PDA

View Full Version : الانعكاس Reflection

ibr08
12-12-2016, 17:22
وهو التغير في الترند الكلي للسعر ويحدث عندما يتحول اتجاه السوق الصاعد إلى هابط أو العكس. ويمكن التمييز بينه وبين التصحيح من خلال استخدام تقنيات الرسوم البيانية وتحليلاتها.

csebai12
12-12-2016, 18:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يعتبر انعكاس الترند من اهم الاستراتيجات المستعملة في سوق الفوركس ايضا يحدق مع الدهوم و المقاومات و الافضل الدهول بعد اعادة الاختبار

zizoo99
12-23-2016, 11:35
شكرا لك اخى الكريم على الشرح و لكن من وجهة نظرى الانعكاس يعتبر جزء من حركة تصحيحية كبيره فالانعاكاس هو اشارة البدء لحركة تصحيحية جديده مع الالتزام طبعا بالتحليل الفنى

snnaky
05-13-2017, 15:33
اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص
يا اخى انت لا تفيد احد بهذا السطر الذى تعرف انة ليس لة اى قيمة ولا اى هدف سوى انك تصنع موضوع لتأخذ علية بونص فقط

Adnan Mustafa Kamel
05-13-2017, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انت يا اخى تختصر الوقت وتوفر على نفسك ماذا انا لا اعلم كيف تكون واثق ان هذا موضع

nore
05-13-2017, 18:29
الانعكاس من المواضيع المميزة يا اخي الحبيب وشرح وافر ولنا منا الاحترام والتقدير

eslam-gad
05-14-2017, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان