PDA

View Full Version : مبادئ التحليل الفني في الفوركس والتطبيق على الفترات الزمنيه وفعاليه الاشكال

bebars zolfakar
12-18-2016, 11:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مبادئ التحليل الفني في الفوركس والتطبيق على الفترات الزمنيه وفعاليه الاشكال
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا لكم جميعا

https://www.youtube.com/watch?v=99iSwRHPLfM

zianitrader
12-18-2016, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا لهذا الفيديو المفيد جدا
خلاصته هو انه كلما كان الفريم كبيرا كان اكثر فاعلية

csebai12
12-18-2016, 20:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع يعتبر التحليل الفني قرائة على الرسم البياني الذي يمكننا من تكهن الاسعار من خلل طريقة تحرك الاسعار

zizoo99
12-25-2016, 14:02
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على الفيديو و لكن الفيدو قصير جدا حوالى دقيقتين منهم دقيقة دعايه لشركة فكس سولف ارجو منك رفع فيديوهات اخرى اكثر فائدة ذات مده اطول حتى تعم الفائدة

mind333warrior
12-25-2016, 14:12
بالنسبة للفترات الزمنية فأفضل فترة للنظرة العامة فريم 4 ساعات و للتحديد الأهداف و المستويات فريم نصف ساعة , وللدخول في الأوامر فريم 5 دقائق ..

osama147
12-25-2016, 14:34
ان التحليل الفني هوى اساس العمل فى السوق وهوى من يجعلك تربح من السوق بشكل جيد اي انك تكون متمكن
فى العمل ولايمكن ان تربح اموال من الفوركس الا بالتحليل الجيد ويجب ان نتعلم ذالك بشكل افضل ونصبح خبراء....

soltanarab
12-25-2016, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...مشكور اخي على طرحك لهدا الموضوع
وعلى الشرح المبسط لاستعمالات التحليل الفني على الفترات الزمنيه المختلفه

radyaboelnaga
12-25-2016, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم بيبرس العزيز
فيدو موجز جدا ومفيد عن فعالية تطبيق مبادئ التحليل الفني على الفريمات المختلفه وبالفعل ان الفريم الكبر يكون اكثر واقوى فعالية من الفريمات الزمنيه الصغيره
تقبل مروري

troybradbit1
12-25-2016, 17:26
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن مبادئ التحليل الفني في الفوركس والتطبيق على الفترات الزمنيه
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

mahboub
12-25-2016, 17:58
التحليل الفني هو عبارة عن تكوين وخللط مجموعة من الاستراتجيات كالدعوم والمقاومة و الترند القنوات السعرية و البىايس اكشن ومناطق العرض و الطلب
و الاستعانة ايضا بالمؤشرات الفنية ك الماكد و RSi ............لتاكيد الصفقة