PDA

View Full Version : الترند Trend Lines

ibr08
12-12-2016, 17:20
هو الاتجاه العام لأسعار السوق، فالأسعار لا تتحرك باتجاه أفقي وإنما بخطوط متعرجة حيث تشكل سلسلة من الموجات تعرف بالقمم والقيعان، والترند هو هذه الحركة لاتجاهات القمم والقيعان. وتعتبر حركة الترند من أساسات التحليل الفني.

Yahia Hesham
12-12-2016, 17:32
السلام عليكم، الترند هو الاتجاه العام وهذا تتعلم قراءته
عبر ادوات كثيره اهمها الرسم البيانى ويجب أن لا تعتمد على
الترند وحده بل تستعين بالمؤشرات كذلك

csebai12
12-12-2016, 18:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هو من اساسبات سق الفوركس و الكثير من التجار يستعملونه منفردا في التخليل بحققون الكثير من الارباح

zizoo99
12-23-2016, 11:37
شكرا لك اخى فالترند يعبر عن حركة السعر الاصليه و الاساسية و يعتبر الدخول مع الاتجاه من الاساليب الجيده جدا فى التداول خصوصا بعد انتهاء الحركات التصحيحية

snnaky
05-13-2017, 15:39
لا بجد حقيقى طب احلف كدة ؟؟؟ نورت المحكمة ؟ اية يا اخ هو حضرتك كدة فاكر وبتوهم نفسك انك كدة عملت موضوع ومفيد وكدة ولا اية ؟؟ ياباشا انا معنديش اى مانع انك تعمل موضوع وتتكلم عن اداة فنية سواء كان هذا اداة جيدة او لا بس الاهم انك لما تعمل موضوع تضع ادوات الشرح فى الموضوع فين ياباشا ادوات الشرح بتاعتك مش معقول تكون بتكتب موضوع فنى وتتكلم عن اداة فنية بغض النظر عن اتفاقى او اختلافى فيها ومتعملش شروحات فنية وتنزل شارت توضح علية المحتوى

Adnan Mustafa Kamel
05-13-2017, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله تعالى يا اخى على هذا الموضوع :)):)) لماذا تكتبون مواضيع بهذه الشكل اين المضوع اين انا لا ارى شيئ وبالتوفيق للجميع

nore
05-13-2017, 18:24
التزند اخي الغالي من اهم مواضيع الفوركس وهو من الاساليب الجيده والمهمه شكرا اخي

eslam-gad
05-14-2017, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان