PDA

View Full Version : الذهب: استعد للشراء خلال الساعات القادمة

Sohahakim
12-17-2016, 21:10
بـأختصار : هناك عدة عوامل ومؤشرات كثيرة تؤيد حدوث حركة صعودية على المدى المتوسط والقصير قد تدفع الذهب لاختبار 1360 / 1390 / 1420 وهذا ما سوف نشاهدة وننتظر حدوثة خلال الايام القادمة والجدير بالذكر أن كثر مستويات 1280 يعني فشل هذا النموذج المنوة عنه والعودة مرة أخرى الى التذبذب.
لذلك يراعي الحذر من فتح عقود بيع على المدى القصير والمتوسط ولا داعي للتذكير بان نظراً لسرعة تطور الأحداث على هذا السوق يفضل الدخول ضمن إشارات مدروسة وتحليل لحظي, توخي الحذر واجب
للمزيد من الشرح والصفقات شاهد الفديو بالاسفل للمزيد من الشرح
النصيحة العامة لمتداولي الذهب :
مستثمر متوسط : البحث عن الفرص الشرائية طالما الاسعار اعلى 1280
متداول على المدى القصير : وانتظار ظهور اشارة تداول بناء على نمازج شموع هامر او دوجي وشوتنج استار وترقب فرص سريعة لدخول السوق كما شرحت في الفديو وسوف اقوم بالتنويه عنها في التعليق اسفل المقال.
الخطة الحالية : الاستعداد للشراء الفورى متى توافرت اشارة الشراء كما شرحنا في الفديو شاهد الفديو بالاسفل للمزيد من الشرح
هام جدا: يجب مراعاة ادارة راس المال الصارمة دائما اثناء التداول في كل الاحوال بحيث لا تزيد المخاطرة عن 3% من رأسمالك . وبالاخص وقت الاخبار وتصريحات البنوك المركزية كذلك جني الاربارح بصفة مستمر
حتى لا تفوتك الاشارت القادمة على الذهب والعملات احجز مكانك فى فريق التداول الان
في حالة وجود اى استفسار يرجى ترك تعليقك اسفل المقال لافادتك وافادة الاخرين وارحب باستفسارك دائما ...

احمد هاشم
12-18-2016, 17:51
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا
اخي الحبيب شكرا لك ساستعد للشراء خلال الساعات القادمة بإذن الله
جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmedyosri73
12-21-2016, 23:09
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
شكرا لك اخى على هذا الشرح الذى افاد جميع الاعضاء وا افدنى انا
ايضاء بالتوفيق لك انشاء الله .

tazi larbi
12-22-2016, 23:33
السلام عليكم اخي الذهب يتطلب رصيد كبير لفتح صفقة واحدة كما ان الشرع يحرم التداول على المعادن الافضل البقاء مع العملات فهي اسهل وابسط كما ان التداول عليها مربح ايض اتمنى لكم النجاح والله الموفق

saadelasrg
12-30-2016, 23:00
خى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا
اخي الحبيب شكرا لك ساستعد للشراء خلال الساعات القادمة بإذن الله
جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

بروفسير العرب
02-25-2017, 14:10
الحظر كل الحظر عند التدول على الذهب لان حركته سريعه
جدا وصعب توقع الزهب فى اى وقت هو والفضه واغلب السلع

ragab012
02-26-2017, 09:44
السلام عليكم و رحمته الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم على مجهودك الرائع فى طرح موضوعك وبالتوفيق لك وللجميع وننتظر المزيد من الشروحات والمواضيع المميزة على منتدى فوركس مصر وبالتوفيق