PDA

View Full Version : التحليل التقني لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني- 20 ديسمبر

Sohahakim
12-20-2016, 23:19
تراجع زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني خلال جلسة الإثنين، حيث أن هذا الزوج يستمر بكونه ممتد بشكل زائد نوعاً ما. لا أعلم إن كنا نستطيع الإختراق للأسفل بأي درجة من القوة، ولكننا حاجة إلى نوع من التراجع من أجل الحصول على الزخم اللازم للتقدم والوصول نحو المقبض 120. أعتقد بأن المستوى 115 في الأسفل داعم جداً، وفي هذه الحالة أعتقد بأن هناك الكثير من الدعم على طول الطريق ليس فقط إلى ذلك المستوى، ولكن حتى المستوى 111 في الأسفل. الشمعة الداعمة تعتبر سبب كافي بالنسبة لي لإتخاذ وضعية طويلة، وبالتالي أنا غير مهتم بالبيع. بشكل عام، يستمر الين الياباني بالتراجع، ولكننا بحاجة للحصول على القيمة عند المستويات الأدنى.

tazi larbi
12-21-2016, 01:36
السلام عليكم شكرا لك اخي لكن ارى ان الدعم الجديد لن يصل الى 111 بل 115 لان الدولار /ين سيواصل الصعود الذي بداه يوم الاربعاء ليصل اويلامس 121 كمقاومه جديدة الا اذا كاان هناك بيان او خبر يدعم الاورو وضد الدولار اتمنى لكم النجاح والله الموفق

alazez
12-21-2016, 11:25
السلام عليكم شكرا اخي الكريم على تحليل الدولار الامريكي/الين الياباني بارك الله فيك استمر في المزيد مع التمني لك بالتوفيق

Ayman ElSayed
12-21-2016, 13:10
السلام عليكم
لقد لاحظت اليوم ان الين بدأ يستريح شيئا فشيئا ومع ذلك
فان من المتوقع ان يظل الدولار في ارتفاع وضرب اليورو

ohabaiba
12-27-2016, 00:30
تراجع زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني خلال جلسة الإثنين، حيث أن هذا الزوج يستمر بكونه ممتد بشكل زائد نوعاً ما. لا أعلم إن كنا نستطيع الإختراق للأسفل بأي درجة من القوة، ولكننا حاجة إلى نوع من التراجع من أجل الحصول على الزخم اللازم للتقدم والوصول نحو المقبض 120. أعتقد بأن المستوى 115 في الأسفل داعم جداً

$$$the best$$$
12-30-2016, 08:52
يستمر النطاق الضيق بالسيطرة على تداولات زوج اليورو مقابل الدولار منذ الصباح ترقباً لبيانات البطالة والأجور المنتظرة عن الاقتصاد الأمريكي، وهذا ما يجعلنا نحتفظ بالسيناريو المقترح صباحاً والذي ننصح بالإطلاع عليه للتعرف على الأهداف المنتظرة والمستويات الحساسة للاتجاه اللحظي.