PDA

View Full Version : توصيات دون مؤشرات ... لنراقب الاهداف

alamayreh
04-11-2013, 01:28
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اخواتي الاعزاء في هذا المنتدى الغالي ان شاء الله و من خلال خبرتي الطويله في سوق الفوركس ساقوم بطرح توصيات من خلال موضوعي هذا و ان شاء الله سيكون لدينا القدره على تحقيق من 500 الى 600 نقطه اسبوعيا
و لتحقيق هذه النقاط لمن يريد التعامل مع التوصيات ارجو الالتزام التام بما اطرحه في كل توصيه ان شاء الله و اي استفسار من الاعضاء ايظا انا جاهز للرد عليه

lovemoon
04-11-2013, 12:46
ما شاء الله 500 الي 600 نقطة اسبوعيا
لو 100 نقطة في الأسبوع يبقي الحمد لله و الشكر لله
و ربنا يوفقك اخي الكريم
سؤالي ليك هل توصياتك في اوقات معينة

alamayreh
04-11-2013, 23:47
بسم الله الرحمن الرحيم نبدا رحلتنا في المنتدى الرائع و اسف اليوم لم استطيع وضع التوصيات لانشغالي الشديد و لكن من الان نحن مستمرين ان شاء الله و نبدا مع اول توصية لنا ان شاء الله

اليورو - ين : شراء من سعر 130.68 و الهدف 131.10 و وقف الخساره عند 130.40
و ان شاء الله متابع معكم التوصيه اول باول و انا متواجد في المنتدى للصبح اليوم و اي استفسار انا جاهز فيه

fo2sh
04-12-2013, 00:26
موضوع جميل من شخص اجمل ربنا يكرمك
و تمت الصفقة و منتظرين الربح بأذن الله

alamayreh
04-12-2013, 00:29
موضوع جميل من شخص اجمل ربنا يكرمك
و تمت الصفقة و منتظرين الربح بأذن الله

بالتوفيق ان شاء الله لك و لكل الاخوان معنا

payza
04-12-2013, 00:32
حلو اوي بس راعي ربنا بجد ويكون تحليلك بنسبة 90 % نجاح لان في ناس بتحلل ولا داعي لذكر اسماء تطلع توقعاتهم بالعكس واحنا نخسر خسارة جامدة

بالتوفيق لك ان شاء الله ولو تعرف تحلل الذهب يبقي كويس انا بخاف منه لانه حركته سريعة وكمان الدولار باوند ربنا يكرمك

alamayreh
04-12-2013, 00:50
حلو اوي بس راعي ربنا بجد ويكون تحليلك بنسبة 90 % نجاح لان في ناس بتحلل ولا داعي لذكر اسماء تطلع توقعاتهم بالعكس واحنا نخسر خسارة جامدة

بالتوفيق لك ان شاء الله

توكل على الله يا اخي الكريم و انا افضل انك تراقب التوصيات لحين ان تقتنع بها :) و من ثم شاركنا و ان شاء الله انا معكم اول باول

---------- Post added at 09:48 PM ---------- Previous post was at 09:34 PM ----------

ملاحظه : انا بانتظار وصول سعر اليورو الى 1.3121 و ان شاء الله سنقوم بالبيع من هذه المناطق عند تحقق نقطة الدخول ساطرح التوصيه مع الاهداف و نقطة وقف الخسارة

---------- Post added at 09:50 PM ---------- Previous post was at 09:48 PM ----------

بالتوفيق لك ان شاء الله ولو تعرف تحلل الذهب يبقي كويس انا بخاف منه لانه حركته سريعة وكمان الدولار باوند ربنا يكرمك

يا غالي الذهب ان شاء الله و النفط و كل ما يتاح لدي من نقاط قويه للدخول ساقوم بطرحها ان شاء الله الذهب ساطرح عليه توصيه مع افتتاح السوق الاسيوي انا انتظر بعض النقاط للدخول و ان شاء الله ان اكون عند حسن ظن الجميع و لا ننسى ان نتوكل على الله دائما و ناخذ بالاسباب

lovemoon
04-12-2013, 15:41
امتي التوصية اللي جاية ان شاء الله اخي الكريم و هبتقي الساعة كام ؟؟؟

Osman Rehan
04-12-2013, 15:50
واضح ان واثق من نفسك كويس ان شاء الله هتابع معاك توصياتك
بس هيبقا فيه اوقات معينه للتوصيات كل يوم ولا ايه

أميمة
09-29-2013, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مشكور اخى الكريم على المعلومات القيمة