PDA

View Full Version : النفط واتفاق اوبك

zouga91
12-11-2016, 22:47
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم رحمة الله وبركاته اعضاء منتدئ فوركس العرب فيما يتعلقفي لأسبوع القديم انشاالله سوف يكون البترول مرتفع هو و الدولار الكندي بسبب إتفاق دول الوبك علي تقليل إنتاج النفط وقد يصل البترول الي مستويات 70 في الأيام القديم و بالتوفق للجميع;););)

nonam
12-17-2016, 21:48
السلام عليكم .... اوبك من اهم الموسسات اللي من الممكن ان توثر علي التعامل مع الاسعار بتاعه النفط ومن المهم جدا ان يكون متابعه الاخبار اللي في السوق من اهم الادوات لان الكتير من الناس من الممكن ان تتعامل مع التحليل الفني فقط بس الحقيقة ان التعامل مع النفط الاهم في السوق

tazi larbi
12-17-2016, 22:55
السلام عليكم نعم وكان الاتفاق الاول في الجزائر وعلى اساسه تم اتفاق اوبك نتمنى ان يتعافى الببرول لانه وصل قاع تاريخي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

بروفسير العرب
12-17-2016, 23:16
النفط والذهب من الاشياء التى دائما نحظر من التدول عليها
لانها ليست لها موشرات خاصه بها والتحليل عليها صعب ولا تتوقع اتجاها

fares2alex
12-17-2016, 23:36
في الواقع اخي الكريم انا الان لا اعمل على النفط ولا اعرف لماذا يمكن عشان لا اجد استراتيجية تنفع عليه

انا الان اعمل على اسهل زوج عملات في الفوركس وهي اليورو دولار زوج عملات سلس جدا وواضح

best39
12-20-2016, 11:14

ebn masr
01-07-2017, 00:56
طبعا النفط والدولار مربوطان ببعضهم ولكن النفط يخضع للدولار لانه القوة الاولى عالميا على مستوى العالم واللى من خلاله تقدر انك تحدده

fares2alex
01-07-2017, 23:12
في الواقع اخي الغالي انا في الاساس لا اتوقع ابدا صعود سعر النفط طول ما سعر الدولار مرتفع عالميا

يبقا انه من اصعب ان يرتفع سعر النفط لان النفط والدولار متعاكسين من حيث الاسعار

ahmed samaha
01-07-2017, 23:17
السلام عليكم ورحمه الله اكيد طبعا النفط من اقوي المؤثرات علي اسعاره هي اتفاقات الاوبك فارتفع سعر برميل اكثر من 10 دولار بعد الاتفاق علي تجميد الاسعار النفط علي المستوي طويل سوف يلامس 75 وسوف يطير بمجرد استقرار العراق وسوريا ومن بعدهم ليبيا وطبعا مع تقارير معهد البترول وعدد مصافي النفط سوف نري التذبذبات

ebn masr
01-20-2017, 13:41
النفط زى العملات يصعد ويهبط لانه قاءم على مسالة عرض وطلب علشان كدة لازم انه اى دولة تعلم انه النفط بها قد ينزل الى اقل مستوى او العكس

yacine7
01-20-2017, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مغفرته
لحد الآن هو لم يصل لكنه في طريقه للارتفاع أكثر فأكثر فهذا اتفاق تاريخي

abo.tali.wtalin
04-15-2017, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا لا اعلم شىء عن فرق الموضوع لانى لسة مبتد بالتوفيق للجميع ان شاء الله برجاء تقبل مرورى على موضوعك

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-15-2017, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله. أوبك من أهم المصادر المؤثرة في الأسواق العالمية وعلاقتها المباشرة. بحركات الأسهم ويمكن ان تؤثر إيجابي على عملة البلاد. ..

nour3iny
04-15-2017, 20:36
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
منظمه الاوبك تعتبر المحرك الاساسى للنفط وانا لا ارجع التدوال على النفط او المعادن تقبل مرورى

m7med
04-15-2017, 20:45
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول علي المعادن و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mahmoud552
04-20-2017, 22:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
النفط مهم جدا فى الفوركس حتى لو مش بتتداول علية فانة يوثر على الكندى والدولار
موضوعات مفيدة جدا بارك الله فيك
ننتظر العديد من المواضيع الفعالة
تقبلو مرورى

Mohamed Youssef
04-20-2017, 23:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالتوفيق لك ان شاء الله

M0hsenalawady
04-20-2017, 23:44
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا اوبك من المؤسسات القويه جدا والتي تؤثر على اسعار النفط

Mr Fathy
04-22-2017, 12:19
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم جدا على المعلومات الجميلة دى انا سمعتىان الدولار الكندى مرتبط جدا فعلا بالنفط والبترول

ahmed275
04-22-2017, 12:30
الــــــســــــلام عــــــلــيــكــم ورحــــمــــة الــــلــــه وبــــــاركــــــاتــــه
انا من الناس الذين يخافو من التداول بالنفط
ما بعرف ليش بس ببعد عنو

zunebha
04-22-2017, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي النفط هو في ارتفاع انا الدولار الكندي يعاني .
بارك الله فيك على هذا التحليل موفق تقبل مروري.

mahmoud552
04-23-2017, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكيد يوجد علاقة قوية جدا بين النفط والدكندى والاسترالى ايضا
ولار الاتمنى التوفيق للجميع والنجاح والربح فى سوق الفوركس
تقبلو مرورى

medeldon
05-07-2017, 17:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بالفعل اخي و هدا القانون يساعد
دولتي الجزائر التي تمر بازمة اقتصادية كبيرة و اصدرت قوانين تقشفية

skylol
05-09-2017, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي النفط اصبح لا يستقر على سعر لان الاوضاع الساسية هي التي تتحكم في سعر النفط وبالتوفيق للجميع

mrramy
05-26-2017, 09:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على الموضوع الجميل دا وبالفعل امبارح كان اجتماع اوبك للنفط بس انا مكنتش متابع تقبل مروووى

Mahmoud.salman
05-26-2017, 09:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا اخي اشكرك علي التوضيح ولكن النفط سعره يرتفع وينخفض علي حسب العرض والطلب وبالتوفيق لنا ولك ان شاء الله

emadomda
03-07-2018, 22:09
ما هي الشموع الياباني:
هي من أشهر طرق التحليل الفني للأسهم أو بورصة العملة، يرجع تاريخ الشموع اليابانية إلى حدود عام 1600م، حيث كان اليابانيون يتاجرون في سوق الأرز، وقام مضارب يسمى "Munehisa homma" بابتكار تقنية فنية لتمثيل سعر الأرز وتحليله وسميت هذه التقنية بالشموع اليابانية.

تعتبر الشموع اليابانية تقنية فريده من نوعها لقراءة رد فعل السعر والتعرف على نفسية المستثمرين من خلال مجموعة من النماذج التي تعطي إشارات مبكرة ذات قيمة كبيرة للمحللين.

ومقارنة الشموع اليابانية برسم الأعمدة ظالمة جدًا، فالشموع اليابانية تتفوق إلى حد كبير فهي توضح نفس البيانات التي توضحها الأعمدة (الافتتاح، الإغلاق، الحد الأدنى، الحد الأعلى) ولكن في علاقة بين هذه الأسعار لتشكل نماذج تعطي انطباع صادق عن نفسية المستثمرين.

نماذج الشموع اليابانية

نموذج المطرقة (Hammer) نموذج المطرقة المقلوبة (Inverted Hammer) نموذج الرجل المشنوق (Hanging Man) نموذج الشهاب (Shooting Star) نموذج الدوجي (Doji) نموذج القيعان والقمم الدوارة ( Spinning Tops & Bottoms) نموذج الشموع عالية الظلال (High

ehabbob
03-11-2018, 01:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح تفيد وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
التوفيق من عند الله