PDA

View Full Version : سحر الترندات مع البرايس أكشن فى الفوركس

bebars zolfakar
12-21-2016, 09:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
سحر الترندات مع البرايس أكشن فى الفوركس
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا لكم

https://www.youtube.com/watch?v=z3KkqN9DTvw

sob81
12-21-2016, 10:01
سحر الترندات مع البرايس اكشن اخى من اهم الادوات التى تستخدم فى تجارة الفوركس هو الترند الذى يحدددحركة الاتجاهات للسعر
وعلى هذا الاساس يتم الدخول فى الصفقات

snnaky
05-15-2017, 15:33
في تداولاتك من المهم جداً أن تقوم بتقييم الإستراتيجية التي تتبعها بشكل إحترافي و دوري. و عليك أن تقوم بهذا الأمر بعيداً كلياً عن العواطف بهدف البحث عن أية تحسينات أو تطويرات من الممكن تطبيقها في الإستراتيجية.
موضوع جيد اخى لذا لا تتبع المؤشرات التى تتبع السعر ولا تركن اليها الحقيقة السوق اكبر من كل الأدوات دى خاصة المؤشرات كأدوات فنية كاشفة للسعر عفهى ادوات تابعة للسعر وتعيد رسم نفسها مرات عديدة

nore
05-15-2017, 16:45
اشكرك اخي علي وضوعك بخصوص سحر الترندات والحصول علي مجموعه من الدولارات مجانا بعد تفعيل الحساب وطريقه استخراج المستويات القويهالتي تحترمها الاسعار.

omar eldakhly
05-15-2017, 17:09
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
احتراف البرايس اكشن في حد ذاته انجاز اتمني ان اناله و احترفه شكرا للفيديو المفيد
تقبل مروري ي اخي

moha-star
05-15-2017, 17:15
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

اخي الكريم ان التراندات كل من يرسمها بشكل دقيق فستساعده كثيرا على معرفة الاتجاه الصحيح

للسعر بالتوفيق للجميع .

تقبل مروري

antr
05-15-2017, 18:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى على الشرح الرائع بالفعل الدمج بين البريس اكشن وبين الترندات بيكون غاية فى الاهمية على اى حال

bakdz
05-15-2017, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الترند و براسيس اكشن يعتربان استراتيجية قوية جداا للربح من السوق الفوركس و لهذا على المتداول ان يتدرب على هذا الاستراتيجية.

osama fouad
05-15-2017, 18:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
سحر الترندات مع البرايس أكشن فى الفوركس
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا لكم

https://www.youtube.com/watch?v=z3KkqN9DTvw

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم فعلا فعلا استراتيجيه قويه جدا جدا جدا ويجب الالتزام بها و تجربتها ديمو اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم و لك جزيل الشكر

رسول
05-15-2017, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....كرا إخي الكريم على كل هذا إلجهد إلمتميز إرجو إن تعم الفائدة على الجميع من هكذا موإضيع وشكرا لكل من ساهم في نشر الموضوع

ابوفؤاد
05-15-2017, 23:20
السوق و العمل فيه مبنى الاساس على التعاملا التى تكون فيه الاسواق تسير بنمط معين و ما نسميه الترند هو النمط الذى يسير به الزوجمن العملات و على هذا الاساس نبنى الالصفقات و ننفذها