PDA

View Full Version : مؤشر متوسط الحركة (ADX)

ibr08
12-12-2016, 17:15
مؤشر متوسط الحركة (ADX) : يستخدم هذا المؤشر في التحليل الفني لقياس القيمة الموضوعية لقوة الاتجاه. ADX ليس مؤشرا اتجاهيا لذلك يستخدم لقياس قوة الاتجاه بغض النظر عن ما إذا كان الاتجاه نحو الأعلى أو نحو الأسفل. يتم عادة رسم اطار ADX مع اثنين من الخطوط تسمى DMI ( مؤشرات اتجاه الحركة ). ان مؤشر ADX مشتق من العلاقة بين خطوط DMI.

csebai12
12-12-2016, 18:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لم استعمله من قبل هل يمكن ان تدرج لنا فيديو يشرحه بدقة و يشرح كيفية استعماله

zizoo99
12-23-2016, 11:54
شكرا لك اخى على شرح مؤشر ADX و لكنى يا اخى لا ارى اى فائده من الاعتماد بصوره اساسية على المؤشرات و احيانا اراها عديمة النفع من الاساس يمكنك الاعتماد بصورة اساسية على التحليل الفنى

osama147
12-23-2016, 12:14
ان جميع المؤشرات اخي تفيد فى معرفة اتجاة السوق ومدى تشبع السوق سواء من بيع او شراء ولكن اخي يجب
ان لا نتعمد عليهاا بشكل كبير جداا حتى لا نخسر اموالنا لان المؤشرات ممكن ان تعيد رسم نفسها فى اي وقت اخي..

aymansaleh
12-23-2016, 12:34
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا البوست مؤشر متوسط الحركة والذي سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

wahid357
12-23-2016, 19:34
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعال ويركاته
مشكور على الطرح لكن لم افهم الشرح مع العلم ان لا اعرف هذا المؤشر الذي اثار فضولي

snnaky
04-05-2017, 20:05
كل المؤشرات مضللة المؤشرات اصبحت ادوات قديمة جدا والعالم كلة بيتطور دلوقتى والمتداولين المحترفين على مستوى العالم معظم استراتيجياتهم بتكون من خلال ادوات اخرى غير المؤشرات واحنا للاسف مازلنا نتمسك بأدوات خادعة وتتبع السعر ونريد ان نصل الى الربح وعدم الخسارة بصراحة انا غير مقتنع اطلاقا بكل المؤشرات لذا انا لا اعتمد ابدا علية ولا على اى مؤشر من المؤشرات التى اعتبرها خادعة ومضللة ولا تعطى معلومة لما هو قادم هى فقط تعطيك ما يحدث الأن

saidassouik
04-05-2017, 20:20
السلام عليكم و رحمة الله
و شكرا لك على الموضووع و مزيدا من المواضييع المميزة
و كل التوفيق للمتداولين بارباح وفيرة
و دمتم بالف خير

hany1978
04-05-2017, 22:03
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع مؤشر متوسط الحركة (ADX) النصائح المهمه والغاليه التى تساعد المبتدئين
وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى كتابة المقال وف انتظار المزيد
اتمنى لك المزيد من التقدم