PDA

View Full Version : الدولار الأمريكي يتمسك بمكاسبه مقابل الين

Sohahakim
12-13-2016, 18:15
يستمر الدولار الأمريكي بالتمسك بالمكاسب الأخيرة مقابل الين الياباني، وكذلك مقابل اليورو. تعرض اليورو، بشكل خاص، إلى الضغط بعد أن أعلن قرار البنك المركزي الأوروبي عن قرار السياسة النقدية أمس الذي مدد أساساً فترة برنامج التيسير الكمي وحد من شراء السندات الشهرية. في البداية، عند صدور هذا الخبر، كان اليورو قريباً من أعلى مستوى له في شهر ولكن الخبر عن البرنامج الموسع قطع تلك المكاسب. وقال ماريو دراجي، رئيس البنك المركزي الأوروبي، أنه لا زال من الممكن أن يقوم البنك المركزي الأوروبي بزيادة المشتريات الشهرية عند الحاجة.

كما ورد الساعة 11:33 (بتوقيت اليابان) في طوكيو، ارتفع زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني بنسبة 0.27% إلى مستوى 114.392 ين، ليس بعيداً عن أعلى مستوى للجلسة عند 114.54 ين. وتراجع زوج اليورو/الدولار الأمريكي بنسبة 0.09% إلى مستوى 1.0601.

الدولار الاسترالي يسترد خسائره السابقة

ارتفع الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.04% وتم تداوله عند مستوى 0.7459$. وتراجع زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي بحوالي 0.3% خلال ساعات الليل ولكن يبدو أن يتعافى بعد صدور البيانات الصينية المتفائلة والتي أشارت إلى أن مستويات التضخم في أسعار المستهلكين والمنتجين فاقت التوقعات. وارتفع الدولار النيوزيلندي أيضاً بنسبة 0.08% إلى مستوى 0.7180$.

Mmounir
12-13-2016, 18:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم
اود ان اشكرك شكرا جزيلا على منشورك الذي يخص زوج الدولار والين والذي سيفيد كافه المتداولين
تقبل مروري اخي

doaa sary
12-14-2016, 17:19
تقرير هام جداا
وتحليل رائع للعملة الساحرة
الدولار ين
نشوف اليوم هل هيكمل هبوط مع خبر الفايده الامريكية
ولا هيصعد
نتابع

radyaboelnaga
12-14-2016, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم
موضوع هام جدا عن الدولار الامريكي حديث الساعه بسبب الاخبار القويه القادمه عن الدولار الامريكي اليومي وخلال الاسبوع بالكامل, تمسك الدولار بمكاسبه امام الين الياباني وايضا سوف يكون امام اليورو
تقبل مروري

csebai12
12-14-2016, 18:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
حاول دائما ان تعتمد على هذه البيانات الاقتصادية كونها ستساعد في التكهن اقرب بنتيجة الاسعار

alihassib0
12-14-2016, 22:58
لماذا الدولار الاميركي مقابل الين يسما الساحر و كيف حركته للتداول عليه و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ــــــرام اتمنى لكم النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــي الحياة و سلامة ايمانكم

soltanarab
12-14-2016, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...مشكور اخي على الموضوع
عرف الدولار اللامريكي ارتفاعا ودالك بسبب رفع الفائده

adamarwan
12-15-2016, 00:59
السوق على العموم متقلب
دلب من ان تتمكن من ان تحلل ونا تحذر فى النهياة
الانه لا يمكن ان تفهم اى الامور
التى ممكن ان تحدت وان تقلب السوق
وحظ موفق

chiheb316
12-15-2016, 01:35
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يعتبر الدولار من اهم العملات في سوق الفوركس لذا يجب علنا تتبع اخباره باستمرار

zizoo99
12-15-2016, 09:05
شكرا لك اخى على تحليك المميز و لكن كان يفضل وجود تحليل فنى بالرسوم و الشارت فانت قد ذكرت تحليلك الاساسى فكان يجب ان تتبعه بتحليل فنى

mohamedsonbol
12-16-2016, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري