PDA

View Full Version : نصائح فوركساوية هام جدااااااااااااا

mnaouar
12-18-2016, 13:08
*

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اشكر اولا جميع القائمين على هذا المنتدى المحترم والمميز

وحبيت ان يكون الموضوع هنا مليء بالنصائح الفوركساوية والتي تجنب المبتدا والمحترف ايضا

تجنب الوقوع في دوامات من الخسائر وسوء الحالة النفسية والتخبط في السوق

مع قبول كافة الانتقادات والاستفادة من تجارب اساتذتنا في هذا الصرح الكبير

النصيحة الاولى

لاااااااااااااا تقع في دوامة الخسائر

ساضرب مثال سريع لاتضاح الفكرة

لو رصيدك 1000 دولار ودخلت السوق عشان تربح 20 دولار

ولكن حضرتك خسرت 30 دولار لكي يصبح الرصيد 970 دولار

حضرتك المفروض تكمل متاجرتك ولان يكون هدفك هو الوصول للالف دولار مرة اخرى

لو وصلتلها تبوس ايدك ان لم تخر وتتجار من جديد لتحقيق ربح

وكن على يقين ان مجرب تعويض خسائرك هو مكسب

لكن لو خرسرت 30 دولار ودخل السوق لكي تعوض خارتك وترح عليها 30 زيها ستخر 60 دولار اخرى

يارب تكون وصلت اربح قليل ولكن المهم لا تخسر كثير*

واجعل تعويض خسائر او حتى جزء منها هو هدفك لكن لو انت خسران وداخل السوق عايز تعوض الخسارة + ارباح حتميا ستخسر زيادة

والى اللقاء في النصيحة الثانية ومنتظرين من مشرفينا الكرام نصائحهم

doaa sary
12-18-2016, 13:53
صحيح التعويض دة شيئ صعب لما بنلاقى ربح فوق المبلغ الاصلى بنفرح جداا وبنلاقى نفسنا عندنات حماس منشتغل اكتر ونتعلم
لاكن مع الخسارة نبتدى نخاف ونقلق عشان نعوض الخسارة

snnaky
12-18-2016, 15:09
يا اخي الكريم، كفاك استخفاف بعقولنا و وقتنا، قدم موضوعا قيما أو قم ابخروج و الإبتعاد عن المنتدى، لانك لا تضيع وقتك و جهدك فقط بل تضيع اوقاتنا معك بدون اى افادة حقيقية وما تكتبة او تنقلة هو فى حقيقة الأمر لا يحتاج الى اى موضوع بل هو امر بديهى لايحتاج الى موضوع لشرحة والأمور البديهية لا تحتاج الى شرح
ياريت تعمل موضوعات مفيدة وبلاش شغل البونص اللى فية بتتحايل على عمل موضوعات والهدف منها بونص بدون افادة حقيقية

wahid357
12-18-2016, 16:22
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المهم ان الهدف يبقى ثابت ولا يتغير والالتزام بالخطة الأولية 1 ستوب لوس يقابل 3 الهدف
الآن يمكننا تجاهل إلى اين وصل الرصيد والتركيز على نقاط الدخول المميزة بأدنى مخطرة

zianitrader
12-18-2016, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته,بالفعل اخي الكريم اصعب شئ هو تعويض الخسارة و الضغط الذي يتولد بعدها
شئ صعب اكيد, لكن يجب دائما اخذ استراحة بعد كل خسارة مضنية لاستجماع الافكار و التركيز

akram mohamed obaid
12-18-2016, 18:59
تعويض الخسارة باعتقادي الشخصي أمر صعب جدا فكما تفضلت على المتداول نسيان الخسارة والبدء بتحقيق الأرباح من المبلغ المتبقي وليس تعويض المبلغ الذي فقدته أثناء التداول لأن هذا الأمر يسبب لك حاله نفسيه سيئه

csebai12
12-18-2016, 19:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع باختصار اخي الطمع في سوق الفركس امر يجب على كل متاجر تجنبه كونه من اكبر الامور التي تجعل المتاجر يخسر

hany1978
12-18-2016, 21:16
فعلن اخى الكريم انا اتفق معك ان التركيز على تعوض ما خسرة لن يفيدك
ولاكن التركيز على الربح يرفع من معنوياتك وحلتك النفسيه
واتمنى التوفيق لكل الاعضاء:bravo:

zizoo99
12-25-2016, 13:51
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على الموضوع و لكن بضربك للمثال السابق فانت افترضت انك وضعت هدف 20 نقطة بستوب 30 نقطة و هذا خطأ فاى صفقة تفتحها لابد ان تتجاوز الاهداف الستوبات

bakdz
12-26-2016, 13:02
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نصائـح قيمة يا اخي الكريـم و التي يجب على المتداول ان يحترها و يتبعها لأنه سبيله الوحدي للنحاح في الفووركس و تجاهليها هو طريقه للخسارة .

ahmedeepo
12-26-2016, 14:37
يا اخي الكريم، كفاك استخفاف بعقولنا و وقتنا، قدم موضوعا قيما أو قم ابخروج و الإبتعاد عن المنتدى، لانك لا تضيع وقتك و جهدك فقط بل تضيع اوقاتنا معك بدون اى افادة حقيقية وما تكتبة او تنقلة هو فى حقيقة الأمر لا يحتاج الى اى موضوع بل هو امر بديهى لايحتاج الى موضوع لشرحة والأمور البديهية لا تحتاج الى شرح
ياريت تعمل موضوعات مفيدة وبلاش شغل البونص اللى فية بتتحايل على عمل موضوعات والهدف منها بونص بدون افادة حقيقية

onepice
12-26-2016, 14:46
كل الشكر والتقدير على هذا العمل المميز
وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء الكرام في هذا المنتدى الحبيب
عموما ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات

samehsaeed13
12-26-2016, 16:53
السلام عليكم ... اخى الفاضل بالنسبة لبنك المونى بوكرز و ربطه بحسابك الارضى سهل ان شاء الله و انما لابد ان يكون حسابك مفعل و دة بيكون عن طريق التفعيل بارقام ترسل للمنزل عند حضرتك بالبريد و تدخلها على الموقع و تفعل بها حسابك ناتى بعد ذلك لربط حسابك الارضى ببنك المونى بوكرز
و اهم حاجة يكون مع حضرتك كود السويفت و ان شاء الله يكون الربط سهل جدا
و شكرا

snnaky
05-16-2017, 23:00
لتصل الى مستوى النخبة في مجال تجارة الفوركس, فانه يتعين عليك ان تثق بذاتك وبما تعلمته في مجال تداول العملات. فيجب ان تكون لديك النية ان تتخذ كافة قرارات التداول بنفسك بدلا من ان تعتمد على افكار او قدرات شخص اخر( أو في عدم وجودهما). بالقطع فانه بكل الأحوال سيلزمك ان تهيئ نفسك بشكل كامل قبل تخاطر بأي جزء من اموالك.

rashford
05-16-2017, 23:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وببركاته
بارك الله فيـك اخي العزيز على النصائح القيمة جدا و المفيدة للاعضاء المبيتدئين في تار الفوركس لكي يتعلمو و يستفيد منها.

Salah eimeniawy
05-16-2017, 23:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم تقبل مررورب واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

raxid
05-17-2017, 00:01
شكرا اخي الكريم على هذه النصائح الفوريكية التي هي مهمة فعلا و سيتم اخد المفيد و المستطاع منها لان الفوركس عند الدخول اليه يجب حمل مصباح الخبرة لانه ظلام

xmenflis1
05-22-2017, 00:21
مرحباً
شكراً على إضافة
صحيح التعويض دة شيئ صعب لما بنلاقى ربح فوق المبلغ الاصلى بنفرح جداا وبنلاقى نفسنا عندنات حماس منشتغل اكتر ونتعلم
بتوفيق للجميع

zakariacr07
05-22-2017, 00:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

من أهم النصائح أخي الكريم يجب الدخول بلوت صغير و الإعتماد على أمر وقف الخسارة