PDA

View Full Version : شرح مؤشر ستوكاستك Stochastic و كيفية تداول العملات به

bebars zolfakar
12-18-2016, 10:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شرح مؤشر ستوكاستك Stochastic و كيفية تداول العملات به
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا لكم

https://www.youtube.com/watch?v=Pdc0PKSeQ5I

tazi larbi
12-18-2016, 11:26
السلام عليكم شكرا اخي فهذا المؤشر من اروع المؤشرات ويعطي اشاراتالجخول والخروج كما يظهر التشبع البيعي والشرائي بقوة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

snnaky
05-14-2017, 22:51
معلشاسمحلى اخ ببرس انت بتعيد وتكرر فى نفس المقاتطع وبدون اى افادة اسمحلى والموضوع دة مكرر يعنى اعادة نقلة مرة اخرى لن يفيد احد طالما انك تعيد نفس المضمون ونفس الفكرة بنفس العنوان بدون اى اضافة او تحديث فما هى اذن الأفادة ؟؟ على العكس اخى تكرار المواضيع بدون فائدة لة اثر سيء جدا من ناحية التنظيم و والوقت والجهد فحرصا على وقتنا لا داعى لتكرار نفس المواضيع القديمة بدون فائدة

tamermosa
05-14-2017, 22:54
شكرا اخى الفاضل على موضوعك الخاص ب شرح مؤشر ستوكاستك Stochastic و كيفية تداول العملات به
بس لو سمحت ممكن جضرتك تعرفنا كم المده اللى حضرتك جربت تلك الطريقة و ما نسبة نجاحها

leila yekhlef
05-14-2017, 23:57
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ
ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺍﺷﻜﺮﻙ ﺍﺧﻲ ﻟﺘﻮﺿﻴﺢ ﻣﺼﻄﻠﺢ ﺍﻟﻤﻀﺎﺭﺑﺔ ﺑﺎﻟﻤﺨﺎﻃﺮﺓ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻗﻴﻢ
ﻟﻚ ﺟﺰﻳﻞ ﺍﻟﺸﻜﺮ ﻭﺍﻟﺘﻘﺪﻳﺮ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ

nore
05-15-2017, 01:10
تعلمنا من الفيديو المؤشر بزياده حجم المبيعات وكيفية حساب قيمه النقطة في الفوركس وافكار التداول بالعملات بدون رافعه ماليه.

Mr Fathy
05-15-2017, 05:33
بسم الله الرحمن الرحيم ان شاء الله يا زعيم لما يكون عندى وقت فاضى اتابع الفيديو لانى عايز طبعا ابقى اتعرف على كل اساليب المتاجرة

zizoo99
05-15-2017, 08:40
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو فمؤشر الستوكاستيك من المؤشرات الفنيه الهامة و التى هى من مؤشرات الدايفرنجز كما ان المؤشر يعطى اشارات بيع و شراء عند التقاطع

omar eldakhly
05-15-2017, 13:33
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
مؤشر الاستوكاستيك وؤشر جميل جدا و اعتمد عليه كثيرا جدا افادك الله
تقبل مروري ي اخي