PDA

View Full Version : سحب كميات كبيرة من العملة فى فنزويلا

Asmaa Mamdoh
12-12-2016, 12:47
الرئيس الفنزويلي وقع النهاردة على مرسوم طوارئ اقتصادية لسحب أكبر فئة من الأوراق المالية المتداولة وهى 100 بوليفار من التداول خلال 72 ساعة السوق يبقى خالى منها بالظبط كدة وده سببه تحقيق كشف أن مليارات من العملة الفنزويلية من فئة 100 بوليفار،موجودة في أيدي مافيات دولية يتم توجيهها انطلاقا من كولومبيا على ما أوضح الرئيس الفنزويلي فده كله طبععا عشااان حماية للاقتصاد و حماية من العصابات الاجرامية و المافيا الى موجودة فى فنزويلا

mohamedsonbol
12-13-2016, 02:12
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

freetrade
12-13-2016, 07:18
لازم رجل الدولة ياخد قرارات حاسمة فيما يتعلق بالجريمة المنظمة والمافيا العالمية اللي بتعمل علي غسيل اموالها واعادة تدويرها لاكسابها طريق قانوني وشرعي

Ayman Eid
12-13-2016, 16:43
قرار ذكى جدا من رئيس فينزولا بسحب العملة فئة 100 بوليفار من جميع السوق .. لعدم احتقار المافيا فى فينزولا على العملة ودة قرار اتعمل فى مصر قبل كدة بعد خروج الملك فاروق من مصر وهروب معظم المستثمرين خارج البلاد .

chlor
12-15-2016, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الخبر فغالبا ما تلجأ الدول لسحب الفائض من عملتها لكي تتحكم في اقتصادها وتواجه نسبة التضخم وايصا لمواجهة المافيا. تقبل مروري

mohamedsonbol
12-16-2016, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ali kyng
12-17-2016, 12:05
بعد هبوط اسعار البترول فنزويلا تضررت مثل جميع الدول المصدرة للذهب الاسود وهي الان تعيش ازمة اقتصادية خانقة ولم يسبق لها مثيل عموما شكرا لك على الموضوع القيم
ثقبل مروري