PDA

View Full Version : التوقعات لرفع سعر الفائدة في ديسمبر ترتفع بنسبة 90%

Sohahakim
12-17-2016, 21:08
Investing.com – تزايدت التوقعات السوق لرفع سعر الفائدة في اجتماع السياسة لشهر كانون الاول/ديسمبر من مجلس الاحتياطي الفدرالي لتبلغ 90٪ لليوم الاثنين، وسط تزايد التفاؤل بالآثار المحيطة برئاسة دونالد ترامب على الاقتصاد الأمريكي.
وتسعر الأسواق حاليا فرصة رفع سعر الفائدة بنسبة 906% ارتفاعا من 8.11٪ يوم الجمعة وبالمقارنة مع 71.5% في الايام السابقة وحتى الانتخابات التي جرت الاسبوع الماضي وفقا لأداة متابعة الفائدة الفيدرالية Investing .com .
وارتفع الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوى له في 11 شهرا أمام سلة من العملات الرئيسية يوم الاثنين مدعوما بارتفاع العوائد على سندات الولايات المتحدة، كما ارتفع مؤشر الدولار بنسبة 0.95 ٪ ليتداول عند 99.93 بعد ارتفاعه إلى 100.03 في وقت سابق، وهو مستوى لم يشهده المؤشر منذ ديسمبر 2015.
وارتفع الدولار/ين بنسبة 1.15٪ ليتداول عند 107.91، بعد أن ارتفع إلى 107.96 وهو أعلى مستوى له منذ 3 حزيران/يونيو، في حين تراجع اليورو/دولار عند 1.0751 بعد أن سجل أدنى مستوياته في 10 شهور 1.0728 في وقت سابق اليوم.
وارتفع الدولار في الجلسات الأخيرة وسط تفاؤل بأن زيادة الانفاق المالي وخفض الضرائب تحت إدارة ترامب سيحفز النمو الاقتصادي والتضخم، والذي من شأنه أن يؤدي في نهاية المطاف إلى ن ارتفاع أسعار الفائدة.
وارتفعت العائد على العائد على سندات الخزينة ل 10 اعوام بنسبة 11.2 نقطة أساس ليسجل 2.229٪ في التعاملات الصباحية المبكرة في نيويورك، بعد ارتفاعه ليصل الى 2.238٪، وهو مستوى لم يشهده منذ 6 كانون الثاني/يناير. فيما تراجع العائد على السندات ل 10 سنوات بنسبة 1.8٪ في الأيام التي سبقت الانتخابات.
وفي الوقت نفسه، ارتفع العائد على سندات الخزينة ل 30 عام بنسبة 9.5 نقطة أساس ليصل إلى 3.009٪، في حين ارتفع العائد لعامين بنسبة 6.9 نقطة أساس ليصل إلى 0.976٪.
وكانت سندات الولايات المتحدة تتعرض للضغوط بعد فوز ترامب بالانتخابات الامريكية الأسبوع الماضي، حيث تم إعادة تقييم الآثار المترتبة على رئاسة ترامب من قبل التجاري، يما تفائل العديد بأن هذه الفترة ستشهد ارتفاع معدل النمو الاقتصادي وارتفاع التضخم.
وبعد الاسبوع التاريخي الحافل بالاحداث السياسية الذي سيطر على معنويات السوق، يتحضر المستثمرون للعودة للعمل لمراقبة بيانات بنك الاحتياطي الفيدرالي الاقتصادية مع تزايد التوقعات برفع سعر الفائدة في كانون الاول/ديسمبر.
ومن المقرر أن تقوم رئيسة مجلس الاحتياطي الفدرالي بتقديم تقرير حول التوقعات الاقتصادية أمام لجنة الكونغرس الأمريكي الاقتصادية المشتركة يوم الخميس، في حين ستكون مبيعات التجزئة وبيانات التضخم تحتل اهتمام المستثمرين.

احمد هاشم
12-18-2016, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم مشكور على الموضوع الرائع والمنسق في كتابته جاري الاخذ بهذا الموضوع والعمل بفكرته
ولك وافر الاحترام والتقدير على مجهودك
بالتوفيق

ahmedyosri73
12-21-2016, 23:06
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
شكرا لك اخى على هذا الموضوع وا بالفعل كلامك صحيح تم رفع الفائد وا هبوط اليورو دولار اكثر من 300 نقطة
بالتوفيق لك .

saadelasrg
12-30-2016, 23:09
اخي الكريم مشكور على الموضوع الرائع والمنسق في كتابته جاري الاخذ بهذا الموضوع والعمل بفكرته
ولك وافر الاحترام والتقدير على مجهودك

بروفسير العرب
02-25-2017, 14:07
اخبار رفع سعر الفائدة على ازواج توثر تاثير كبير فى
السوق لذالك يجب متابعه تلك الاخبار لانها تعتبر من الاخبار ذات التاثير القوى

ragab012
02-26-2017, 09:48
السلام عليكم و رحمته الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم على مجهودك الرائع فى طرح موضوع التوقعات لرفع الفائدة في ديسمبر ترتفع بنسبه 90٪ وبالتوفيق لك وللجميع ونتمنى الربح للجميع مبتدئ او خبير بالفوركس

forexguid
04-21-2017, 02:06
مرحبا بالجميع اعضاء و زوار اخي الكريم مشكور على الموضوع الرائع والمنسق في كتابته جاري الاخذ بهذا الموضوع والعمل بفكرتهولك وافر الاحترام والتقدير على مجهودك لكن ارجو في المستقبل تفيدنا كيفية استثمار هاته الاخبار

sob81
04-26-2017, 10:37
الان بعد الانتخابات الجارية فى فرنسا بالفعل تم رفع التوقعات برفع الفائدة على الدولار الامريكي اكثر من مرة هذة السنة حيث من المتوقع رفع
الفائدة فى شهر يونية ومرة اخرى فى شهر ديسمبر

amin49
04-26-2017, 23:50
شكرا لك يا اخي على هذه المعطيات ولكنها
بتريخ قديم ولكن اريد ان اسأل اين يمكنني ان
اجد اخر المسجدات احييك على مجهودك

mostafa1995
04-27-2017, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... معلومات هامة ومقالة رائعة اخي الكريم استفدت فعلا من موضوعك حول رفع سعر الفائدة بنسبة 90%
وانتظر منك المزيد

amin49
04-28-2017, 23:09
شكرا لكل من يضع متل هذه التوصيات
او التوقعات المرتقبة واري من كل الخبراء ان يوضحوا
لنا المكان المقصود لاجاد متل هده التوصيات في الوقت الراهن