PDA

View Full Version : نماذج الهارمونيك Harmonic

mnaouar
12-20-2016, 20:51
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعضاء منتدى فوركس العرب

نماذج*الهارمونيك*Harmonic

كلمه*Harmonic*تعنى توافق باللغه العربيه وبالتالى سنقول هنا التداول التوافقى وهى تعتمد على نسب الفيبوناتشى المعروفه لنا*

نماذج*الهارمونيك*هي*نماذج*و أشكال فنيه تتكون من موجة تصحيحية صاعدة أو هابطة حيث يكون تكوينها الداخلي ثلاث موجات وتتشكل في حاله الصعود(Bearish)عبر موجتان صاعدتان وبينهما موجة تصحيحية (هابطة) وفي حاله الهبوط (Bullish)تتكون عبر موجتان هابطتان وبينهما موجة تصحيحية(صاعدة) ولكل نموذج من هذه النماذج قياس توافقي بنسب فيبوناتشي، وقد يظهر لنا تشابهبين هذه النماذج ولكن ما يميزها هو تباعد الأضلاع بين نموذج وآخر وإختلافها بالقياس ، ونحتاج في كل نموذج لقياس الأضلاع (A) و (B) لتظهر لنا حدود (C) و (D) تقريباً ويمكن تحديد الهدف حينها. ومن وجهه نظرى المتواضعه ان اهم شئ فى هذه النماذج هو (B) لانه هو من سيحدد اسم النموذج وبالتالى ستتوقع حدود (C) وال (D)*نماذجالهارمونيك*Harmonic

احمد هاشم
12-20-2016, 21:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور على الموضوع المفيد للاعضاء الكرام
انا ممتن للغاية كوني قرات ما جاء في هدا الموضوع
شرح مميز للغاية
مشكور اخي سمسوم
ارجو الاستفادة

snnaky
05-12-2017, 17:59
حضرتك مش عاامل شرح للنموذج بشكل افضل من كدة يعنى المفروض تضع لنا الشارت اللى بيوضح شكل النموذج عشان المتاجر المبتدا تاللى ميعرفش شكل النموذج يتعرف علية على اساس انك انت اللى اخترت الموضوع وبما انك شايف انة موضوع مهم يبقى تشرحة بشكل افضل من كدة يابنى المواضيع مش عبارة عن نسخ ولصق اتعلموا عشان كدة بجد استفزاز

mohamed_elsayed
05-15-2017, 09:17
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخى على هذا الشرح االرئع تستهل احسن عضو فى المنتدى ننتضر منك المزيد من مثل هذه المواضيع المهمة انشاء الله
تقبل تحياتي ومروري

ابوفؤاد
05-15-2017, 10:07
العمل على تلك النماذج لابد من الدراسه الجيده لعلم الهارمونيك الذى يتحدث الكثير عنه على نه من انواع التحليلات التى تتمشى كثير مع حركات السعر و بالتالى كوت العمل بها عامل جيد للربح

sob81
05-15-2017, 10:07
نماذج الهارمونيك هى احديالادوات التى يمكن التتداول عليها عندما يتم تكوينها على الشارت ولذلك يجب التاكد من تكونها على الفريمات
الكبيرة وومعرفة كيفيفة التتداول عليها

osama fouad
05-15-2017, 19:41
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعضاء منتدى فوركس العرب

نماذج*الهارمونيك*Harmonic

كلمه*Harmonic*تعنى توافق باللغه العربيه وبالتالى سنقول هنا التداول التوافقى وهى تعتمد على نسب الفيبوناتشى المعروفه لنا*

نماذج*الهارمونيك*هي*نماذج*و أشكال فنيه تتكون من موجة تصحيحية صاعدة أو هابطة حيث يكون تكوينها الداخلي ثلاث موجات وتتشكل في حاله الصعود(Bearish)عبر موجتان صاعدتان وبينهما موجة تصحيحية (هابطة) وفي حاله الهبوط (Bullish)تتكون عبر موجتان هابطتان وبينهما موجة تصحيحية(صاعدة) ولكل نموذج من هذه النماذج قياس توافقي بنسب فيبوناتشي، وقد يظهر لنا تشابهبين هذه النماذج ولكن ما يميزها هو تباعد الأضلاع بين نموذج وآخر وإختلافها بالقياس ، ونحتاج في كل نموذج لقياس الأضلاع (A) و (B) لتظهر لنا حدود (C) و (D) تقريباً ويمكن تحديد الهدف حينها. ومن وجهه نظرى المتواضعه ان اهم شئ فى هذه النماذج هو (B) لانه هو من سيحدد اسم النموذج وبالتالى ستتوقع حدود (C) وال (D)*نماذجالهارمونيك*Harmonic

لســــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــ ــكم ورحمـــــــــــــــه الله وبركــــــــــــــاته
مشكور جدا جدا جدا اخي الكريم معلومات مفيد جدا جدا جدا اخي الكريم
تقبل مروري ولك جزيل الشكر