PDA

View Full Version : الهارمونيك بالتفصيل

mnaouar
12-14-2016, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعضاء منتدى فوركس العرب

كلمه*Harmonic*تعنى توافق باللغه العربيه وبالتالى سنقول هنا التداول التوافقى وهى تعتمد على نسب الفيبوناتشى المعروفه لنا*

نماذج*الهارمونيك*هي نماذج وأشكال فنيه تتكون من موجة تصحيحية صاعدة أو هابطة حيث يكون*تكوينها الداخلي ثلاث موجات وتتشكل في حاله الصعود(Bearish)عبر موجتان صاعدتان وبينهما موجة تصحيحية (هابطة) وفي حاله الهبوط(Bullish)تتكون عبر موجتان هابطتان وبينهما موجة تصحيحية(صاعدة) ولكل نموذج من هذه النماذج قياس توافقي بنسب فيبوناتشي، وقد يظهر لنا تشابهبين هذه النماذج ولكن ما يميزها هو تباعد الأضلاع بين نموذج وآخر وإختلافها*بالقياس ، ونحتاج في كل نموذج لقياس الأضلاع*(A)*و*(B)*لتظهر لنا حدود(C)*و*(D)*تقريباً ويمكن تحديد الهدف حينها.*ومن وجهه نظرى المتواضعه ان اهم شئ فى هذه النماذج هو*(B)*لانه هو من سيحدد اسم النموذج وبالتالى ستتوقع حدود*(C)*وال (D)

جمال صادق
12-14-2016, 00:37
مشكور على هذا الموضوع الجيد و الذى يفيد فى تعلم اساليب جديدة للتداول بها على الشارتات المختلفة و التى قد تعمل على تقلييل نسبة الخسائر فى التداول فى الكثير من الاحيان

mohamedsonbol
12-16-2016, 23:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

ibr08
12-16-2016, 23:52
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لهدا النمودج المهم من الشموع اليابانية لانه يساعدنا
في معرفة حركة السعر و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي الفاضل

medosaper
12-16-2016, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم مشكور على هذا المجهود الكبير والعظيم ربنا يكرمك ويجازيك كل خير موفق ان شاااء الله
تحياتى وتقبل مرورى

bebars zolfakar
12-17-2016, 01:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على شرحك للهارمونيك واستخدماتة والياتة ومميزاتة فى سوق التداول فى الفوركس
اشكرك اخى الفاضل على مجهودك
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك وللاخوة الاعضاء

troybradbit1
12-17-2016, 17:18
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن الهارمونيك بالتفصيل
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

doaa sary
12-17-2016, 18:29
معلومات قيمة جدا عن الهارمونيك
موضوع مميز معلومات قيمة بسمع كتير عن الهارمونيك وقريت عنة شوية وشوفت نماذج واشكال وبشكرك ع الموضوع المميز وف انتظار باقى الموضوع

snnaky
12-17-2016, 19:40
على فكرة يا اخى انت لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط

csebai12
12-17-2016, 20:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع اخي ارجو منط مدنا بفيديوهات تشرح هذه النماذج اكثر و يا حبذا لو كانت بالغة العربية