PDA

View Full Version : *مؤشر stochastic

mnaouar
12-15-2016, 12:33
بسم الله الرحمن الرحيم*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة*

مؤشر*STOCHASTIC

مؤشر آخر يقيس زخم الحركة بقياس سعر الإغلاق للعملةبالمقارنة مع أعلى سعر وأدنى*
سعر خلال فترة محددة يمكن تغييرها كما تشاء .
يظهر المؤشر أسفل الرسم البياني ويتكون من خطين*d %*وk%*حيث يشير*عبور*أحد الخطين الآخر*إشارة للبيع والشراء شبيه تقريباً بمؤشر ماك دي .

كما ترى في الشكل حيث يظهر*مؤشر*Stochastic*أسفل الرسم البياني وتمثل كل نقطة فيه الشمعة التي تعلوها مباشرة .
وكما ترى هناك خطان أحدهما*D% وهو الخط الأبيض والآخر هو*K% البنفسجي اللون .
لاحظ عندما يصل الخطان إلى نقطة قريبة من الصفر فإن السعر بعدها يرتفع وعندما يصل إلى نقطة قريبة من المائة فإن السعر بعدها ينخفض وكذلك عندما يعبر خط*K% فوق خط*D% نتوقع ارتفاع الشموع بعدها وبالتالي نشتري العملة المباشرة ونبيع العملة غير المباشرة والعكس صحيح عند عبور خط*K% أسفل خط*D%

samehsaeed13
12-15-2016, 15:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود الكبير وعلى هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير و بركه واتمنى لك المزيد فى مثل هذه المواضيع الخاصة بمجال الفوركس والتى تحفز المبتدئين على التقدم بمجال الفوركس .

gostman2006
12-15-2016, 15:10
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع الجميل عن الاستوتاستيك بارك الله فيك وجزاك الله خير عن كل مشاركات هذا اليوم وكل يوم هنستنى منك المزيد

doaa sary
12-15-2016, 17:48
من اقوى المؤشرات للتشبع اللى انا بشتغل بيها حاليا الحمد لله مع مؤشر البولنجر باند والطريقه ناجحه جدا معايا من افضل المؤشرات
مشكور ع شرح المؤشر
بالتوفيق للكل

Mmounir
12-15-2016, 18:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم شكرا جزيلا علي مجهودك وبالفعل مؤشر ستوشاستك مهم جدا في التداول اسال الله ان يرزقنا جميعا
تقبل مروري

Ayman Abdellatif
12-15-2016, 20:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على هذا الشرح المتميز لمؤشر الاستوكاستيك انا افضل العمل به بجانب مؤشر الموفينج افريج تمنياتى لك بالتوفيق

aymansaleh
12-15-2016, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا البوست مؤشر والذي سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

bebars zolfakar
12-16-2016, 05:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على شرحك للمؤشر واتمنى من الاخوة الاستفادة من هذا المؤشر نظرا لقوتة فى مجال التداول
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك اخى الفاضل ولمجهودك