PDA

View Full Version : نكيتات

tarik2010
04-11-2013, 17:36
گاليك هدو شي وحدين گالسين كاي شربو فواحد المقبرة واحد الشويا وقفات عليهم الصطافيت كولشي هرب بقا غير واحد حمق فيهم گاليه البوليسي أش كاتدير هنا گاليه والو نعم أس أنا غير ميت خرجت نمشي لطواليط.

واحد مشا عند شوافة گاليها شوفي ليا واش غادي نعيش 40 عام گالت ليه واش تاتكمي گاليها لا گالت ليه واش كتشرب گاليها لا گالت ليه واش تتبع البنات گاليها لا گالت ليه إوا لاش نتا غادي تعيش 40 عام.

گاليك واحد الراجل ماتت ليه مراتو منين غاديين يدفنوها هو غادي مع الجنازة أو ميت بضحك سولو صاحبو علاش كتضحك گاليهم تخيلوا معايا أول مرة كنعرف مرتي فين غادية.

y4x
04-11-2013, 21:33
ههههههههههههههه

النكت حلو

بس الواح هياخد وقت علشان يفهمها

ibrahim2015
04-12-2013, 07:15
ههههههههه
شكرا جزيلا يا اخي الكريم والله يوفقك و ان شاء الله نلقاك مع نكتات أخرى
وتحياتي للجميع

majed
04-12-2013, 10:12
گاليك هدو شي وحدين گالسين كاي شربو فواحد المقبرة واحد الشويا وقفات عليهم الصطافيت كولشي هرب بقا غير واحد حمق فيهم گاليه البوليسي أش كاتدير هنا گاليه والو نعم أس أنا غير ميت خرجت نمشي لطواليط.

واحد مشا عند شوافة گاليها شوفي ليا واش غادي نعيش 40 عام گالت ليه واش تاتكمي گاليها لا گالت ليه واش كتشرب گاليها لا گالت ليه واش تتبع البنات گاليها لا گالت ليه إوا لاش نتا غادي تعيش 40 عام.

گاليك واحد الراجل ماتت ليه مراتو منين غاديين يدفنوها هو غادي مع الجنازة أو ميت بضحك سولو صاحبو علاش كتضحك گاليهم تخيلوا معايا أول مرة كنعرف مرتي فين غادية.

دا انزليكي دا يا مرسي ؟؟؟:o
والله الاحرف عربية ...لكنّ اللهجة لم تبق من الود قضية .....
لو انك تفصحها سيكون افضل ....وبارك الله بك

مرمورة
05-24-2013, 00:20
شكرا اخي الكريم اكيد هي نكت حلوة بس الله يسهلها للي يفهمها واللي يضحك يدعلنا شكرا جزيلا لك اسعد الله قلبك بجد حاولت افهم بكل جهدي لكن صعب كتير اللغه دي على المصريين اكيد انت عارفه
اشكرك شكرا جزيلا تقبل مرورى يعطيك العافيه

هبه الجبوري
05-24-2013, 01:13
شكر كثير و حلوين و خذ كمان :مرة استاذ طلب من تلاميذته انهم يكتبوا موضوع تعبير يتخيلوا فيهم انهم مدرين لاحدى الشركات المهم التلاميذ كلهم كتبوا الا واحد منهم سالوا الاستاذ ليه ما بتكتب قله عشان انا مستني السكرتيرة عشان تجيبلي الورق

hananffff
08-28-2013, 22:08
مره جماعه مساطيل قاعدين فى خيمه ليها بابين بيحششوا وكانوا عايزين كبريت راحوا بعتوا واحد ( مسطول طبعا ) يجبلهم كبريت راح خارج من الباب ودخلهم من الباب التانى وسالهم: الاقى معاكم كبريت . قالولوا تعال اقعد احنا لسه باعتين واحد يجيب لما يجى ابقى خد منه
تسلموا على النكت الجميله دى

gehad87
08-28-2013, 22:27
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
هي اللهجة المغربية صعبه حبتين
بس النكات حلوة
عاشو اهل المغرب العربي

MichMich
08-28-2013, 22:43
شكرا لك ياا خي على النكتة انا فهتهم طبعا لاني من المغرب العربي
اتمنى ان تنال بسمة من قرئها و فهمها

osamigose