PDA

View Full Version : بعثة تجارية تضم ممثلًا لـ«التجارة الأمريكية».. و9 شركات في زيارة لمصر منتصف أبريل

dadaimad
04-11-2013, 17:43
أعلن نائب وكيل وزارة التجارة الأمريكية لشؤون التجارة الدولية، «كين هيات»، الخميس، أنه سيقود بعثة تجارية متعددة القطاعات في زيارة إلى مصر خلال الفترة من 13 إلى 15 أبريل الحالي.

وسيضم الوفد الأمريكي ممثلي 9 شركات أمريكية، تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات في العديد من قطاعات الأعمال، بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات والإنشاءات والطاقة المتجددة والأمن.

وقال «هيات»: «البعثة التجارية تعيد تأكيد التزام الولايات المتحدة بتعميق علاقاتنا التجارية طويلة المدى مع مصر وبتنمية الصلات القوية بالفعل بين مجتمعي الأعمال من البلدين».

اقرأ أيضًا
غرفة التجارة الأمريكية تدعو مصر وأمريكا للتفاوض بشأن اتفاقية للتجارة الحرة
نائب رئيس غرفة التجارة الأمريكية: لم نسحب أي شركة من مصر منذ قيام الثورة
رئيس غرفة التجارة الأمريكية: تأميم «الإخوان» للقطاع الخاص «تلطيش»..(حوار)
وأضاف: «الشركات الأمريكية المشاركة حريصة على فهم التحديات والفرص المتاحة لممارسة الأعمال التجارية في مصر بصورة أفضل، ونأمل أن تمهد زيارة هذه البعثة الطريق لإقامة شراكات مفيدة للجانبين في المستقبل».

وتعد الولايات المتحدة أكبر شريك تجاري لمصر بحجم تبادل تجاري بلغ 8.4 مليار دولار في عام 2012.

وكان نصيب الولايات المتحدة الأمريكية من الاستثمارات الأجنبية المباشرة في مصر قد بلغ 11.7 بليون دولار في عام 2010.

ibrahim2015
04-12-2013, 06:26
البعثة الى هتيجى مصر ياترى لما تشوف الاحوال الى فى البلد من مظاهرات وخراب ومشاكل وعدم استقرار
هل تقتنع بالاستثمار فى البلد وتكمل ولا هتغير رأيها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلامك صح %100 لن تستثمر لكن الله يساعدكم ياإخواننا المصريين للعودة والوقوف على أرجلكم

midodi
11-15-2015, 13:49
موضوعك التجاره الامريكيه فعلا جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

hussienahmed
11-20-2015, 02:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى

ابو تريكة
04-01-2016, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله ،
مشكور أخي على تقديم هدا الكم الكبير من المعلومات
بالفعل إستفدنا من موضوعك الجميل حول
بعثة تجارية تضم ممثلًا لـ«التجارة الأمريكية».. و9 شركات في زيارة لمصر منتصف أبريل
نرجو لك التويق ولكل أعضاء منتدى العرب
تقبلوا مروري

ahmed abdelatif
04-07-2016, 23:45
وذكرت شركة كوكا كولا ربحا قدره 1.87 مليار دولار أو 41 سنتا للسهم الواحد مرتفعة من 1.66 مليار دولار أو 36 سنتا في العام السابق أقل من التوقعات التي جاءت عند 44 سنتا؛ وانخفض سهم كوكا كولا بنسبة 1.79% ليصل الى 37.92 دولار.

وحققت شركة ماكجرو هيل صافي خسائر بلغت 216 مليون دولار أو 0.76 للسهم الواحد خلال الربع الرابع، وانخفض سعر سهم الشركة بنسبة 0.38 في المئة لتغلق عند مستوى 44.11 دولار.

الرئيس الأمريكي باراك أوباما سيقوم بإلقاء خطابه السنوي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت نيويورك أمام أعضاء الكونغرس الأمريكي، سيتمحور الخطاب حول طرق لتوفير فرص العمل لفاقدينه وتقديم مقترح للإنفاق على البنية التحتية والطاقة والتعليم، إضافة إلى توجيه رسالة واضحة حول سياسته الإقتصادية الخارجية.

المشرعون الأمريكيون عادوا من جديد إلى طاولة المفاوضات لتجنب تخفيض الإنفاق والذي يقدر 1.2 مليار دولار والذي سيدخل حيز التنفيذ في بداية أذار/مارس، وهو ما بات يعرف بـ "Sequester" الذي

forexmoor
05-17-2016, 04:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

sonaforex
05-17-2016, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

الأهلي المصري
05-18-2016, 01:18
أعضاء منتدى فوركس العرب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي على تقديم هذا الموضوع حول
بعثة تجارية تضم ممثلًا لـ«التجارة الأمريكية».. و9 شركات في زيارة لمصر منتصف أبريل
مجهود جميل و معلومات مفيدة نتمنى لك التوفيق
تقبلوا مروري

ahmedx
05-29-2016, 16:30
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

redasaad
05-31-2016, 02:04
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

SALAMA22
05-31-2016, 02:16
عملاء إنستافوركس يمكنهم إستخدام نقاط بونص إنستافوركس لدفع ما يقرب من 50% من تكلفة شراء المنتجات من متجر إنستافوركس. يتم شحن البونص تلقائيا لحساب التداول الحقيقى لكل صفقة مغلقة. شركاء إنستافوركس يمكنهم الحصول على نقاط البونص عن طريق تنفيذ عمليات التداول أو من كل صفقة يعقدها التابعين لهم مقدم من dsfsdfsdf

---------- Post added at 11:16 PM ---------- Previous post was at 11:07 PM ----------

عملاء إنستافوركس يمكنهم إستخدام نقاط بونص إنستافوركس لدفع ما يقرب من 50% من تكلفة شراء المنتجات من متجر إنستافوركس. يتم شحن البونص تلقائيا لحساب التداول الحقيقى لكل صفقة مغلقة. شركاء إنستافوركس يمكنهم الحصول على نقاط البونص عن طريق تنفيذ عمليات التداول أو من كل صفقة يعقدها التابعين لهم مقدم من vbvccvb

nour83
05-31-2016, 04:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة والموضوع المتميز جزاك الله كل خير رزقك حبه ورضاه وانعم عليك بمغفرته ورحمته تقبل مروري أخي الكريم

المدرب
05-31-2016, 11:27
أحيكم بتحية الإسلام ، السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
تحية طيبة للجميع ، و خاصة أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
أما صاحب الموضوع ، فلقد تشرفت بقراءة ماكتبته حول :
فلاشك أني إستفدت منه خصوصا و أني مبتدا مثلي مثل الكثير من الأعضاء
أشكرك كل الشكر على ماقدمته و أتمنى أن أراك قريبا في مواضيع أخرى
اتمنى لك كل التوفيق في مشوارك

أحمد المنور
05-31-2016, 11:35
السلام عليكم
لدى بونص بشركة *** قيمة البونص 500 دولار من شركة *** وهو عبارة عن بونص ردود من منتدى الفوركس العربى
علشان تستلم البونص لازم تعمل ايداع 100
انت هتفتح حساب باسمك ويكون تحت رعاية المنتدى اللى انا حصلت على البونص منه
وانا هديك الثقة لان بيانات الحساب كلها معاك
هتدينى رقم الحساب فقط
انت هتعمل 100 الايداع

emma91
06-16-2016, 18:43
سيضم الوفد الأمريكي ممثلي 9 شركات أمريكية، تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات في العديد من قطاعات الأعمال، بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات والإنشاءات والطاقة المتجددة والأمن

titotroy2
06-17-2016, 02:04
كيف حالك اخى الكريم مشكور على هذا الموضوع الرائع
ودائما الى تقدم وشكرا جزيلا
............0000000

bensaci sohaib
06-17-2016, 02:32
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

malikacherr
06-17-2016, 05:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا أريد أن أبارك لك أخي هاته الأيام المباركة يعني صراحة موضوع مفيد في الفوركس يعني خاصة بالنسبة للأعضاء المبتدئين مثلي يعني نستفيد كثيرا من المواضيع في
المنتدى و نجد فيها منفعة كبيرة لنا أخي الحبيب
تقبل مروري و تحياتي أخي

nour83
06-17-2016, 06:09
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<622