PDA

View Full Version : ما هو التطبيق المستعمل من قبل صاحب الفيديو ؟

THE DESIGNER
12-17-2016, 11:04
السلام عليكم
كنت أشاهد فيديوهات عن الفوركس و طريقة التداول الصحيحة فوقعت في هذا الفيديو الذي جذبني
بسب التطبيق المستعمل به لذا أرجوا مساعدتي في معرفة إسم التطبيق و هل هو فعلا فعال كما
هو موضح في الفيديو الذي سأضع رابطه أسفل الموضوع.
كما أرجوا من الإخوة أن ينصحوني بتطبيقات مرنة و عملية للتداول بدون تعقيدات و شكرا.

https://www.youtube.com/watch?v=Wn6o7cwsFLk

تحياتي للجميع

ibr08
12-17-2016, 12:14
السلام عليكم
بالطبع يا أخي فالمنتدى كله إرشادات للنجاح في الفوركس
في تداول الفوركس و أنا أنصح بإدارة رأس المال و الصبر
و بإذن الله خيرا تقبل مروري

medosaper
12-17-2016, 12:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم لم افهم سؤالك عن اى برنامج الموجود فى الفيديو هى المنصه وبعض المؤشرات للتحيل الفنى
تحياتى وتقبل مرورى

xforexxm2
12-17-2016, 12:59
السلام عليكم

osama147
12-17-2016, 13:28
اخي هذا برنامج انشاء الفيديو ويمكن ان تحصل عليه من خلال اي موقع يوجد عليه برامج انشاء الفيديو
اما عن البرنامج الاخر هوى برنامج الميتاتريد اخي ويمكن الحصول علية من خلال شركة انستا فوركس.

THE DESIGNER
12-17-2016, 17:14
السلام عليكم

معك حق اخي الفاضل لقد إستفدت كثيرا من الإخوة على الرغم من أني جديد في عالم التداول و الفوركس يمكنك القول
اني بدأت التعرف على عالم الفوركس منذ ما يقارب الشهر و حتى الآن الحمد لله أنا في تقدم مستمر مع الوقت
شكرا على مرورك تحياتي

---------- Post added at 03:11 PM ---------- Previous post was at 03:08 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم لم افهم سؤالك عن اى برنامج الموجود فى الفيديو هى المنصه وبعض المؤشرات للتحيل الفنى
تحياتى وتقبل مرورى

أهلا أخي الفاضل
في الفيديو شرح لإحدى طرق التداول و الشارح يستعمل تطبيق للتداول صحيح ان العرض لمنصة لكن المنصة
معروض من خلال تطبيق معين لم اعرفه و كما لاحظت من خلال الفيديو أن الأوامر سهلة الإستخدام و مرنة
خاصة بالنسبة للمبتدئين أمثالي لكن لم أعرف إسم التطبيق
شكرا على مرورك

---------- Post added at 03:14 PM ---------- Previous post was at 03:11 PM ----------

اخي هذا برنامج انشاء الفيديو ويمكن ان تحصل عليه من خلال اي موقع يوجد عليه برامج انشاء الفيديو
اما عن البرنامج الاخر هوى برنامج الميتاتريد اخي ويمكن الحصول علية من خلال شركة انستا فوركس.
أهلا أخي الفاضل
بخصوص برنامج إنشاء الفيديو أعرف بهذا الخصوص بحكم اني في مجال التصميم و انا محترف لذلك فهو مجال عملي الذي أقتات به
لكن سؤالي كان بخصوص برنامج العرض لمنصو التداول ... و حضرتك لقد اجبتني على طلبي ^^ شكرا جزيلا جاري تحميل البرنامج
شكرا على دعمك تقبل تحياتي

mansour2010
12-18-2016, 19:53
لسلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
شكرا لك ايها الاخ الكريم على هدا الموضوع القيم
ااتمنى لك النجاح والتوفيق الدائم