PDA

View Full Version : السوق الهابط Bear Market

ibr08
12-12-2016, 17:19
يستخدم هذا المصطلح لوصف السوق الذي يتميز بانخفاض بمستوى الأسعار في فترة معينة قد تعقب فترة الصعود وتتميز هذه الفترة بالسلبية والتشاؤم حيث يتوقع بيع العملات والخسارة في سوق تداول العملات.

csebai12
12-12-2016, 18:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تتمثل هاذه الضاهرة في سيطرة الباعة على السوق اي ان العرض اكثر من الطلب و هذا ما يجعل العملة تنزل

zizoo99
12-23-2016, 11:32
شكرا لك اخى على الموضوع فأمور النفسية هذه من الامور الهامة التى تسيطر على حركة السوق فمتاجر متفائل يرى الصعود و آخر متشائم يرى الهبوط فالسوق فى هذه الحالة يسير بنظام متكافئ

osama147
12-23-2016, 12:13
ان فرصة هبوط السوق يكون فى الاستفداة منه فى الدخول فى عمليات بيع من اعلي سعر فى سوق الفوركس
ويتم الدخول فى اوقات جيدة ويكون فرصة ربح جيدة فى سوق العملات فى الهبوط والصعود ايضا..

aymansaleh
12-23-2016, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا البوست السوق الهابط او البيريش ماركت وسيطرة البائعين والذي سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

wahid357
12-23-2016, 19:16
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعال ويركاته
نعم اخي يطلق عهذا المصطلح على الزوج او السهم الذي يكون في ترند هابط بالتوفيق اخي الكريم

snnaky
05-13-2017, 19:59
بدون تدخل المشاعر في صفقاتك التجارية بإمكانك التصرف بناءا على القوانين التجارية وتحقيق الربح قبل الخوض بهذه الخطط تأكد من تسجيلك بحساب فوركس تجريبي تطبق مفاهيمك الخاصة قبل فتح حساب فوركس حقيقي يجب أن يكون لكل تاجر خطة تبادل تجاري مبنية على شخصيته التجارية وتحمله للمخاطر وخبرته التجارية. وخلال استخدامك لخطتك التجارية عليك مراجعتها وتحديثها باستمرار حسب الضرورة التي تقتضيها تغييرات بيئة السوق وخبرتك التجارية