PDA

View Full Version : تراجع النفط

Sohahakim
12-13-2016, 18:23
تراجعت أسعار النفط يوم الإثنين، حيث أن المتداولين فقدوا الثقة بأن اتفاقية منظمة أوبك سوف تكون كافية للتقليل من الفائض في المعروض. أكدت اتفاقية أوبك الأسبوع الماضي على التزام الدول الأعضاء بخفض 1.2 مليون برميل يومياً. من المقرر أن تجتمع الدول الأعضاء وغير الأعضاء في منظمة أوبك نهاية هذا الأسبوع بشأن هذه الإتفاقية، على الرغم من أن زيادة الحفر في الولايات المتحدة تسبب بقلق بأنه حتى مع الإتفاقية، فإن الجهود العالمية لن تكون كافية لحل المشكلة. يتوقع بأن تتفق الدول الغير أعضاء في أوبك على خفض إضافي بمقدار 600,000 برميل يومياً.

يوم الإثنين، تقدم خام WTI الأمريكي ولكنه تراجع بعد ذلك إلى انخفاضات 51.11% للبرميل. ومرت أسعار خام برنت كذلك بنفس المسار، وارتفعت 48 سنت للبرميل قبل أن تتراجع نحو 54.22$ للبرميل.

samehsaeed13
12-13-2016, 18:42
عدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

Omar Morad
12-13-2016, 23:17
اشكرك على هذه الاضافة
من المهم متابعة اخبار النفط فهي مرتبطة ارتباطا وثيقا بسعر الدولار
اما عن الاخبار الاقتصادية عامة فهي مهمة جدا لأنها تؤثر على اسعار العملات
و الاتجاه العام للسوق خاصة على المدى القصير
ولا ننسى الاخبار السياسية لأن السياسة و الاقتصاد وجهان لعملة واحدة

Mmounir
12-13-2016, 23:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم اود ان اشكرك جدا علي مشاركتك هذا الذي يخص النفط والذي سيفيد جميع فئات المتداولين
تقبل مروري اخي وبارك الله لك

adamarwan
12-14-2016, 00:26
لكن الان نرى ارتفاعه
بعض الماكس التى روت عن الاوبك
لدى نرى هدا الارتفاع
بتاعك فى هدا الصدد
وحظ موفق اخى الغالى

جمال صادق
12-14-2016, 01:07
اعتقد ان تراجع النفط من الممكن ان يكون معلوما للكثير من الطرق و لابد من ان نجد ان اعتبارات منطقية لفهم اسليب السوق يمكن ان تتعامل بالكثير من الافتراضات الاخرى للتعاملات الاخرى فى السوق

tazi larbi
12-14-2016, 01:57
السلام عليكم النفط سيرتفع غفط اذا تمكنوا من ضبط العرض هنا يصبح الطلب اكثر وبالتلي يرتفع السعر وهذا لن يتم الا اطذذا اتخذت الدول المصدرىة اكثر مثل السعوديه قرار الخفض في الانتاج اتمنى لكم النجاح والله الموفق

jeneral
12-14-2016, 02:20
الاهمية تكمن في ملاحظة كل شيء يتبع الفوركس
للتخفيف من الخسارة
وعدم المبالاه لهذه الاشياء قد يضيعنا كتيرا
مشكور اخي

Ayman ElSayed
12-14-2016, 02:21
السلام عليكم
فعلا اخي الكريم لقد تأثرت اسعار اسهم النفط عالميا
بسبب القرارات التي تتخذها الاوبك لتقليل انتاج بعذ الدول

aymansaleh
12-14-2016, 02:27
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا البوست تراجع النفط وهو عن تراجع اسعار النفط والذي سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

mohamedsonbol
12-14-2016, 10:13
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

Mr Brahim
12-14-2016, 11:14
عدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

zizoo99
12-14-2016, 14:42
شكرا لك اخى على هذا التحليل الاساسى الخاص بالنفط فبرجاء التكرم و اكمال جميلك و تتفضل علينا بالتحليل الفنى الخاص بالنفط

doaa sary
12-14-2016, 14:59
تقرير مهم مشكور علية
السلع كلها هابطة والدهب والفضة لقوة الدولار
واليوم 9 مساءا نشوف اهم خبر بيصدر مرة شهريا الفايدة ع الدولار
ونشوف اية هيحصل ف العملات والسلع نتابع