يتفوق بها علي المنتديات الاخري

capoeira
07-26-2017, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا التمس بعض العذر هنا لى هذا الامر نظرا لان هناك
المثير من المواقع المنتشرة على الانترنت مفتقدة للمصداقية وايضاً عندما يخيب ظنك فى امر ما
يكون شئ سيئ

جمال صادق
07-26-2017, 13:28
بالطبع فان الاعتماد على المنتدى فى الكثير من الاوقات هو عمل مميز و معرو و قابل للتعامل فى الاليات المختلفة التى تفيد فى تحديد افتراضات التداولات بصفة امنة و ليس بها مخاطر من جانب الاعضاء

2017wydadi
07-26-2017, 13:52
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات و أنا اوافقك الراي و اقول لك و للجميع أنه لابد من العمل على التفاعل مع الموضوع و مع المنتدى لأنه بجد منتدى قيم و مفيد

kamelamin
07-26-2017, 14:04
مرحبا شكرا لك اخى الكريم علشان شاركتنا تجربتك و ان شاء الله تكسب و تربح كمان اكتر و اكتر ، و كل الاعضاء المحترمين ، بالفعل فشركة انستا شركة محترمة و يكفيها ان الارباح تصل بمنتهى السهوله لايدينا بدون تعذيب و لا لف و لا دوران و لا نصب زي الشركات الاخري
وبالتوفيق للجميع

KARIM2017
07-26-2017, 14:33
تحيه طيبه وبعد
اتفقك معك اخي الفاضل كل الشكر لشركه انيستا
في مساعده الاعضاء في اعطاهم البونص مقابل الردود
وهذه من مميزات لاشركه

waelmma
07-26-2017, 14:35
:p:p:p تمام اخى الفاضل بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انهمن المعروف ان
هذا المنتدى من المنتديات المحترمة وشكرا لكل القائمين عليه وجزاك الله خيرا